![]() |
من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
الاثنين جميليين
افضل الشعر الحر اكثر الشاعر المفضل: نزار قباني, سالم بن ربيعه(المهلهل) |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
لا شعر التفعيله بكون احلى......خيتا عاشقة الفيروز
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
ابنتي الاديبة المميزة والمبدعة الشعر اشبهه بالنساء فكل امراة لها عالمها و جمالها الخاص بها وفي النهاية تظل المراة هي هي مع اختلاف الشكل انما الجوهر هو واحد وكذلك الشعر مع انني اكتب كل انواع الشعر الا انني بالنهاية افضل الشعر العمودي الكلاسيكي لانه هو الاساس في لغتنا الام شكرا لك على هذا الطرح الجميل دمت بخير ودي لك يا حفيدتي العزيزة
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
مشكورة اختي عاشقة فيروز انا دخلت المشاركة لانها الك ههههههه
افضل الشعر الذي تصل كلماته الى القلب ولا فرق لدي بين الشعرين المهم الكلمات هل تاثر ام لا؟! تحياتي عبوووش |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
انا بفضل الشعر الحر .......
وما اعتقد انو الشعرالتفعيلي افضل |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
يسلمو عالمرور كلكم ومنورين الموضوع وتسلم يااحلى عبوش
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
مشكورررررررررررررة
ابو الليل |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
هلا يا ابو الليل بس مااعطيتنا رايك
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
تعقيبا على كلام بعض الاعضاء الذين لا يملكون مقومات الشعر العربي الاصيل اقول الذي يرتدي
الدشداشة يستطيع ان يرتدي البنطال اما الذي يرتدي البنطال لا يستطيع ارتداء الدشداشة هذا هو الفرق ما بين الشعر القديم والشعر الحر وشكرا للجميع فكل انسان له ذوقه الادبي |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
اكيد ياجدو كلامك روعة وبمحله
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
انا رايي انه الشعر الحر احلى بكتير لانه فيه تتطرق الى ما تريد وبعدين الشعر الحر من أصعب انواع الشعر ومن وصل اليه يعتير شاعرا
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
وجهة نظر حلوة ياساحر ويسلمو عالمرور
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
شو مالكم في ابو الليل
ابو الليل حر بيعطي رايه ما بيعطي رايه هاد برجع اله ههههه مزبوط يا عاشقهالفيروز ابو الليل كبير وصاحب بسطه |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
علي يسلمو عالرد وبعدين انا مابغصب حدا يرد
رد اهلا وسهلا مارد كمان اهلا وسهلا هو حر |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
شو كيف صحتك انتى اليوم
وشكرا على موضوعك والى الامام |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
عفوا ياعلي
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
شكرا الك يا عاشقه
|
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
شو في جماعة احنا ما بدنا نزعل من بعض وبعدين ياعلى يعني عفوا في كلام احلى من هيك صديقي وبلاش الاسئلة الي مش في محلها
بالتوفيق |
رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
معك حق ياساحر وبصراحة حاسة الصفحات صارت اسئلة واجوبة بيني وبين علي وخايفة احكي ويزعل علي ومابحب ازعل حدا مني انا
يسلموووووووووووو |
| الساعة الآن 09:18 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas