Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=35147)

صرخة أنثى 02-01-2007 07:03 PM

من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 

جيفارا*نابلس 02-02-2007 12:19 AM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
الاثنين جميليين

افضل الشعر الحر اكثر

الشاعر المفضل: نزار قباني, سالم بن ربيعه(المهلهل)

نهر الاحساس 02-02-2007 09:31 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
لا شعر التفعيله بكون احلى......خيتا عاشقة الفيروز

لطفي الياسيني 02-03-2007 02:13 AM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
ابنتي الاديبة المميزة والمبدعة الشعر اشبهه بالنساء فكل امراة لها عالمها و جمالها الخاص بها وفي النهاية تظل المراة هي هي مع اختلاف الشكل انما الجوهر هو واحد وكذلك الشعر مع انني اكتب كل انواع الشعر الا انني بالنهاية افضل الشعر العمودي الكلاسيكي لانه هو الاساس في لغتنا الام شكرا لك على هذا الطرح الجميل دمت بخير ودي لك يا حفيدتي العزيزة

عبوووش 02-03-2007 12:15 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
مشكورة اختي عاشقة فيروز انا دخلت المشاركة لانها الك ههههههه
افضل الشعر الذي تصل كلماته الى القلب ولا فرق لدي بين الشعرين المهم الكلمات هل تاثر ام لا؟!
تحياتي عبوووش

ameera 02-04-2007 12:16 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
صراحة افض الشعر الحر والذي قادته نازك الملائكة وبدر شاكر السياب في 1947م لانو فعلا برايي شعر معبر عن كل اشي حتى الي مش متعلم باستطاعتو انو يفهمو لكن الشعر التقليدي شعر في وقتنا الحال يحتاج الى قواميس لتفسير كلماتو وفهم المعنى وبذلك الشعر الحر هو شعر العصر

علي حنني_بيت فوريك 02-04-2007 06:26 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
انا بفضل الشعر الحر .......
وما اعتقد انو الشعرالتفعيلي افضل

صرخة أنثى 02-04-2007 07:45 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
يسلمو عالمرور كلكم ومنورين الموضوع وتسلم يااحلى عبوش

ابن الحنني (ابو الليل) 02-04-2007 08:04 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
مشكورررررررررررررة


ابو الليل

صرخة أنثى 02-05-2007 09:51 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
هلا يا ابو الليل بس مااعطيتنا رايك

لطفي الياسيني 02-05-2007 09:59 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
تعقيبا على كلام بعض الاعضاء الذين لا يملكون مقومات الشعر العربي الاصيل اقول الذي يرتدي

الدشداشة يستطيع ان يرتدي البنطال اما الذي يرتدي البنطال لا يستطيع ارتداء الدشداشة هذا هو الفرق ما بين الشعر القديم والشعر الحر وشكرا للجميع فكل انسان له ذوقه الادبي

صرخة أنثى 02-06-2007 03:30 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
اكيد ياجدو كلامك روعة وبمحله

sa7er_aloyone 02-06-2007 06:51 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
انا رايي انه الشعر الحر احلى بكتير لانه فيه تتطرق الى ما تريد وبعدين الشعر الحر من أصعب انواع الشعر ومن وصل اليه يعتير شاعرا

صرخة أنثى 02-07-2007 02:56 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
وجهة نظر حلوة ياساحر ويسلمو عالمرور

علي حنني_بيت فوريك 02-10-2007 07:08 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
شو مالكم في ابو الليل
ابو الليل حر بيعطي رايه ما بيعطي رايه هاد برجع اله

ههههه مزبوط يا عاشقهالفيروز
ابو الليل كبير وصاحب بسطه

صرخة أنثى 02-10-2007 07:49 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
علي يسلمو عالرد وبعدين انا مابغصب حدا يرد
رد اهلا وسهلا مارد كمان اهلا وسهلا هو حر

علي حنني_بيت فوريك 02-12-2007 06:58 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
شو كيف صحتك انتى اليوم
وشكرا على موضوعك والى الامام

صرخة أنثى 02-13-2007 07:34 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
عفوا ياعلي

علي حنني_بيت فوريك 02-14-2007 05:40 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
شكرا الك يا عاشقه

sa7er_aloyone 02-15-2007 09:09 AM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
شو في جماعة احنا ما بدنا نزعل من بعض وبعدين ياعلى يعني عفوا في كلام احلى من هيك صديقي وبلاش الاسئلة الي مش في محلها

بالتوفيق

صرخة أنثى 02-15-2007 12:12 PM

رد: من تفضل؟؟الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟؟
 
معك حق ياساحر وبصراحة حاسة الصفحات صارت اسئلة واجوبة بيني وبين علي وخايفة احكي ويزعل علي ومابحب ازعل حدا مني انا


يسلموووووووووووو


الساعة الآن 09:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas