Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احلى واعذب صوتاً
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احلى واعذب صوتاً (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=42796)

ابن الريف 05-29-2007 12:18 AM

احلى واعذب صوتاً
 
احلي وأعذب صوتا
وكأنه أغنية تنساب من حنجرة سحريه
تدخل جسمي من خلال طبلة إذني
وتنساب في عروقي
تسبح في دمائي
تسبح بعيدا ..... بعيدا
نحو اللا متناهي
شراييني تنسجم مع ضربات مجاديفك
لا ترغب برحيلك من بحرها
وتخاف عليك من الموج
ومن شدة الحر
والبرد
ومن ملوحة مياه البحر
ومن عواصف رعدية
تحيل سماءك بلا شمس
ولا قمر
فتطلبين الرحيل
الى المجهول
وتبدأ رحلة معاناتي
وآهاتي
وحسراتي


عشقتها من صغري
وتعبت من سهادها
اقترب منها فتبتعد
الزمن حال بيني وبينها
وتركني أتلوى حسرة لفراقها
تحبني وأحبها
ولكنها لا تقترب
اركض خلفها
كطفل اشتاق لصدر أمه
يبحث عنها بكل مكان
دون جدوى
لا أمل بلقاها
حال الزمن بينه وبينها
لا رحمة في قلبه
ولا بصيص أمل بعودتها
ذهبت مع الريح
ولن تعود
ذابت مع الشمس وتبخرت
حملتها مياه الإمطار
وغاصت في الأرض
في عمق الأرض
حيث لا تصلها جذور أكبر شجرة
فكيف ابحث عنها في الأرض
وليس لي أجنحة لأحلق عاليا
في عنان السماء
ولن أصل إلى الشمس
ستحرقني
وسأذوب كما ذابت أمي
ويبقى الأمل يداعبني
يبتسم لي
ازحف إليه
أركض خلفه
أهو ظلي يهرب مني
أم سراب يزرع الأمل في
أم هواء أتنفس منه
لعلي أصل إليه
يا أحلى زهرة في ربيع حياتي
ويا أجمل زهرة في بستان خيالي
ويا عطراً لم تنتجه أنامل بشر
ويا ليلا ًأضاءته كل أقمار الكون
و يا نهراً لم يره إنسا ولم تصله أيادينا
ويا غابة طرزتها أيادي ملائكيه
فإلى متى هذا العناء

عــ زف الحب ـــا 05-29-2007 12:21 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
مشكوووووووووووووووووووور على موضوعكـ الجميل

جيفارا*نابلس 05-29-2007 12:22 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
ابن الريف

اهلا بك

ورائع هذا المستوى

اهنئك

تقبل مروري

عاشق الحرية 05-30-2007 03:09 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
من حيث بدأت
من نقطة بالارض
وعائد اليها
لا محاله
لا تنظر الى الارض
وحلق عاليا
في عنان السماء
فالعودة بداية النهاية
فما زلت في بداية الطريق
ابدعت
فاستمر بالتحليق

بداياتك رائعة
فالى الامام
وتقبل مروري


ابن الريف 05-31-2007 12:42 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
تحياتي ابن الجليل
مرورك وردك على مشاركتي جميل
وشهادة أعتز بها
فشكرا لكم

ابن الريف 05-31-2007 12:47 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
جيفارا نابلس
تحياتي
مرورك وتشجيعك شهادة اعتز بها
واسف على التاخير لانني كنت مشغول
فلم استطع الرد
تحياتي
ابن الريف

ameerelarab 05-31-2007 01:51 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
فعلا اخي الكريم رائعه

سلمت وسلم قلمك

حنان16 05-31-2007 02:30 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
عندما ياتي ذاك السكين


فهو يقطع كل الآمال


تاركا وراءه

دماءا تنسال


تفكر في التحليق


لتبحث عن ذاك الرفيق


عن ذاك الجزء الثاني منك


ولكن السكين الصارم قطع اجنحتك


فتفكر في البحث في باطن الارض


ولكنه قطع حتى جذورك


فلا يبقى امامك سوى البحر


ولكنه للاسف قيدك


فلم تعد قادرا على الغوص


فلماذا

؟

لماذا كل هذا


؟


لتظل يائسا في الحياة

واي حياة

؟

انها حياة الاموات

******************

ابن الريف اهلا بك

في سماء الابداع

لقد ابدعت واجدت ذلك

فتقبل مروري

وهذه تحية مني



حنان

عبد ومحمد 05-31-2007 02:42 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
مشكور جدا

ابن الريف 05-31-2007 04:01 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
حنان
تحياتي
رأيك شرف لي و أعتز به
وأحسدك على اختيار حناناً
اسماً لك

Abu Shadi 05-31-2007 04:13 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
كلمات عذبه جدا جدا اخي ابن الريف احيكي على ما قدمت تقبل تحيتي اخي

ابن الريف 05-31-2007 04:22 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
سلمت وسلمت يمناك
اخي امير العرب
شكراً على مرورك
تحياتي

ابن الريف 05-31-2007 04:25 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
مرورك اتحفني ابن فلسطين
شكرا
تحياتي

ابن الريف 06-01-2007 07:34 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
شكراً على مرورك
وتحياتي
عبد ومحمد

عاشق الحرية 06-01-2007 08:43 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
:s (43): :s (43): مبروك :s (43): :s (43):
التوقيع الجديد ابن الريف
فيه ابداع
وتميز
والى الامام

ابن الريف 06-02-2007 03:15 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
بارك الله فيك
ابن الجليل
في الحقيقة
أعجبني توقيعك
فأضفت عليه لمسه
مما وجدت في توقيعك
خبرتي هي هذا المجال قليلة
وانشاء الله مع الايام بغيره
وبعمل توقيعا أجمل منه

ابن الريف 06-04-2007 03:28 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
عازف الحب مرورك يطربني
وعزفك للحب يزيده جمالا
لا تعتقد انني نسيتك
تحياني واحترامي

طائر النورس 07-12-2007 11:19 PM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
جميل كل ما تكتب دوماً

محمد موسى 07-13-2007 02:59 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
بعد التحية

ابن الريف ريشتك مميزة وفعلا معان كبيرة هي تلك التي خطتها ريشتك


عشقتها من صغري
وتعبت من سهادها
اقترب منها فتبتعد
الزمن حال بيني وبينها
وتركني أتلوى حسرة لفراقها
تحبني وأحبها
ولكنها لا تقترب
اركض خلفها
كطفل اشتاق لصدر أمه

استمر يا ابن الريف وأكمل الكلمات فاني أرى تكملة لتلك الكلمات فأبدع واجعل لتلك الكلمات نهاية

لو تمعنت في كلمتاك أكثر لكنت قد صنعت نهاية رائعة

دمت بود

محمد موسى

زهرة سلهووب 07-13-2007 09:59 AM

رد: احلى واعذب صوتاً
 
رائعة ابن الريف وسلمت يداك على ما تتحفنا به دوما وننتظر جديدك


الساعة الآن 10:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas