Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فتاة احلامي !!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فتاة احلامي !!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=34398)

saher_145 01-27-2007 10:39 AM

فتاة احلامي !!!!!
 

aamin 01-27-2007 10:42 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 

الاخ ساهر ،

كلمات حالمة ورائعة

تبحث عن ضيائها

في كواكب بعيدة

احترامي

aamin

عبوووش 01-27-2007 10:43 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
يسلمو ع القصيدة الحلو منك-المهم تعبير عن مشاعرك والله يوفقك خي

saher_145 01-27-2007 10:43 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
مشكور اخي امين علي مرورك الرائع

saher_145 01-27-2007 10:44 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
تسلملي أخي عبووش علي مرورك الدافئ

أميرة الاحلام المستحيلة 01-27-2007 10:47 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
ساهر كلماتك رائعه جدا...
دمت بكل ود والى مزيد من التألق..

عاشقة بلا حبيب 01-27-2007 10:54 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
كلمات رائعة وجميلة جدا
تحياتي الك عاشقة بلا حبيب

saher_145 01-27-2007 10:55 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
مشكورة اميرة الأحلام المستحيلة علي مرورك العطر

نورتي مشاركتي

saher_145 01-27-2007 10:57 AM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
مشكورة عاشقة بلا حبيب واتمني تكوني لاقيتي الحبيب اللي بتدوري عليه

نورتي مشاركتي

saher_145 02-10-2007 10:18 PM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
مشكورين جميعا علي المرور الرائع والجميل....

ويسلموا....

sa7er_aloyone 02-11-2007 12:44 PM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
thankssssssssss very much for you my friend

saher_145 02-11-2007 12:54 PM

رد: فتاة احلامي !!!!!
 
مشكور ساحر العيون ....

كلماتك محفورة في قلبي .....

وصداقتنا ستبقي أبد العمر ....

حبي واخلاصي...

تحياتي


الساعة الآن 02:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas