Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=38558)

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:12 AM

مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
اشتقت اليك فعلمني الا اشتـــــــــــــــاق



علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق



علمني كيف تموت الدمعة في الاعمـــــاق



علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق



علمــــــــــــني







حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:22 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
دعوني احترق


فما فائدة وجودي في الحيــــاة


.



.




.




حــــــــــواءبـــــــــلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:31 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
لن أشغل نفسي ابدا بتحليل مفرادتك ياهذا




فعبثا ماتكتب وكذبا ماتقول








قاربت على الجنون والله







المعذرة








خربشات فتاة حمقاء وغبية و............................. هذه لك




حوااااااااااء بلاااااااااا اااااااااادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:37 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أنا أبحث عت أقل الجرائم ارتكابا وأنا معك!!!؟؟؟



كل الكون يتجه نحوي .......،،، ستكون خسارةياسيدتي.....!!


فالأموور مرهونة لوقت التنفيذ.....!!!!!



فوضى





حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:41 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
بعد كل هذا هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟




امرأة من دخان انا ........امرأة مجنونة ...... غبية انا ........ حمقاء انا




من يستطيع الاقتراب




حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:45 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
هل مات الحب ام نحن الذين متنا




/






/






/





مجرد سؤال




حواء بلا ادم

أميرة الاحلام المستحيلة 03-17-2007 12:08 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
حواء بلا آدم....
رائعة أنتي....

لحن الحياة الفلسطيني 03-17-2007 04:07 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أنا اتهزأت يا أخونة حد يحكيلوا كلمة كدة ولا كده
ايه يا اميرة مبسوطة كتير
علعموم انا مسامحك يا حواء
شكرا ليكي على الموضوع
بس على فكرة آدم
فى منوا كتير
شباب طيبة ميستهلوش الكلام ده
ولا ايه رايك
بس اوعى تكونى مأكسة عليهم كلهم
تبقي مصيبة
مع خالص نحياتي
لحن الحياة الفلسطيني
أحمــــــــــــــد

صرخة أنثى 03-17-2007 09:26 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
عم بحاول افهمك ياعسل

يسلمو

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:23 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أميرة الأحلام المستحيلة




عاشــــــقة الفيـــــــــروز







مروركم عطري





أرق الأمنيــــــات


حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:32 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
لحن الحياة الفلسطيني


احسدك على نفسيتك المعاكسة تماما لنفستي الرمادية


ادم





ادم





ادم






صدقني سيدي بان كل جنس ادم طيب جدا جدا جدا جدا





فحواء بلا ادم انما هي سراب




ادم كان معي فوق الوصف






حنون





قاسي





رائع





.





.






مغرور




متمرد





غيور





ويحبنــــــــي ايضا





ولكـــــــــــن هــــــــــــــــو القـــــــــــــــدر








حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:36 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
غريب انت ياادم





كيف اغفر لك قسوتك ؟؟ قلي كيف!!
حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:40 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
حقا هل أمطرت السماء



لا هي لم تمطر ياسادة



هي



بكت



لم تخذلني السماء قط



دوما كانت تشاركني احزاني




(شكرا لك ايتها السمااااااااااااااااااااااااااااااا ااااء)







حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:45 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
في مساء ماطر كنا نتحدث




وفجأة



ادم يغني : أخاف ان تمطر الدنيا ولست معي !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟







سحقا لاناس مهمتهم الوحيدة افساد حياة الا خرين






حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-18-2007 07:13 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
ومع ذلك




أحمــــــــــــــــــــق














حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 04-01-2007 08:45 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
~*¤ô§ô¤*~ حتى الأحلام لها لصوص~*¤ô§ô¤*~

في الماضي، كان لدينا حلم.. و”فارس” أحلام، والآن أصبح لدينا حلم و”سارق” أحلام.


(1)

لأنه..
لا يوجد حدود لمدينة الأحلام
ولا حرس
ولا تأشيرات دخول
ولا جوازات خروج
فإنهم يتسللون إلينا بلا رقابة
يجمعون أحلامنا منا
ويملأون حقائبهم بأجمل الأشياء بنا
ويغادروننا دون أن يستوقفهم أحد
أو يمنعهم شيء


(2)

وسارق الأحلام
لا يسرق الأحلام فقط
بل إنه يأخذ معه في حقيبته
الكثير من الفرح
والكثير من الذكريات
والكثير من الأيام
والرغبة في الحلم من الجديد
والقدرة على الوقوف مرة أُخرى
وأحياناً.. يأخذ معه شهية الحياة


(3)

وحين يرحل سارق الأحلام
يخلف بنا مدينة أُخرى
مدينة مليئة بالفراغ المخيف
ممتلئة بالذهول
متضخمة بالألم
يعشعش بين جدرانها الندم المر
ويجري بين طرقاتها لبن الحلم المسكوب


(4)

وتبقى وحدك
تتفقد أعماقك المهجورة
تبحث عن بقايا حلمك الجميل
فلا تلمح سوى بصمات عبثهم بك
وتدرك في قمة ألمك
أنك كنت فريسة سهلة وغبية
لسارق يجيد سرقة الأحلام الجميلة
فيموت بك الحلم
تلو الحلم
تلو الحلم


(5)

ذات يوم
كان لك ولي ولهم ولنا جميعاً
أحلام جميلة
أين هي الآن؟
من ألقى القبض على أحلامنا؟
من وضع القيود في أعناقها؟
من أعطى نفسه الحق في إصدار الحكم بإعدامها؟
ولماذا فتحنا لهم أبواب أحلامنا؟
لماذا استقبلناهم بنا؟
وماذا سرقوا في لحظة الفرح منا؟


(6)

هل تريد أن تعرف ماذا سرق منك سارقو الأحلام
الذين زاروك ذات لحظة رائعة
واستعمروك ذات حلم جميل؟
استرجع أحاديثهم معك
اقرأ رسائلهم من جديد
استحضر وعودهم مرة أُخرى
هل تجسدت الهمسات؟
هل صدقت الرسائل؟
هل تحققت الوعود؟
وثق.. إجابتك ستحدد؟
مقدار هزيمتك أمامهم.. وغنائمهم منك.


(7)

لكن.. تأكد
ليس وحدهم الذين يتسللون ويسرقون
أنا. وأنت.. وهم
جميعنا قد نجد أنفسنا ذات لحظة من لحظات العمر
متلبسين بسرقة الأحلام
فمن منا
لم يسرق يوماً حلماً
ألقت به الظروف في طريقه؟
ومن منا
لم يُسرق منه يوماً حلمٌ
ألقت به الأيام في طريقه؟


(8)

فقلة هم أولئك الذين
يحافظون على أحلامهم في أعماقهم
ولا يتنازلون عنها أبداً
ولا يسمحون لسارق الأحلام أن ينال منها
ولا يفتحون أبواب أحلامهم
إلاّ بعد التأكد من هوية الطارق والقادم

سؤال: لماذا لا يعاقب القانون
سارق الحلم والعمر
كما يعاقب سارق المال
مع أن الحلم والعمر أغلى من المال بكثير؟
فاكس:
لا أعلم من منكما كان أكبر حجماً من الآخر
فتضاءل الآخر أمامه حتى تلاشى
أنت.. أم.. حلمي؟


بالعامية:
عذراً يا أحلامي..
كنت أحلم
وأحلم
وأحلم.. والعمر قدامي
وصرت أحلم
وأحلم
وأحلم.. والعمر دامي!




حواء بلا ادم

لحن الحياة الفلسطيني 04-01-2007 11:21 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
الله عليكي يا حواء بلا ادم
بس انا عاوز اقلك حاجة ممكن الانسان يتعرض لكتير
من المشاكل الشخصية فى حياته والانسان الناجح بيعرف
كيف يتخطى هذة المشاكل ومو معنى ان واجهتنا مشكلة اى انكانت
لا يعنى هذا انتهاء الحياة فالحياة اكبر من ذلك

************
سوف يأتي لك ادم سوف يأتي ويقول لكي :

أحلامي صغيرة ليس إلا

إليك وإليك وحدك

تنسج الأحلام حلما

وتشرق في نفسي شمس لا تعرف المغيب
تأخذني خطواتي إليك
لنعيش معا حلماً أزلياً
ولد قبل ولادة الأحلام

إليك ومن أجلك أنت
يهمس نبضي
أهواك .. أحبك .. أعشقك
يتغلغل همسي إلي عمقك
ليلامس نبض قلبك ويمتزج بأنفاسك
ويجري في عروقك
حينها تسمع الأطيار صدي الهمس
فتردد أغنية للحياة

إليك ومن أجلك أنت
تتحد أحلامي الصغيرة
لتصير حلماً واحداً
يوقظ أيامي من ثباتها
وينادي سنين عمري الماضية
تعالي نعيش الحلم حقيقة
من الصباح حتي الصباح

*# لحـن الحيـاة الفلسطيني #*

*# أحمد #*

حواء بلا ادم 04-09-2007 08:14 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
لحظات الحب .. هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني



السعادة ، فلا تندم على لحظة حب



عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك



فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير



الاشواك ، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك...



لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار



لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل



ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري



فربما ينتظرك عمر أجمل..



وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً ،



فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه

سهماً أو نترك له لحظة تشقيه



ما أجمل أن تبقىفي روحيكما دائماً لحظات الزمن الجميل



فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب



غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع



ونبيل ، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً



وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة



التي عشتها مع من تحب



وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي



فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند



أجمل لحظة لقاءعاشها ، لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق.....



فــــحــــاول ...



أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة



التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه



وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة



لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه . بريق



عيونه الحزينة ،، ابتسامته في لحظة صفاء ،



ووحشته في لحظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً



وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات



وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته



فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به



فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه



فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط



بل أخلاق وقيم عظيمة


حواء بلا ادم

الفلاح الاسمر 04-10-2007 02:34 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزتي حواء.....


قرأت اليوم أول كتاباتك وبعض ردودك....

وتفاجأت من بعض ردود الأعضاء؟؟؟

وأعجبتني قوة كلماتك وشجاعتك في دفاعك بصدق عن ما هو بداخلك؟

والأهم هو بوحك واحساسك تجاه نفسك وروحك ومشاعرك؟


أكملي يا عزيزتي في بوح مشاعرك وانثريها في صدى هذه الدنيا بكل قوة وبكل جرأة وشجاعة؟

الصدق دائما يولد الشجاعة في الرأي والتعبير والأفصاح والتقدم؟


تحياتي لك

الفلاح الأسمر

اسيرة النجوم 04-10-2007 02:39 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
كلمات وعبارات جميله
تحياتي لك اختي
وما ترحمينا من جديدك
يسلمو حواء بلا ادم

جيفارا*نابلس 04-10-2007 05:34 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
حواء بلا ادم

كم هي جميله تلك الكلمات المتضاربه في عرض الهواء

لها لحن لا يشبه لحن

لها معنى دون الوصول اليه

لها تأثير دون لمس

استمري في ابداعك ونحن معك

وان شئت حذف المشاركات الاخرى ارجو الاجابة

تحياتي وتقديري واحترامي

صـــامد 04-10-2007 05:40 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
اخ جيفار حدف الردود انتهاك للحريات الشخصية .. لازم النقد اعتقد من اجل ان نكون واقعين اكتر شكرا الك ولتعاونك

جيفارا*نابلس 04-10-2007 05:43 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
اخي العزيز صامد

الحمد لله لا يوجد ةهناك انتهاك للحريات

لاني وعلى علم الجميع احترم جميع الحريات

ولكن هناك اسلوب اخر للنقد

وقبل هذا كله

هل يقبل من تنتقده الانتقاد

ان ابدا لي ما يدل على المضايقه هناك قوانيين اتبعها ومن ثم اسير

شكرا لك ولردودك

حواء بلا ادم 04-11-2007 09:00 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
الفلاح الأسمر


أسيرة النجوم






أشكركم



حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 04-11-2007 09:05 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
جيفارا



*** كنت قد نويت على الرحيل ولكن موقفك معي اعاد الي النبض من جديد ***



اشكرك ودمت بخير






حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 04-11-2007 09:15 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أخي العزيز
.....(
صـــــــــــــامد
)



النقد مطلوب ولكن هناك طريقة للنقد أظنك تجهلها .... فنحن نوجه النقد للاخرين بهدف المسير قدما


وتحسين ادائهم ولكن طريقتك الهجومية غير لائقة بانسان متقف مثلك ....



وهاأنت تتكلم عن انتهاك الحريات ومع ذلك لم تلاحظ في انك انتهكت حريتي ومااشعر به



هجومك الغير مبرر علي أشعرني بان لا يكتب الانسان مابداخله ومايشعر به . اردتني فقط ان اكتب



مايرضيك



على كل حال هذا رأيك وانت حر فيه


وما علي الا ان
***
أشكرك
***



حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 04-11-2007 09:21 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
ستمضي سريعا مثلما اتيت...


وابقي هنا رهينة الانتظار...


ربما لن اراك مرة اخري...


لكن روحينا تحلقان هناك في الاعالي ...


تتعانقان , تتناجيان...


ونعيش انا وانت ...


في دنيا جميلة من الاحلام...
تمضي

حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 04-11-2007 09:28 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
كم مرة سنقول الوداع الى الابد ؟؟
كم مرة سنموت حول الموت؟؟؟
كم مرة ستدور الحياة لننتشى عبق الموت؟؟
وكم مرة سنشهد مولد فجر جديد؟؟
أأعالم من مدن الصمت بنينا حولنا؟؟


صف لى صباحك كى أرى أعشت كابوسا ام واقعا مرير؟
صف لى مساؤك كى اعرف ان جثتى من سترثينى فى الصباح الجديد .؟




حواء بلا ادم

صـــامد 04-11-2007 12:51 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
هلة هيك خواطر انا بشجعك عليها .. الكلمات الاخيرة رائعة اكتبى بهيك طريقة عادى .. انتقادى لالك كان فى الوقت الذى وصفتى نفسك به انك بصدق وصلتى لمرحلة الجنون ما بعرف من اجل ما ذا ... هدا قصدى لك الحرية اكتبى شو ما يحلو لك ولكن بالعقل ... مدام عارفة انو الناس الى هون عقولهم كبيرة ومثقفين ..يجب عليكى مخاطبة العقول تلك بما يليق بها ... ولكن لا نقول اننا وصلنا لدرجة الجنون بكلام واقعى وليش كلمة من نسج خيالى ..لانك عندما ذكرتى بانك وصلتى لمرحلة الجنون كنتى تتحدثين عن شى واقعى تمرين به فى حياتك الشخصية .. وقلت لكى بعيدا عن المجاملات .. مدام الكلام خرج عن المؤلف .. وردى كلو انو بنت وصلت لمرحلة الجنون لماذا طيب من ادم كل هدا .. على شو يا اصحاب العقول ... كلامى واضح وقصدى اوضح ياريت تتفهمى الكلام .. وبلاش تجريح .

.. شخص ثاني .. 04-11-2007 02:45 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة..

بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر

دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات..

ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!!

أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها

وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء

كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!!

إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب

لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!!

ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!!

ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!!

ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن

وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي

قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح...

وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع

loaloa 04-11-2007 02:56 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
عن جد هالشعر بيستاهل ألف رد و يسلمووووووووووووووووووو

جيفارا*نابلس 04-11-2007 05:48 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
السلام عليكم

اخوتي

لا داعي بان نجعل هذه الصفحه هي حرب دائره


انا اعلم ان القصيدة الاولى لنزار قباني


واعلم كل العلم

ان اختنا حواء بلا ادم لم تضعها وتقف

انما حاولت الاستعانه بها لسرد محتوى مشاركتها

ولا ارى في ذلك عيبا

واشكر الجميع نيابة عني وعن حواء

صـــامد 04-11-2007 06:36 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
الاخ شخص تانى .. انا قصدت شى معين فقط لاغير وليس من الضرورى اللغة العربية يا استاذى الفاضل ... لان النقد الذى ذكرته كان من المفروض مزجه بالعامية ... اسمحولى انا قصدت السخرية لاانكر هذا .. لاننى عندما ارى شخص كان فتاة ام رجل..وتقول انها وصلت الى مرحلة الجنون .. فاعتقد ومن واجب ايضا ان اقدم النقد اللادع وليس النقد الهدام او النقد البناء وللعلم انا دارس نقد فنى وادبى .. واعلم جيدا يا عزيزى متى يكون النقد البناء وفى اى حال ولمن ومتى وكيف و اشجع ايضا من يكتب بشكل جميل ورائع .. وعندم انتقد شخصا ما يكتب شيئا جميلا وهناك اخطاء فى الكلمات مثلا او كلامات ليست فى نصابها اى لا تضفى على الموضوع من ناحية الخاطرة مثلا شيئا عندها اتدخل وانوه الى الى هدا الشى مع ربط نقدى بالتقدير لهدا الكاتب ... ولكن فى حالة الاخت حواء وبعيدا عن الاقتباس انا لم اتدخل منعا للاحراج لها ... ولكن تدخلى كان فقط من الناحية الواقعية ... واعتقد تلك وجهة نظرى .. اسالكم جميعا للاخوة والاخوات .. هل يجوز ان نكتب ونقول من نكون نحن وقد وصلنا الى الجنون من علاقة عاطفية ..؟ ادا كانت لك القصة خيالية ونسج خيالى انا لا يوجد عندى انتقاد ولكن عندما نصل الى مرحلة ان نتاثر بصدق بهدا الشى ونقول اننا لانعرف من نكون اعتقد العقول يا اصحاب العقول .. شكرا
تنويه / الاخت حواء تحاكى نفسها وتنقل ما تحسه اى تقول انها وصلت بصدق لهذه المرحلةهل انتم تشجعونها .. اجيبونى .؟ انا انتقد لاعالج وكان من الصدق ان اوجه نقد لادع لها لكى تصحو من غفلتها .. كلامى واضح وياريت بدون تجريح شكرا مرة تانية .

جيفارا*نابلس 04-11-2007 07:02 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
صامد ربما معك الحق بكلماتك

ولكن لو وقفنا على كل ناصيه من الكلمات ونظرنا يمينا ويسارا

لكي نرا ان كان هناك من يراقب قلمنا لن نفلح ابدا


الموضوع ربما ارادته حواء بلا ادم تفرغ من الذات

واظن مادمت تعلم ماهو النقد

ان تفريغ الذات على الورقه هو اجرىء انواع الكتابه

وشكرا لك ولصاحبة الموضوع

البرنسيسة شيري 04-11-2007 07:53 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون
والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني
مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري

حواء بلا ادم 04-23-2007 09:45 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
سأعود اليك صفحتي




فامتحاناتي النصف فصلية شغلتني عنك ولكني





حتما




سأعود





حواء بلا ادم

قطرة مطر 04-25-2007 04:43 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
اقتباس:

فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به
ماذا يحصل لو كنت مغفل ورسمت صورة خيالية لأنسان بشع الصفات مشوه المبادئ هل يستحق أن تبقي هذا الؤسم الناقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:

وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما
مشاعر الألم الوحشة كيف لي أن أتركها و قد غرست بقلبي و أصبح من المستحيل اقتلاعها
لم يحدث الفراق الإ لسبب فما كسر لا يعود له رونقه ابدا؟
اقتباس:

غريب انت ياادم كيف اغفر لك قسوتك ؟؟ قلي كيف!!
غريبة أطباع البشر كلهم وليس ادم فقط فكيف تغر لهم ؟
كيف تعيشمع غدرهم ؟
قلي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرني السؤال و احترت في الإجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حواء بلا ادم 05-06-2007 11:56 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أجل



هي لـــــــــك مني



ودعتك مانسيتك انا




حواء بلا اادم

حواء بلا ادم 05-06-2007 12:01 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
هل ينهتي الحب فعلا حينما نبدأ بالضحك من الاشياء التي بكينا بسببها يوما






حواء بلا ادم

لطفي الياسيني 05-06-2007 01:11 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
الاستاذة الفاضلة حواء بلا ادم

جزاك الله خيرا على هذه الكلمات الرائعة

دمت بخير


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas