![]() |
سيدتيiiiiiiiii<<<
وللموضوع بقية حيث قررت انني اعمل موضوع على اجزاء بعنوان سيدتي |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
يا عم الكبير كبير ابدعت يا ساحر العيون
الله يوفئك حبيبي |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
شكرا ياساهر
بعدين بدي اسالك انت كان الصوت عطلان عندك ما عملته يريت ترد عليا علشان زي ما تقول ما نمت امبارح من القلق اسمع وديه على المصلح ,يسيدي على حسابي ولا يهمك ما في فرق |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
وين ردودكم ياشباب فلسطين
|
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
ساهر...
انت متألق دوما.. وكلماتك واحاسيسك رائعة جدا.. الى مزيد من التألق والأبداع.. |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
مشكورة أميرة الأحلام كلك زوءءءءء
ههههههههههه حبيبي انتا يا ساحر العيون بس أنا عملته الصوت كان مكتوم من الاعدادات وبيتضلك أخويا يعني ومتزودهاش كتير ههههههههه باي |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
لا
انا اعترض الرد هادا والشكر هادا لي مش لساهر وارجوكي توضحي انو ساهر انا ساحر مش ساهر ههههههههه تحياتي |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
ساحر العيون انت...وساهر التاني...
هههههههههه.. وانا موضحة هادا الشي... والرد لساهر..لانو يلي كتبه كتير حلو.. وانت كمان كتابتك حلوة ساحر العيون.. الله معكم.. |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
روعة واكيد الاجزاء الجايو اروع
له له اوعو تغلطو هاد ساححححححححححححححححححححر وهداك ساهههههههههههههههههههههههههههه هر ههههههههههه |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
|
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
مشكورة صديقتي أميرة الأحلام المستحيلة .....
كلك زوءءءءءءءء.... الله يوفئك.... |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
شكرا كتير الكم على مرمركم الجذاب الجميل وبحي اقول ما في فرق بيني وبين حبيبي ساهر
تحياتي sa7er_aloyone |
رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
حبيبي ساحر العيون ....
بالعكس انا وانت اتنين..... ههههههه... تحياتي |
| الساعة الآن 05:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas