![]() |
الحب الأول..
http://www.files.shabab.ps/vb/images...9.imgcache.jpg يقال أن الحب الأول هو حب من الصعب نسيانه.. وهو من الاشياء التي تنحفر في الوجدان.. ومن خلالها تتحدد نظرتنا للحب.. فإذا كان حبنا الأول جميلاً..أصبحت نظرتنا للحب جميلة.. واذا انجرحنا من الحب الأول..أصبحنا في خوفٍ من أن نحب مرة أخرى...حتى لا ننجرح بيد من نحب.. واذا جرحنا من نحب في الحب الأول..أصبح كبرياءنا وغرورنا كبير اذا أحببنا مرة أخرى..وسيطرنا على من نحب.. واذا تنازلنا في الحب الأول...أصبحنا نخشى أن نتنازل ونتنازل...في سبيل من نحب.. أرجو من كل من يتصفح كلماتي هذه..أن يعطيني رأيه بحبه الأول في حياته.. وفي نهاية المطاف..سأخبركم أنا..بقصة حبي الأول... |
رد: الحب الأول..
مشكورة علي الكلمات الرائعة
ما بعرف شو بدي قلك بالنسبة للحب الأول لأن من أحببتها لا تستحق حتي أن انظر اليها وجرحت في الحب الأول كثيرا أرجو من الأعضاء التفاعل |
رد: الحب الأول..
شكرا على كلماتك الرئعة,
رأيي في الحب الاول انه الاساس وصعب ان تنساه حتى لو فرق الزمان بينكم فانه سيبقى خالدا للابد تتذكره عندما تفرح وتذكره عندما تحزن وفي كل زمان ومكان ولكن الاخلاص للحبيب الحاضر في غاية الاهمية لان الي مضى سيبقى للذكرى فقط والحبيب الحاضر هو رفيق الحياة |
رد: الحب الأول..
شكرا لك ساهر وبيلسان على مروركم الرائع...
دمتم برضى من الخالق.. وكم اتمنى مشاركة الجميع وان تعطوني رأيكم بالموضوع.. |
رد: الحب الأول..
سلمت على هذا الابداع وهذا
الامتاع . . . انا بالنسبة الي كان حبي الاول رائع عشت احلى اللحظات ولكن القدر لم يشأ لسعادتي ان تكتمل رحمه الله |
رد: الحب الأول..
شكرا لكي
خاطره ونبذه محسنه عن الحب ................................. حبي الاول كان مجرد افعغى بنعومه الملمس |
رد: الحب الأول..
العيون السود..جيفارا..
أشكركم على مروركم الرائع... دمتم بكل ود.. |
رد: الحب الأول..
اختي اذا كان هناك اصلا حب بمعنى الحب
لم اشعر ابدا بان فتاة احبتني كما احبتت تلك الفتاة ولكن....... يا ليتها كانت النهاية قبل ان اقابلها ليتني قابلت ربي قبل ان ارى عيناها ليت قلبي ينساها اراك يا سيدتي في احلامي..ان الذكريات تغتالني..تجدد جراحي لكن هذه النهاية مشكورة اختي اميرة موضوع جميل ومشاركات اجمل تحياتي عبوووش |
رد: الحب الأول..
عبووش...
شكرا لك صديقي على مرورك الكريم.. دمت بحفظ الله ورعايته.. |
رد: الحب الأول..
أنا بقول انه في اغلب الاحيان الحب الاول بكون وهم و خيال و مبني على اساس ضعيف
خصوصاً اذا كان بعمر المراهقه ... لانه المشاعر دايماً بتكون مخربطه يوم فوق و يوم تحت و عشان هيك .... ما لازم نضل نتذكر الحب الاول دايماً طالما صار عنا حب جديد ... خصوصاً اذا كان الحب الاول فاشل أصلاً ما لازم نتذكر الماضي .... كل شي بروح و المفروض نطرد ذكرياته معه ... لأنه الذكريات السيئه بتأثر كتير على فرص حياتنا و نجاحنا و خصوصاً بالحب ... اذا كان ماضيك شيء ابحث عن السعاده ...واذا ماضيك سعيد حاول الحفاظ على عليها طبعاً مرات بينجح الحب الاول ...بس اذا كان صادق و بعقل ... أهم شي العقل قبل القلب ... و أكيد الحب حلـــــــــــــو كتير و نيال كل واحد عرف يحب و ينحب عنجد ... شكراً أميرة الحلام المستحيله ....موضوع حلو و كلمات رائعه |
رد: الحب الأول..
مشكورة بانبون علي مشاركتك الرائعة
أنا في انتظار رأيك في الحب الأول يا أميرة الأحلام المستحيلة |
رد: الحب الأول..
مشكوره كتير يا اميره على هالموضوع ........بس انا صرت حاب مليون مره,,,,,, ولا مره حسيت بالحب والحنان والرومانسيه بتعرفي ليش ......لانه بطل في اخلاص بكل معنى الكلمه ,,,,ومن هون بتبلش قصتي مع النسا ومشاكلهم .....علشان هيك انا بكره جنس حوا........على كل موضوعك كتير بجنن..
مع تحيات نهر الاحساس.. |
رد: الحب الأول..
شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم مع هذا الموضوع..
سمعت منك أكتر من تجرة في الحب الاول..وكما قلت لكم في البداية..كل واحد منا له نظرة مختلفة عن الاخر بالنسبة لموضوع الحب الاول..بحيث ان التجارب مختلفة.. أود أن أقول لكم...ان الحب الاول هو اول تجربة يمر بها الانسان..تعلمه اشياء كثيرة..وبنفس الوقت مشاعر متناقضة...تعلمه الحب والاخلاص والوفاء اذا كان الطرف الاخر كذلك..وتعلمه الخيانة والعدم الثقة اذا كان الطرف الاخر يمتلك هذا الصفات...وهذه ايضا ليست قاعده عامة عند الكل... فالحب الاول يحمل ذكرى للجميع...وكلنا مررنا بتجربة الحب الاول.. أما عن تجربتي انا في الحب الاول..فكانت تجربة جميلة جدا..فمن أحببت كان انسان رائع لكا معنى الكلمة..ورغم انه لم يبادلني الحب..الا انني احببته بكل ذرة في كياني...ورغم معرفته بحبي له لم يجرحني بأي تصرف..ولم يهنِ بأي شيء...رحمه الله وأسكنه فسيح جناته... شكرا لكم أصدقائي على مروركم على هذا الموضوع.. دمتم برضى من الخالق.. |
رد: الحب الأول..
يقول الشاعر
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب الى للحبيب الاول فالحبيب الاول لا يمكن نسيانه بسهولة كل الشكر على الموضوع ولي عودة |
رد: الحب الأول..
صهيل الصمت..
شكرا لك على مرورك الكريم.. |
رد: الحب الأول..
سلمت انامك على الكلمات الرائعه
|
رد: الحب الأول..
|
رد: الحب الأول..
مشكورررررررررررررة
ابو الليل |
رد: الحب الأول..
السهم الأحمر...ameera...ابو الليل...
مشكورين على مروركم العطر.. دمتم بكل ود.. |
رد: الحب الأول..
اقتباس:
مع احترامي الشديد لرأيك أميرة الأحلام....... برأيي أن الحب الأول عادة بل والغالب ما يأتي في مرحلة المراهقة ... فلا يستطيع المحب التحكم في عواطفه تجاه الشخص الأخر فلا يستطيع الحكم أذا كان هذا الشخص مناسب أم لا وعندما يبلغ مرحلة من الوعي والادراك الكامل يدرك بأن ذلك الشخص الذي أحبه لا يستحق ولو ذرة من ذلك الحب ....فيصدم لذلك.. هذا عن تجربتي أنا شخصيا ....... دمتي بكل ود ...... تقبلي مروري...... |
رد: الحب الأول..
كلامك صحيح ساهر..
لا يستطيع الانسان أن يتحكم بعواطفه.. لأن الحب يدخل القلب دون استئذان.. ويتمكن من مشاعرنا ... شكرا لك ساهر على مرورك وتعليقك.. |
| الساعة الآن 10:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas