![]() |
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
حواء بلا آدم....
رائعة أنتي.... |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
أنا اتهزأت يا أخونة حد يحكيلوا كلمة كدة ولا كده
ايه يا اميرة مبسوطة كتير علعموم انا مسامحك يا حواء شكرا ليكي على الموضوع بس على فكرة آدم فى منوا كتير شباب طيبة ميستهلوش الكلام ده ولا ايه رايك بس اوعى تكونى مأكسة عليهم كلهم تبقي مصيبة مع خالص نحياتي لحن الحياة الفلسطيني أحمــــــــــــــد |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عم بحاول افهمك ياعسل
يسلمو |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
الله عليكي يا حواء بلا ادم
بس انا عاوز اقلك حاجة ممكن الانسان يتعرض لكتير من المشاكل الشخصية فى حياته والانسان الناجح بيعرف كيف يتخطى هذة المشاكل ومو معنى ان واجهتنا مشكلة اى انكانت لا يعنى هذا انتهاء الحياة فالحياة اكبر من ذلك ************ سوف يأتي لك ادم سوف يأتي ويقول لكي : أحلامي صغيرة ليس إلا إليك وإليك وحدك تنسج الأحلام حلما وتشرق في نفسي شمس لا تعرف المغيب تأخذني خطواتي إليك لنعيش معا حلماً أزلياً ولد قبل ولادة الأحلام إليك ومن أجلك أنت يهمس نبضي أهواك .. أحبك .. أعشقك يتغلغل همسي إلي عمقك ليلامس نبض قلبك ويمتزج بأنفاسك ويجري في عروقك حينها تسمع الأطيار صدي الهمس فتردد أغنية للحياة إليك ومن أجلك أنت تتحد أحلامي الصغيرة لتصير حلماً واحداً يوقظ أيامي من ثباتها وينادي سنين عمري الماضية تعالي نعيش الحلم حقيقة من الصباح حتي الصباح *# لحـن الحيـاة الفلسطيني #* *# أحمد #* |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي حواء..... قرأت اليوم أول كتاباتك وبعض ردودك.... وتفاجأت من بعض ردود الأعضاء؟؟؟ وأعجبتني قوة كلماتك وشجاعتك في دفاعك بصدق عن ما هو بداخلك؟ والأهم هو بوحك واحساسك تجاه نفسك وروحك ومشاعرك؟ أكملي يا عزيزتي في بوح مشاعرك وانثريها في صدى هذه الدنيا بكل قوة وبكل جرأة وشجاعة؟ الصدق دائما يولد الشجاعة في الرأي والتعبير والأفصاح والتقدم؟ تحياتي لك الفلاح الأسمر |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
كلمات وعبارات جميله
تحياتي لك اختي وما ترحمينا من جديدك يسلمو حواء بلا ادم |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
حواء بلا ادم
كم هي جميله تلك الكلمات المتضاربه في عرض الهواء لها لحن لا يشبه لحن لها معنى دون الوصول اليه لها تأثير دون لمس استمري في ابداعك ونحن معك وان شئت حذف المشاركات الاخرى ارجو الاجابة تحياتي وتقديري واحترامي |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
اخ جيفار حدف الردود انتهاك للحريات الشخصية .. لازم النقد اعتقد من اجل ان نكون واقعين اكتر شكرا الك ولتعاونك
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
اخي العزيز صامد
الحمد لله لا يوجد ةهناك انتهاك للحريات لاني وعلى علم الجميع احترم جميع الحريات ولكن هناك اسلوب اخر للنقد وقبل هذا كله هل يقبل من تنتقده الانتقاد ان ابدا لي ما يدل على المضايقه هناك قوانيين اتبعها ومن ثم اسير شكرا لك ولردودك |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
هلة هيك خواطر انا بشجعك عليها .. الكلمات الاخيرة رائعة اكتبى بهيك طريقة عادى .. انتقادى لالك كان فى الوقت الذى وصفتى نفسك به انك بصدق وصلتى لمرحلة الجنون ما بعرف من اجل ما ذا ... هدا قصدى لك الحرية اكتبى شو ما يحلو لك ولكن بالعقل ... مدام عارفة انو الناس الى هون عقولهم كبيرة ومثقفين ..يجب عليكى مخاطبة العقول تلك بما يليق بها ... ولكن لا نقول اننا وصلنا لدرجة الجنون بكلام واقعى وليش كلمة من نسج خيالى ..لانك عندما ذكرتى بانك وصلتى لمرحلة الجنون كنتى تتحدثين عن شى واقعى تمرين به فى حياتك الشخصية .. وقلت لكى بعيدا عن المجاملات .. مدام الكلام خرج عن المؤلف .. وردى كلو انو بنت وصلت لمرحلة الجنون لماذا طيب من ادم كل هدا .. على شو يا اصحاب العقول ... كلامى واضح وقصدى اوضح ياريت تتفهمى الكلام .. وبلاش تجريح .
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة.. بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات.. ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!! أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!! إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!! ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!! ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!! ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح... وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
عن جد هالشعر بيستاهل ألف رد و يسلمووووووووووووووووووو
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
السلام عليكم
اخوتي لا داعي بان نجعل هذه الصفحه هي حرب دائره انا اعلم ان القصيدة الاولى لنزار قباني واعلم كل العلم ان اختنا حواء بلا ادم لم تضعها وتقف انما حاولت الاستعانه بها لسرد محتوى مشاركتها ولا ارى في ذلك عيبا واشكر الجميع نيابة عني وعن حواء |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
الاخ شخص تانى .. انا قصدت شى معين فقط لاغير وليس من الضرورى اللغة العربية يا استاذى الفاضل ... لان النقد الذى ذكرته كان من المفروض مزجه بالعامية ... اسمحولى انا قصدت السخرية لاانكر هذا .. لاننى عندما ارى شخص كان فتاة ام رجل..وتقول انها وصلت الى مرحلة الجنون .. فاعتقد ومن واجب ايضا ان اقدم النقد اللادع وليس النقد الهدام او النقد البناء وللعلم انا دارس نقد فنى وادبى .. واعلم جيدا يا عزيزى متى يكون النقد البناء وفى اى حال ولمن ومتى وكيف و اشجع ايضا من يكتب بشكل جميل ورائع .. وعندم انتقد شخصا ما يكتب شيئا جميلا وهناك اخطاء فى الكلمات مثلا او كلامات ليست فى نصابها اى لا تضفى على الموضوع من ناحية الخاطرة مثلا شيئا عندها اتدخل وانوه الى الى هدا الشى مع ربط نقدى بالتقدير لهدا الكاتب ... ولكن فى حالة الاخت حواء وبعيدا عن الاقتباس انا لم اتدخل منعا للاحراج لها ... ولكن تدخلى كان فقط من الناحية الواقعية ... واعتقد تلك وجهة نظرى .. اسالكم جميعا للاخوة والاخوات .. هل يجوز ان نكتب ونقول من نكون نحن وقد وصلنا الى الجنون من علاقة عاطفية ..؟ ادا كانت لك القصة خيالية ونسج خيالى انا لا يوجد عندى انتقاد ولكن عندما نصل الى مرحلة ان نتاثر بصدق بهدا الشى ونقول اننا لانعرف من نكون اعتقد العقول يا اصحاب العقول .. شكرا
تنويه / الاخت حواء تحاكى نفسها وتنقل ما تحسه اى تقول انها وصلت بصدق لهذه المرحلةهل انتم تشجعونها .. اجيبونى .؟ انا انتقد لاعالج وكان من الصدق ان اوجه نقد لادع لها لكى تصحو من غفلتها .. كلامى واضح وياريت بدون تجريح شكرا مرة تانية . |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
صامد ربما معك الحق بكلماتك
ولكن لو وقفنا على كل ناصيه من الكلمات ونظرنا يمينا ويسارا لكي نرا ان كان هناك من يراقب قلمنا لن نفلح ابدا الموضوع ربما ارادته حواء بلا ادم تفرغ من الذات واظن مادمت تعلم ماهو النقد ان تفريغ الذات على الورقه هو اجرىء انواع الكتابه وشكرا لك ولصاحبة الموضوع |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
انت رائعة لكنك ربما حتى الان لم تستطيعي فهم نفسك او انك تحتوين مزيجا من المشاعر ويدور فى ذهنك الكثير من الافكار المبعثرة التى لا تجيدين ترتيبها داخلك،وقد تكونى دائما تشعرين بالذنب العميق لو اخطأت في حق احد،فتتراكم داخلك هذه الاحاسيس حتى انك عجزت ان تتمردى عليها في داخلك فغلبتكهى بدل من ان تنتصري عليها
عزيزتى ربما انا مخطأة في تفسيري ولكن ارجو منك ان تتقبلي فضولى وتاكدي ان الحل ابسط ما يكون والجواب على من انت،فانت انسانة تحتاج الى ان تجلس مع مولاها رب العالمين فانت الان بامس الحاجة اليه لكي يفرج كرب ويساعدك على التفاؤل،صدقيني مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة:البرنسيسة شيري |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
اقتباس:
اقتباس:
لم يحدث الفراق الإ لسبب فما كسر لا يعود له رونقه ابدا؟ اقتباس:
كيف تعيشمع غدرهم ؟ قلي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرني السؤال و احترت في الإجابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
|
رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
الاستاذة الفاضلة حواء بلا ادم
جزاك الله خيرا على هذه الكلمات الرائعة دمت بخير |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas