Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - نص بلاااا حواجز...!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   نص بلاااا حواجز...!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=42207)

.. شخص ثاني .. 05-13-2007 10:16 PM

نص بلاااا حواجز...!!
 
كنتُ اتمنى البقاء أكثر ، ولكن نظرية الازاحة رفضت !!

أو بشكلٍ أدق ، لم تعد لتتسع ( لي ) تلك المساحة الضيقة !!

أو أظني ، بدأت افقد حاسة الاستشعار بك ، وربما هو نوعٌ من الاحباط المجدي !

إذن فلقد آن الآوان لتديري ظهرك وترحلي !!

انا لم أعد بـ حاجةٍ إلى ( الشمس ) !!


ياأنتِ ، تفقدي في طريقك الكتل العمرانية التي حاصرت مدينتنا البائسة !!

وحجبت عنها صنوف ( الحياة بطبيعتها ) التى هي على سجيتها !

انظري حوافها جيداً ، وتأمليها عن كثب ، لقد لطخها النسيان !

وعثى بها ايما عبث ، وانظري نوافذها التى صدأت انتظاراً في حرقة اللهب ( ياشمس )واسطحها التى تراكم عليها

الغبار ... !!

:

:

ايضاً ، يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )فهي طالما اربكت حركة السير من

وإلى اقصى اليسار في صدري !!

جنت عليها ذاكرتي الحقيرة ولقحتها بك ، وقبل ان تلدك ( أمنيات اكثر واكثر في المقبلات )

ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت !!!!!


حينها أشعت وسربتُ في شارع المشاعر انها سبب وفاتها ،،


هو اصطدامها بحافلة الرحيل وجهاً لوجه ، على طريق الغروب ، نحو الموت


الممتدُ بعيداً عن ضواحي وزخم المدينة !!



وهنالك ، غُسلت ، وكُفنت ، ودفنت !!




أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !

فقد كان يجب أن

احيى

احيى

احيى

أحيى

احيى

أحيى

أحيى

أحيى

ولو في اقصى حدود الصدى !!!!


الذي كان يردد حزنها ...!!



لكِ أن تشفعي لها ، اماّ انا لا شأن لي بها


فقبيل أن تلفظ آخر انفاسها ، كانت قد نطقت اسمك !!


الذي كـــــــــــــــان ،،


( وطناً ، غائباً عن المدى ) !!


اسف .. انا من فقد الوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:

:





اشششششششششششش ولا كلمة ياجروح ...


صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!

ameerelarab 05-13-2007 10:44 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
رائعه اخي الكريم
تقبل مروري

زهرة سلهووب 05-13-2007 11:36 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
أبحثُ عن شيء ..أحتاج له كثيراً فـ لا أجده..؟
اذا وجدت هذا الشيء فدلني عليه لاني بحاجة له
كلمات بمنتهى الروعة والشفافية تقبل مروري المتواضع ولك مني كل احترام

حواء بلا ادم 05-14-2007 02:08 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
** يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )




حقا



رحمة الله عليها




ماأود اخبارك به هو انك (كاذب محترف تجيد كتابة الكلمات)



ورغم هذا وذاك ربما هذا ماأرادته هي لانك وكما قلت......




**أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !



صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!

أجل سيدي سأنزف وسأنزف حتى ينتهى النزف لأقوم أنا من مكاني وألمم جراحي



ولكن الصمت حكم أحكمه على نفسي حينما أريد انا لا حينما تريد أنت


أعذرني فكلماتي تكتبها أناملي ونار تتأجج في داخلي تحرق أحشائي لتحولها الى رماد



سأنزف بأعلى صوتي (المبحوح) حينما أريد فهنا محطة خصصت لي


هل تنكر ذلك؟!!



الفتاة الشقية المشاكسة

لطفي الياسيني 05-14-2007 05:22 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
الاستاذ الكبير الفاضل شخص ثاني

قمة الابداع والاعجاز

مررت هنا لاسجل اعجابي

بما تخطه يداك المباركتان

جزاك الله جنة عرضها

السموات والارض اعدت للمتقين

بارك الله لك وعليك

ودي لك دمت بخير

واليك هذا الوسام

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...051100jfEA.gif

.. شخص ثاني .. 05-14-2007 09:47 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
ameerelarab

جميل هذا الحضور


كــ زهور تفوح بالعطور


ولروحك ومرورك كل الحب

.. شخص ثاني .. 05-14-2007 10:03 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
زهرة سلهووب



حقيقة تشرفت وسعدت لحضورك النقي البهي



فلك كل الشكر مني

.. شخص ثاني .. 05-14-2007 10:27 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
الأنيقة حواء في حضرتي

أهلن بك سيدتي الجميلة...راقبي هطولي...هنا ..!!

أعلم جيدا بأنك تجدين فك رموز كلماتي معتمدة في ذالك علي حسن ذكائك الخارق للعادة

حسننا,هذة المرة لن أخفي بأني أكزب نظرا لما كررتة عليك وعلي مسمعك من وعودا وكلمات قطعتها

مسبقا للشمس فحواها(لاتصدقيني في يوم من الأيام إن قلت لك بأني تخليت عن حبك فكله كزب)

أيضا دعيني أضيف شيئا هنا بعد ماقيل بأني (القاتل) بمحض إرادتي!!

يا أنيقة أنا لم أقصد بأنها ماتت بمعناها الصحيح ولكن إكتشفت عكس ماقيل..

كلما تموت تحيا كما هيا من جديد في حياتي وقلبي...

لن أخفي عليكي سرا (حاولت قتل كل الإمنيات) ولكن محاولااتي بأت بالفشل أجمعها...!! ما الحل؟

كما ويسعدني إخبارك بأن ماكتب سابقا هوا نوعا من المناورات (الكاذبة) وأنتي تعلمي فحواها وحقيقتها

وإن كتبت فهي خارجة عن إرادتي لإحكم التصرف بعقلي المربك..!!

أما عنها فهي أيضا لن تترك كما هي واقفة بوجهه الريح..وتحسبني بأني بعيدا عنها...

ولكي أن تخبريها بأن ذالك الرجل يراقبك عن كثب وهوا أيضا يتألم لألمها الذي سببة لها ذات

يوم دون قصد..دون أن تستميح له الأعذار

حينها طلبت منة الرحيل وهوا فعل ذالك خوفا عليها..

أيضا إخبريها بأنة لايزال علي العهد والوفاء...!! والحب أيضا

.. شخص ثاني .. 05-14-2007 10:33 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
لطفي الياسيني


أنت حقا تجيد الإختراق


قل لي أيها القدير من أين أتيك بالكلمات حتي تفيك حق مني؟


إقبل تقديري وإحترامي لحضورك

قطرة مطر 05-15-2007 11:16 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
اقتباس:

ولا كلمة ياجروح ..صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!
كلام الجروح دوما غير مسموع
دوما غير مفهوم
دوما يصيح بصوت مبحوووح

.. شخص ثاني .. 05-17-2007 09:53 PM

رد: نص بلاااا حواجز...!!
 
قطرة مطر

الصمت يشرح كل شيئ


ولكنه .. لايقول كل شيئ...!!


شكرا لمرورك الأنيق


الساعة الآن 10:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas