![]() |
احلى واعذب صوتاً
احلي وأعذب صوتا وكأنه أغنية تنساب من حنجرة سحريه تدخل جسمي من خلال طبلة إذني وتنساب في عروقي تسبح في دمائي تسبح بعيدا ..... بعيدا نحو اللا متناهي شراييني تنسجم مع ضربات مجاديفك لا ترغب برحيلك من بحرها وتخاف عليك من الموج ومن شدة الحر والبرد ومن ملوحة مياه البحر ومن عواصف رعدية تحيل سماءك بلا شمس ولا قمر فتطلبين الرحيل الى المجهول وتبدأ رحلة معاناتي وآهاتي وحسراتي عشقتها من صغري وتعبت من سهادها اقترب منها فتبتعد الزمن حال بيني وبينها وتركني أتلوى حسرة لفراقها تحبني وأحبها ولكنها لا تقترب اركض خلفها كطفل اشتاق لصدر أمه يبحث عنها بكل مكان دون جدوى لا أمل بلقاها حال الزمن بينه وبينها لا رحمة في قلبه ولا بصيص أمل بعودتها ذهبت مع الريح ولن تعود ذابت مع الشمس وتبخرت حملتها مياه الإمطار وغاصت في الأرض في عمق الأرض حيث لا تصلها جذور أكبر شجرة فكيف ابحث عنها في الأرض وليس لي أجنحة لأحلق عاليا في عنان السماء ولن أصل إلى الشمس ستحرقني وسأذوب كما ذابت أمي ويبقى الأمل يداعبني يبتسم لي ازحف إليه أركض خلفه أهو ظلي يهرب مني أم سراب يزرع الأمل في أم هواء أتنفس منه لعلي أصل إليه يا أحلى زهرة في ربيع حياتي ويا أجمل زهرة في بستان خيالي ويا عطراً لم تنتجه أنامل بشر ويا ليلا ًأضاءته كل أقمار الكون و يا نهراً لم يره إنسا ولم تصله أيادينا ويا غابة طرزتها أيادي ملائكيه فإلى متى هذا العناء |
رد: احلى واعذب صوتاً
مشكوووووووووووووووووووور على موضوعكـ الجميل
|
رد: احلى واعذب صوتاً
ابن الريف
اهلا بك ورائع هذا المستوى اهنئك تقبل مروري |
رد: احلى واعذب صوتاً
من حيث بدأت من نقطة بالارض وعائد اليها لا محاله لا تنظر الى الارض وحلق عاليا في عنان السماء فالعودة بداية النهاية فما زلت في بداية الطريق ابدعت فاستمر بالتحليق بداياتك رائعة فالى الامام وتقبل مروري |
رد: احلى واعذب صوتاً
تحياتي ابن الجليل مرورك وردك على مشاركتي جميل وشهادة أعتز بها فشكرا لكم |
رد: احلى واعذب صوتاً
جيفارا نابلس تحياتي مرورك وتشجيعك شهادة اعتز بها واسف على التاخير لانني كنت مشغول فلم استطع الرد تحياتي ابن الريف |
رد: احلى واعذب صوتاً
فعلا اخي الكريم رائعه سلمت وسلم قلمك |
رد: احلى واعذب صوتاً
|
رد: احلى واعذب صوتاً
مشكور جدا
|
رد: احلى واعذب صوتاً
حنان تحياتي رأيك شرف لي و أعتز به وأحسدك على اختيار حناناً اسماً لك |
رد: احلى واعذب صوتاً
كلمات عذبه جدا جدا اخي ابن الريف احيكي على ما قدمت تقبل تحيتي اخي
|
رد: احلى واعذب صوتاً
سلمت وسلمت يمناك اخي امير العرب شكراً على مرورك تحياتي |
رد: احلى واعذب صوتاً
مرورك اتحفني ابن فلسطين شكرا تحياتي |
رد: احلى واعذب صوتاً
شكراً على مرورك وتحياتي عبد ومحمد |
رد: احلى واعذب صوتاً
:s (43): :s (43): مبروك :s (43): :s (43): التوقيع الجديد ابن الريف فيه ابداع وتميز والى الامام |
رد: احلى واعذب صوتاً
بارك الله فيك ابن الجليل في الحقيقة أعجبني توقيعك فأضفت عليه لمسه مما وجدت في توقيعك خبرتي هي هذا المجال قليلة وانشاء الله مع الايام بغيره وبعمل توقيعا أجمل منه |
رد: احلى واعذب صوتاً
عازف الحب مرورك يطربني وعزفك للحب يزيده جمالا لا تعتقد انني نسيتك تحياني واحترامي |
رد: احلى واعذب صوتاً
جميل كل ما تكتب دوماً
|
رد: احلى واعذب صوتاً
بعد التحية
ابن الريف ريشتك مميزة وفعلا معان كبيرة هي تلك التي خطتها ريشتك عشقتها من صغري وتعبت من سهادها اقترب منها فتبتعد الزمن حال بيني وبينها وتركني أتلوى حسرة لفراقها تحبني وأحبها ولكنها لا تقترب اركض خلفها كطفل اشتاق لصدر أمه استمر يا ابن الريف وأكمل الكلمات فاني أرى تكملة لتلك الكلمات فأبدع واجعل لتلك الكلمات نهاية لو تمعنت في كلمتاك أكثر لكنت قد صنعت نهاية رائعة دمت بود محمد موسى |
رد: احلى واعذب صوتاً
رائعة ابن الريف وسلمت يداك على ما تتحفنا به دوما وننتظر جديدك
|
| الساعة الآن 10:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas