Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ذكريات من الماضي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ذكريات من الماضي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=43023)

ابن الريف 06-01-2007 05:44 PM

ذكريات من الماضي
 
مررت بزهرة
تبكي على ذكرى
وكان للذكرى
وحي والهام يذكرنا
و لو حاولنا أن ننسى
يذكرنا به دوماً
فناقوسه دق
ليذكرني بما كان
ركبت سفينة أفكاري
وعادت بي الى الماضي
بأحزانه وآلامه
فكان لا بد من وقفة
على محطة من محطاتي
لأسرح في
أجمل ما أذكر
من الذكرى
فما أجملك
من ذكرى
========
ما أجمل الذكرى
وذكرى اللقاء
ولحظة اللقاء
وصمت اللقاء
وهمساته
وأنفاسه
تبدأ القلوب ترقص
على شدو ألحان
الحب الخالد
ترقص نشوة
وتغرق النسائم
في بحر الحب الدافئ
وتتعطر بأجمل عطر لم تصنعه
أيدي بشر
ويصمت الصوت
رهبة وإجلالا
يحبس أنفاسه
في حناجرهم
يسترق السمع
لسماع نغمات
أنفاسهم
وتتسمر كل كائنات الأرض
لترقب أجمل
وأحلى مشهداً
بل أعظم صوره
التقطها فنان
من على شرفة الدنيا
أو قصيدة لعاشق
لم ير حبيبته
إلا مره
وتتسمر كل كائنات الأرض
لتحتفل
بهذا المشهد الرائع
لتجعل منه ذكرى
وقصة تروى

جيفارا*نابلس 06-01-2007 05:49 PM

رد: ذكريات من الماضي
 
من الروائع هناك الكثير

ومن الالحان هناك اكثر

لكن الابداع قليل قليل

وهنا بقف الابداع مصنما

ليكتب لك

انت الافضل

عاشق الحرية 06-02-2007 01:40 AM

رد: ذكريات من الماضي
 
ما أجملها من ذكريات
ما أروعها من لحظات
وهمسات
ونظرات
ولهفة
وشوق
ورغبة محبوسة
في قمقمها
نخاف من تحررها
لنا رغبة في ان
نراها حره
طليقة لا في
قمقمها
ونحرص على
بقائها
حبيسة في
القمقم الى الابد

انت الى الابداع سائر
سريع الخطى
وواثق

AL_Aseera 06-02-2007 11:13 AM

رد: ذكريات من الماضي
 
يسلموو
كتير حلوة

زهرة سلهووب 06-02-2007 06:29 PM

رد: ذكريات من الماضي
 
رائعة ابن الريف الى الامام

نوران 06-02-2007 09:51 PM

رد: ذكريات من الماضي
 
كن امام الماضي شامخا لان غدا اجمل
لا تكن حائرا فمستقبلك حتما افضل
كن صديق الذكريات ولكن كن للمستقبل عاشق عل طريقك تصبح اسهل

ameerelarab 06-02-2007 10:22 PM

رد: ذكريات من الماضي
 
الك بالذكريات صفحه


انصحك باشعال الشمعه

اخي رفقا بالزهرة



تحياتي تقبل مروري

ابن الريف 06-04-2007 03:09 AM

رد: ذكريات من الماضي
 
جيفارا أنت السباق دوما لتشجيعي
رأيك شهادة اعتز بها طول العمر
احترامي سيدي
تحياتي وشكرا على المرور

ابن الريف 06-04-2007 03:13 AM

رد: ذكريات من الماضي
 
ابن الجليل اتحفتني بمرورك
وعطرت صفحتي بردودك
تحياتي سيدي
واحترامي

ابن الريف 06-04-2007 03:18 AM

رد: ذكريات من الماضي
 
شرفتوني بمروركم اخواتي واخوتي
الاسيرة وزهرة ونوران وأمير العرب
شكرا لكم جميعاً ، تحياتي لكم

طائر النورس 07-12-2007 11:15 PM

رد: ذكريات من الماضي
 
جميل كل ما تكتب دوماً
ودمت بود


الساعة الآن 01:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas