Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33739)

نرمين 01-20-2007 12:49 AM

كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
كيف لي أن أنسى..

من أصبح له في القلب ذكرى..

حتى الرحيل..لم يستطع أن يخفي من نظرات عيوني حبه..

لازلت في دنيا عشقه أحيا..

وعلى فراقه الدموع تمطر دما..

مجنونة..ترقص في هالة عشقه..

تحلم دوماً بأن تكون ولو لطرفة عين قربه..

حُبك..جعلني أكتب مليون خاطرة..

لولاحبك لما سال حبر القلم..

أعشقك عشق قيس لليلى..رغم المعاناة والألم..

أنت روحي..وقلبي..ومالكي..هذه حقيقة وليس حلم..

خذني إليك..وأحتضني..

وأمسح بيديك دموع عيني..

وأنظر بعيني..وقلي إنك لن تتركني..

بل في وسط الجفون ستلمني..



واتمنى ان تنال اعجابكم

لطفي الياسيني 01-20-2007 12:56 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
كلمات في غاية الروعة اهنئك عليها يا ابنتي نرمين دمت بالف خير

نرمين 01-20-2007 01:03 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكور على المرور السريع

ردك هو الاجمل عموووووو

وهاااااي عيونكم الحلوة اللي بتخلي للموضوع حلاوة

دمتم في حفظ الرحمن ورعايته

جيفارا*نابلس 01-20-2007 01:04 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكوره نرمين على كلماتك الجذابه

موفقه

تحياتي وتقديري

لطفي الياسيني 01-20-2007 01:05 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
لا شكر على واجب يا عزيزتي ما انا الا تلميذ في مدرستك الشعرية دمت بالف خير

نرمين 01-20-2007 01:09 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكورين على المرور الطيب

لكن انا بعدي ما سافرت

لانه المعبر قفل فمن المحتمل اني اطلع يوم الاتنين من هاااااااان بازن الله

دمتم في حفظ الرحمن ورعايته

saher_145 01-20-2007 10:41 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
لماتك رائعة ومشكورة

الله يوفئك

أميرة الاحلام المستحيلة 01-20-2007 11:36 AM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
أختي...كلمات في قمة الروعه...أدام الله لك هذا الاحساس المرهف وهذه البراءة في التعبير..

نرمين 01-20-2007 02:56 PM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكورين على المرور الطيب

شكرا لتواصلكم مع موضوعي

لتفاعلكم معااااااااااااي ودمتم

في حفظ الرحمن ورعايته شكرا

عاشقة بلا حبيب 01-20-2007 03:41 PM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
رائعة جدا والى الامام

نرمين 01-20-2007 04:26 PM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكورة على المرور الطيب

شكرا لتواصلك مع موضوعي

دمت في حفظ المولى ورعايته

بقايا_انسان 01-20-2007 05:13 PM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
زمــــان تشتّت فيه شـــــــملنــــــا ... وتحوّل فيه الشـــــــــجاع إلى جبــــــانِ

زمـــان أقـضّ مضجعي ليـــــــــلاً ... وأطفـــــأ بغربتــــــه ألق نيرانـــــــــــي

عضّتني الوحوش فأمسيت عاجزة ... ضعيفــــة مهدومة الأركـــــــــــانِ

إنــي لأبــــــكي والله دمــــاً حتــى ... رأيـت قلبــــــــــــي قد خلا من الأحزانِ



شكرا كتير على كلامك الرائع

اسمحيلي بان اكون من المعجبين بقلمك

نرمين 01-20-2007 11:19 PM

رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكورين عموما على المرور الطيب

وشكرا لتفاعلكم مع موضوعي وتواصلكم معاااي


دمتم في حفظ المولى ورعايته


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas