![]() |
بمناسبة عيد الحب
البعض نحبهم... لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى.البعض نحبهم... ونتمنى أن نعيش معهم حكاية جميلة، ونفتعل الظروف لكي نلتقيهم، ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع. البعض نحبهم... فنملأ الأرض بحبهم.. ونحدث الدنيا عنهم.. ونثرثر بهم في كل الأوقات.. ونحتاج لوجودهم كالماء والهواء.. ونختنق عند غيابهم أو الابتعاد عنهم..البعض نحبهم... لأننا لا نجد سواهم!!! وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم.. فالأيام تمضى.. والعمر ينقضي.. والزمان لا يقف.. ويرعبنـا أن نبقى بلا رفيق. البعض نحبهم... لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب.. ولا نملك أمامهم سوى أن نحب, ونتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم منهم أشياء كثيرة.. ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صـــــــادقين كي نمنحهم بعض السعادة. البعض نحبهم... لأنهم يحبوننا.. ويحملون لنـا في قلوبهم عاطفة صادقة. لم نجدها في قلوب من أحببنا، فنقترب منهم، كي ننسى سواهم!! ونبادلهم الحب بشكل آلي! وكأننا في مسرحية سخيفة؟؟!! بيلســـــــــــــــــان |
رد: بمناسبة عيد الحب
الحب حياة ليست ايام فعيد الحب يوم خلقنا فى الارحام لاعيد فلانتينو القسيس ولا الرومان فعيد الحب هو عيد نصر الاسلام فالحب حقيقى منزه عن كل نقصان لان الحب صفه من صفات الرحمن اهداها لحبيبه النبيى العدنان ووهبها صفه لبنى الانسان ووعده بالجنة وظل العرش لمن احب خلق الرحمن فالحب هدية من الرحمن لا يوم من خلق الرومان . |
رد: بمناسبة عيد الحب
بيلسان كلماتك جميلة,,,
|
رد: بمناسبة عيد الحب
أميرة عربية...
كلماتك رائعة جدا... أحسستها تحفر في وجداني من صدقها.. سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من التألق.. |
رد: بمناسبة عيد الحب
http://www.palpress.ps/arabic/index....hannelID=61944 http://www.true-islam.net/megala/doc...&categoryid=25 http://www.angelfire.com/ar3/waaaw/11.html البعض نحبهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رائع انت ايها الكاتب الناسخ اللاصق:icon11: :icon11: :icon11: :icon11: |
رد: بمناسبة عيد الحب
مع احترامى للاستاذ شخص ثانى
عامل الناس بما تحب ان يعاملونك كان بإمكانك ان تكون افضل من هذه الطريقة . ارجو المعذرة لتدخلى . |
رد: بمناسبة عيد الحب
اقتباس:
ياسيدة اميرة انا اعامل الناس حسب معاملة الناس للناس اختنا الكريمة بيلسان,, فاصلة وجهت اتهامات لعضوة في هذا المنتدي وهوا في الأعلي فقط أردت ان توضح الان من أين أتت بهاذة الكلمات...فل تبدي رأيها بعدين بنصحك ياسيدة أميرة ماتدخلي بهيك امور لانها بتهز الثقة وبتوجه الك أصابع الاتهام:icon11: |
رد: بمناسبة عيد الحب
يسلمو اميرة العربية ع التعقيب الجميل واخت بيلسان مشكورة
تحياتي ليكم عبووووش |
رد: بمناسبة عيد الحب
اعتذر لكم عن تدخلى
ولقد واجهت نفس المشكلة من قبل واوضحتها للمشرف المسؤل . وكان يجب عليك ابلاغ العضوة او المشرف . للتنبيه لا الاستعراض بهذا الشكل اعتقد اننا كبار بما فيه الكفاية لسنا اطفال . وانا لا اتكلم عن سن ولكن عن مشاعر وتصرفات . |
رد: بمناسبة عيد الحب
شخص ثاني واين الخطا بان تكون اعجبتني بعض الكلمات واهديتها للاعضاء بمناسبة عيد الحب ولكن ليس من هذه المواقع التي ارسلتها يا عبقري فهي فعلا منقوله ولكن من منتدى شله ( صحح معلوماتك) واذا انتقدت قصائد لعضو يهمك امره فهو لنفس السبب الذي جعلك ترسل الروبط للاعضاء فانا ايضا رايت مشاركة نسخة من مشاركة بيلسان ولكني لست بحقيرة ولم ارسل الرابط ولن ارسله احترم نفسك فلي مشاركات خاصة بي وهناك المنقولات وليست بشطارة ان تعامل الاعضاء بهذه السخرية فلست بمجرمة واسمي سيبقى يا محام الدفاع "اذا لم تكن نفس الشخص انت وبيلسان " تحياتي بيلسان مع فاصلة رغما عن الاعداء |
رد: بمناسبة عيد الحب
لست ممن يكتبون صغائر الكلام ولكن يا سيدتي بيلسان , اذا لا تثقين بنفسكـــ فتلك هي المشكلة . ا أتحداك مرارا ان كانت يوما كتاباتي منقوله , أو حتى حروفي مسروقه ما لم تعرفية انتِ وغيرك باني أكتب حروفي على الصليقة , ولا أحتاج الى تحضير أو حتى مسودة وما يجب ان تعرفية هو بأن تقومي بوضع الرابط حتى تكونين واضحة معي وتبرءي ساحتكِ فأنا وشخص ثاني أقرب ما يكون القلم صديق للقلم ... فليموت كل من يشعر بحقدهِ طلبي الاخير من القائمين على المنتدى بمراقبة الوضع ,,,, وأن نكون أكبر من أن يسرق أحد الاعضاء وجودنا وحضورنا وأسماءنا بيلسان بدون تكلفة |
رد: بمناسبة عيد الحب
كلام كتير صادق ومعبر عن الحب والمصداقية
|
رد: بمناسبة عيد الحب
مشكورة بيلسان مشاركتك في غاية الروعة........
بس بدي أسألك في أي تاريخ عيد الحب؟؟ ومشكورة مشاركة رائعة...... مع احترامي للجميع (شخص ثاني)(أميرة عربية) |
رد: بمناسبة عيد الحب
شكرا على المرور
|
| الساعة الآن 02:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas