![]() |
..* لحــــظات جـــنــون *..
لكل من يريد ان يبحر معي , ومع لحظات جنوني الآن تستطيع ان تكون في لحظة إبداع .... * لن تحتوينا فاصلة , ولن تردعنا قافلة , لن نتمالك أنفسنا , لن نبحر بسفينة , ولن نستجدي ان يكون لنا حتى مينا سنكون فقط انا وانتم والجنون ... لكن جنوني لن يخترق العقول ... ولن يغير اسماء الفصول .. بل سوف يكون جنون وبأدب * لكل اللذين يشعرون بأنهم أمثالي , ويفتحرون بالابداع في لحظات الجنون.... سوف يحتويكم قلبي والمكان ... ولكن قبل الدخول عليك بالاستأذان ....!!!! وأن تعترف إنك مجنون مثلي ... بيـــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
سحقا لكل التعابير الكاذبة ... وعجبا لتلك العيون في الوحل غارقة ... كنت أشتهي أن يحتويني حرفا وفاصلة ... وأن يجعلني مدة على الخاصرة... جبناً أن تتكلم دونما أن تتقيد بقاعدة ... يبـــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
حروفي ربما تكون جارحة لكنها ليست لطيور كاسرة إنما لأناس لديها قوة ملاحظة صمتي طعمة آخر وهمسي صوتة عابر وحرفي له تفسير أكبر وحزني بقلبي كل يوم يكبر وشحوب أناملي قد طغى عليها اللون الأسمر ورحيقي قد تستجدية أكثر بيــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
بيلسان قمة الابداع الشاعري وصدق المشاعر دائما متالقة في سماء الحروف دمت بالف خير
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
كلام ولا أروع
مشكورة علي مشاركتك الرائعة |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أولُ خطوة للجنون.. نظرة من عينك والمسافات المتبقية تعثرت حول عطرك ! فقط توقيع جنون سأعود..!! شخص ثاني |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
لكل اللذين سوف يمرون من هنا بعيونهم لن أقبل وجود حروفكم دونما توقيع جنونكم معي بيـــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
قد يمر من هنا عطر خطاكــ ... ولكن .... لن نراكـــ لطفاً .. أرجع على الأثر حتى أكحل عيني برأياكــــ |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
العقل الذي يعترف بالجنون..هو أرقى العقول...
الجنون طبعُ متمرد على الواقع...فلنتمرد معكي يا بيلسان... |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
آه كم أعشـــــــــق
جنـــــــــوني وخربشــــات جنوني .. وجنـــــــــون خربشــاتي .. سيـــدتي تعالي نحـــمل هذيان القلوب على بساط الريـــح نحو السماء ونرتقي نرتقي نرتقي حتى نذوب عشـــقا .. ونلفــظ بعيدا آلامي وآهاتي * * أهلا بعودتــك مجددا بيلســان وأهلا بحروفك المصابة بداء الجنون سرني أن أكون أحــد المصابين بعدواه |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أنتــــظر حروفكم وطيب مروركم واشتهي أن أرى لحظات جنونكم بيـــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
حروفي ربما تكون جارحة
لكنها ليست لطيور كاسرة إنما لأناس لديها قوة ملاحظة كلام بقمة الابداع كل التحية لكي |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
المتألق دوما .... صاحب القلم البريء ,, والحرف الرائع لطفي النابلسي ارجو ان تدوم إقامتك هنا ...وان تجن مثلنا بيـــلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
هناكــ أناس ليسوا كباقي البشر ربما يتشابهون بالاسماء والالقاب ولكن ذكاءهم في قمة جنونهم وليس في قمة غباءهم |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
من يوقف حد جنوني من يوقف تغريدي من ...!!! |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
ينعتني بقوله مجنونة ويغازلني ويقول بأني أميرة عجباً كيف يجتمع الجنون والاماره |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أعترف باني بــــ// حبهِ مــجنــونة . . . بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
/ / الباسقه ...بيلسان أنا فى... المقاعد الاخيرة وهذا لايعنى ...اننى غير منسجم مع هذا الكم.... الهائل من الهذيان فربما لم يسعفنى... الوقت لأقول ابدع من... العيار الثقيل لاستفتااااااح ....أول ومثير لاحالة .. تركن الى الجنون والمشاعر دايم ضامية ..!! عندما يكثر الجنون .....ويصبح الاسترخاء خير دواء سأعود لأقرأ أعذب ألف معنى للجنون تسطر لحظات الجنون في عدة سطور .. /// بيلسان...!! مهما ...اكتنفت الرقة و مهما جلست بآخر الصف.... لمسرحية بطلتها الجنون بذاته فدائماً مـا أحتـاج..... مساح ـةً للهذيآن والجنون الشكر قليل عليكـِ " " " " " |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أليس من الجنون أن أعشقك بكل كياني وانت لاتعلم؟؟؟
أليس من الجنون أن أهبك عالمي كله وانت لا تدري؟؟؟ أليس من الجنون أن أناديك بأعلى صوتي وانت لا تسمع؟؟؟ أليس من الجنون أن أهبك عيوني وأنت لا ترى؟؟؟ أليس من الجنون أن أهبك عمري وأنت لا تريد الحياة؟؟؟؟ ان كان هذا هو الجنون...فأهلا بالجنون الذي سأعيشه بحبك.... |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
اعترف باني مجنون
منذ الميلاد من عهد عاد جنونك هذا يحملني ويسافر بي فوق جواد ويحلق بي خلف ضباب الابعاد اعشق كلمة مجنون يطربني هذا اللحن وهذا اللقب وهذا الدفء ويسافر بي فوق اهداب عيون ********** اديبتنا الرائعة بيلسان شرف لي ان اكون مجنونا وامر من هذا المكان الى عالم الامان *************** مجنون رقم 1 لطفي الياسيني |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
/ / من يوقف حد جنونى؟؟؟ اشعار الجنون شئٌ لابد منه كي يستقيم الافق ويتسع المدى للمزيد من عبث مجنون/ إن كان الجنون بحراً فأنا زورق منتحر لا يريد الرجوع! وإن كان الجنون فرناً فأنا رغيف التحف الحريق .. بطيب خاطر! من يوقف تغريدى؟؟؟ اشاره على رغبة سفر دون عناء حمل المزيد من الامتعه. لاعليكِ يوجد المزيد والمزيد من جنون ستكون الرحله ممتعه.. هذا وعد بيلسان..!! تابعى,, وسأعود للتزويد..!! " " " " " " |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
ذات النصوص وذاتُ الأصوات تتحدث بصوت عال فـ ثمةَ شئٌ ما يجبرني على اللحاقِ بكِ زمناً والإلتصاق بجنونك دهراً..:icon31: شخص ثاني |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
الجنون وحده .. أرقى من يفكر بك .. ! واسمى لغة ، تحفظُ لك اشياؤك الثمينة والمغادرة إلاّ من الذاكرة .. شخص ثاني |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
:icon9: قام القلـم يكتـب أشعــــــــــار == من داخلي واليوف مغبـــــــون
أثره ضميـري يحترق نـــــــار ===== وكل سببي من ذبج العيـــــون ياللي طرحتني طرحت أخطار ===== طرحت طفل مستلبس ينــــــون قامت اتييني أفـكار وفكــار ===== وآزمت شروى شخص مجنون ياني الطبيـب وشايـل آبـــــار == وقالي عندك زايـده دهـــــــون مـايدري أن القلـب محتــــــار ===== يشكي ويلعي فراق مظنـــــون ياللي نهبني وبالـعقل طـــــار وترك وراه فواد مطعــــــــون طعن الزمن مســبب آثــــار == وطعن المحبه زيـد شجــــــون وفالختم صلوا عــد ما طـــــار ==== طير الحمام مفوق الغصــــون على النبي الهـادي المختـــار ===== شفاعنا في يــوم المحــــون |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
شو رليكم
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
كل مجنون ياخذ رزقه بهناء
وكل عاقل ياخذ رزقه بشقاء مجنون رقم 1 لطفي الياسيني |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
الان
ادركني الجنون في عهد هيرا بوسيدون انا قد دخل الى سجون العشق تحدوني القوافل بطن الحقائق يا اسير العشق حامل وبقية المرضى هنا يتاملون |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أدخل الى صفحاتك الرقيقة ولكن شيئا فيشيء اغوص في اعماق روعة الكلمات لأوقع بلا تفكير اني مجنونة بكلامك
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
شيء غريب أوقفني .... يا لوحشتي ... المكان غريب .. حتى اسمي أصبح لغيري بديل |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
لكل المجانين اللذين مروا من هنا وتركوا عيونهم بين حروفي . . . . بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
مجنون رقم 1 أقبل جنونكـــ وأقبل حضوركـــ فأنت تنوب عني في الغياب ... بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أحببت أن تكون الحروف من حروفكم . . . لا أخص أحدا ولكن .... من مرّ من هنا يعلم قصدي بوضوح . . . بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
هل يوجد فرق بين الاصل والتقليد في عالم الجنون أم ............... تبقى تقاليد في فن الجنون بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
عندما تتحرر من التفكير وتلقي قلبكـــ في الحضيض وتسير من غير قدمين ولا حتى دليل عندما يتعانق الغروب بالشروق وتعاود محاولة التغريد عندما ,,, تزرع الشوكــ بطريق الشوق حتى في البعد تزيد فأنت قد تكون إجتزت مرحلة الجنون في قلبي وارتقيت لعرشة يا مجنون بيلسان |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
اخواني واخواتي المجانين
الرجاء عدم التزاحم هنا لكثرة الطلبات فالقضية ليست بحاجة الى رشوات لان المكان مزدحم بمرور الزوار المجانين الذين وجدوا هنا موطنهم الاصلي تريث اخي العاقل قبل ان تصبح مجنونا لان الجنون يحتاج بطاقة دخول معترف بها من كل مشافي دول العالم باحترام مجنون رقم 1 اجازة جنون من كل دول العالم العاقلة |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
/ / / لطفى الياسينى أتدري ...أن الجنون لحظةٌ أوسع من شفاه الملائكة وانا المجنن الثانى منذ زمن لم نلتقي !! قررت اليوم .. وأنا بكامل جنوني .. وعبثي الطفولي معها قراءة لصفحات المجنون بصورة تحببه إلي النفس يبقى الحب دافعاً أكبر لتجاوز كل الأسوار التى قد تحيط بنا ويبقى الوفاء لمن نحب واقعاً نجتهد أن نخلده أبد الدهر شكراً لك..عبثت بشعر المجنون // وشكرآ لبيلسان لأنها بعثت كوامن الجنون وجعلتنا نتوقف مع النفس جنوناً وسرداً متناغماً " " " " " " |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
أحاول أن أجد مكانا لي في هذا العالم المجنون...علني أعرف نفسي واعرف من أنا... لكن ما العمل اذا كانت الشجاعه تخونني... فأنا أنثى مملوءة بالخوف والألم وغارقة في الدموع... أحاول أن أجد من ينتشلني من هذا الواقع المرير الذي أعيش به.. لكن ما من مجيب... |
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
لا أريد أن يقترب مني أحدا ولا ان يلتفت نحوي بشرا لا أريد ان أرى الفضاء بعيني أنا * من حقكمــ أن تقولون عني إنني في قمة الجنون .... لأنني حقا في قمة الجنون * بيلسان |
| الساعة الآن 10:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas