Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سيدتيiiiiiiiii<<<
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سيدتيiiiiiiiii<<< (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36275)

sa7er_aloyone 02-10-2007 01:27 PM

سيدتيiiiiiiiii<<<
 
سيِّدَتِـــــي ،

آهٍ ... لَـــوْ كُنْـــتِ مَعِـــي فِــي تِلْـــكَ اللَّحْظَـــة

كُنَّـــا كَسَّرْنَـــا أَبْـــوَابَ الصَّمْـــتِ

وَأَطْلَقْنَـــا طَيْــرَ الْبَـــوْحِ

كـَـيْ يُوقِـــظَ فِينَـــا أَجْـــرَاسَ الْحُلْـــمِ

وَاللُّغَـــةَ الْمَفْضُوحَـــةَ

وَالْغَيْـــمَ الْمُتَشَعِّـــبَ

بَيْـــنَ الْبُرْجَيْـــنِ

وَيَسْقِينَـــا مِـــنْ صَهْبَـــاءِ الْحُـــبِّ

كُؤُوســـاً سِحْرِيــــة.





وللموضوع بقية حيث قررت انني اعمل موضوع على اجزاء بعنوان سيدتي

saher_145 02-10-2007 01:40 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
يا عم الكبير كبير ابدعت يا ساحر العيون

الله يوفئك حبيبي

sa7er_aloyone 02-10-2007 02:01 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
شكرا ياساهر
بعدين بدي اسالك انت كان الصوت عطلان عندك ما عملته يريت ترد عليا علشان زي ما تقول ما نمت امبارح من القلق اسمع وديه على المصلح ,يسيدي على حسابي ولا يهمك ما في فرق

sa7er_aloyone 02-10-2007 06:09 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
وين ردودكم ياشباب فلسطين

أميرة الاحلام المستحيلة 02-10-2007 06:56 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
ساهر...
انت متألق دوما..
وكلماتك واحاسيسك رائعة جدا..
الى مزيد من التألق والأبداع..

saher_145 02-10-2007 08:45 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
مشكورة أميرة الأحلام كلك زوءءءءء

ههههههههههه

حبيبي انتا يا ساحر العيون بس أنا عملته الصوت كان مكتوم من الاعدادات

وبيتضلك أخويا يعني ومتزودهاش كتير

ههههههههه

باي

sa7er_aloyone 02-10-2007 09:08 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
لا
انا اعترض الرد هادا والشكر هادا لي مش لساهر وارجوكي توضحي انو ساهر انا ساحر مش ساهر ههههههههه


تحياتي

أميرة الاحلام المستحيلة 02-10-2007 09:13 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
ساحر العيون انت...وساهر التاني...
هههههههههه..
وانا موضحة هادا الشي...
والرد لساهر..لانو يلي كتبه كتير حلو..
وانت كمان كتابتك حلوة ساحر العيون..
الله معكم..

صرخة أنثى 02-10-2007 09:15 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
روعة واكيد الاجزاء الجايو اروع

له له اوعو تغلطو هاد ساححححححححححححححححححححر وهداك ساهههههههههههههههههههههههههههه هر

ههههههههههه

العيون السود 02-10-2007 09:16 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 

ساحر العيون..

أعذر هذياني

حروفك العذبة

تعانق عنان السماء

وكلماتك الساحرة

تسامر ضوء القمر

واصل ابدعك

saher_145 02-10-2007 10:00 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
مشكورة صديقتي أميرة الأحلام المستحيلة .....

كلك زوءءءءءءءء....

الله يوفئك....

sa7er_aloyone 02-11-2007 12:23 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
شكرا كتير الكم على مرمركم الجذاب الجميل وبحي اقول ما في فرق بيني وبين حبيبي ساهر

تحياتي sa7er_aloyone

saher_145 02-11-2007 12:56 PM

رد: سيدتيiiiiiiiii<<<
 
حبيبي ساحر العيون ....

بالعكس انا وانت اتنين.....

ههههههه...

تحياتي


الساعة الآن 05:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas