Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ** مشاركتي الاخيرة **
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ** مشاركتي الاخيرة ** (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36079)

بيلسان 02-08-2007 11:33 AM

** مشاركتي الاخيرة **
 
[FONT="Courier New"][SIZE="6"][COLOR="Black"]

حاوريني إن أستطعتي النظر..

وأخبريني بما يخفية لي ذاك السطر..

فلا تمتهني صيد الأرانب من الحفر...


*

*

*


لن أنحني بل سوف أسمو في شموخ

فلن يزعزني رفضك أو الجنوح

فأنت تبقين خيطا من روح


*

*

*


لانها سرقت أسمي والحروف , وأصبجت تكنى بــ (بيلسان, )

وأمتهنت لعبة يلعبها حقير الروح

وتناست بأن للحروف روح

للحرف همس ونبض وجروح

وتناست بأني من صنعت ليراعي سفوح


*

*

*

لن أعتبره تخلي أو حتى ضعف وجود

بل هو حفاظ على قلم وجد مكانه بصرح آخر , ...


*
*
*
فلتعبث الرياح بأصحاب الكروش الفارغة , والاذناب البالية




بيلسان بدون تكلفة

sondos 02-08-2007 01:33 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
بيلسان

لن نتخلى عنك وعن حروفك

اصمدي فبيلسان فاصلة ليست دائمة

سياتي يوما وترحل

صدقيني تعمدت ازعاجك

الصبر جميل

sondos 02-08-2007 01:40 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
[

وليف الدمعة 02-08-2007 02:54 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
بيلسان .... كلمات حلوة وفي غاية الروعة دومت دائما ولا تحرمينا من عبير كلماتك الجميلة

تحياتي لك

صرخة أنثى 02-08-2007 07:21 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
لاتحرمينا من روعتك

أميرة الاحلام المستحيلة 02-08-2007 08:19 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
بيلسان عزيزتي...
أنتي الأصل..
وانتي الشمس المشرقة دوماً..
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته..

بريوش 02-10-2007 06:23 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
بيلسان بدون تكلفة
الى الاخت الغالية
بيلسان
؟؟؟

عرفتك شامختا وما عرفتك خائفتا؟؟
انت انت وان تنكروا في ثيابك...حروفك...
اريدك ان تترك بصمتك على دفاتر الأدب.....
اريد لانامل اصابعك ان تبوح عن ذاتك .....
اليك يا من عشقت فن الغوص في أعماق الكلمات.....
لمن هوايتها العزف على أوتار الحروف.....

اريد ان اطمئنك انه وان تنكروا لك فبجريان حروفك نعرفك

بريوش 02-10-2007 06:31 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
الى جميع المشاركين بالتوفيق في اعمالكم؟

saher_145 02-10-2007 10:12 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
مشكورة صديقتي بيلسان....

مشاركة في غاية الروعة....

بتمني ما تكون المشاركة الأخيرة....

الخليل 02-10-2007 10:18 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
ياااااااااااااااااااااااااااااااااا ا شجرة البيلساااااااااااان
هكذا نادى عليها الشاعر الكبير مظفر النواب
فهي شجرة طويلة تلامس اغصانها سقف السماء

الخليل 02-10-2007 10:20 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
شجرة تظل ذلك الذي ينشد نشيد الوطن المقدس تحت فروعها فتتهادى طير الحسون على اكتاف الشجرة وتغني: فلسطيني انا والدار داري

عبوووش 02-11-2007 04:15 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
ان شاء الله ما تكون الاخيرة وممكن تكون الك شكوى على اللي مش عاجبك خيتي وتحياتي ليكي
عبووووش

جيفارا*نابلس 02-11-2007 06:59 PM

رد: ** مشاركتي الاخيرة **
 
جميل

بيلسان

لك التحيه والامنيه بالتفوق


الساعة الآن 09:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas