![]() |
في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
وعلى أعالي القمم وقفتْ فبعد الحب والانتظار وطول الوقتْ قررتْ بأن أكون أول شهيدة في الحب وبنفسي في الوادي ألقيت فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ ============= رائعة قصيدتك نوران كلمات معبرة وجميلة والحب الحقيقي يستحق الشهادة تحياتي وتقبلي مروري |
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
مشكورة يا اختي نوران
على هذا الكلام الرائع ولا بد من قول كلمة الحق والاعتراف والاقرار بأن الحب اجمل ما في هذا الكون والشهادة في سبيله اجمل واجمل ولكن اين من يقدر ذلك بات العالم كالغابة ملؤه الذئاب التي لاتبقي شيء للغزلان اكرر شكري مرة ثانية وثالثة ورابعة .... يا نوران على فكرة اسمك على مسمى فالنور الاول يخرج من قلبك عبر لسانك كما قرأت اما النور الثاني فالله اعلم به |
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ قررتْ بأن أكون أول شهيدة في الحب وبنفسي في الوادي ألقيت فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ ............................ وماذا نكتب على قبرك ماتت قبل الاوان ماتت في سبيل حب قد هان جاهدت كي تنصر الحب لكنها خسرت المعركة واصبحت شهيدة الزمان هذا الزمان الذي يحلو له حرماننا من الحب والحنان ................................... .. نوران جد ابدعتي اختي الكريمة وبتمنى الك التوفيق في كل الامور وجد ما اقدر انتقد شي عندك لان الكلمات فاقت كل التوقعات تحياتي الك اخوكم حامي الحمى |
رد: في سبيل الحب ...
:s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43):شهيدة الحب/// باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها اناشيد الفرح تعلو قلبها يرق القلب لرؤية حرفها قد ناجيت من الوجدان عذاباته واطلقتي العنان لأنصهاراته فتفجر بركان المشاعر باوعيته ولم يكن لقصة الحب بنهايته بل فحوى شذى حروفك باسترسالاته واعيد على مسمعي نغم عباراتك استوفي منها المعنى وانتظر لحظات ابداعك فتكون لوحتك روعة ويكون حضوري لرؤية انشادك قد ابلغتي برواية الحب اهدافك ورقص الحزن معلنا استشهادك فعلو الحب يرهف سمعه وعبير حبك باستشهاده وان رقص الحزن وداع لأماله ونصر المحزون بفرحة استشهادك فالحب شهيده منتصرا فيا لوعة الحب بانهزامه عذاب حبيب واستشهاد ملاكه :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): :s (43): الرائعه /// نوران ابدعتي بما رسمتي لنا من لوحة رائعه تقبلي مروري وكلماتي وعذرا عن تاخري مجبرا تحياتي /// امير /// |
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
نوران احببتي ..
فضحيتي .. ومتي .. في سبيل من عشقتي .. ولكن .. لو تأنيتي ..وله قلتي .. لعلك بقلبه فزتي .. وما انتحرتي .. غاليتي الرائعة نوران ترسمين لوحة باحلى الالوان صنع أمهر فنان .. تعزفين لها لحنا من اجمل الالحان .. سافرت معها على مر الزمان .. تحديت الخوف والحرمان .. ليت يرجع ما كان .. ونعيشه الآن .. تحيتي نوران فعلا رائعة |
رد: في سبيل الحب ...
|
رد: في سبيل الحب ...
السلام عليكم
اختي نوران احب ان اهنئك على الكلام الجميل فالحب اسمى مافي الوجود واذا ضاع الحب ضاع بهاء الحياة وسرورها ولكن احب ان ألفت نظرك على فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ الشهادة لا تكون الا في سبيل الله ولا تكون في الحب الدنيوي واحب ان تكوني دقيقة في التشبيه اكثر اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية. تقبلي مروري والى الامام |
رد: في سبيل الحب ...
بعد التحية
عندما بدأت أقرأ في كلماتك وبعد تمعن بها كنت سأكتب كثيراً ، بلا لقد كتبت ولكني قبل المصادقة على ما كتبت وجدت صاحبة القلم المميز زهرة سلهووب قد كتبت ما كنت أريد كتابتة وصاغتة بطريقة رائعة استوقفتني جميع كلماتك والمعانِ الرائعة التي رسمتها ريشتك فوقفت عند كلمات قليلة ولكنا ذات معنى كبير انها " ولكنه حمق !!! إنني للتفكير فيه عدتْ ولكنه القدر.. " ننتظر المزيد من كلماتك الرائعة دمتي بود محمد موسى |
رد: في سبيل الحب ...
|
| الساعة الآن 08:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas