![]() |
كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي أن أنسى..
من أصبح له في القلب ذكرى.. حتى الرحيل..لم يستطع أن يخفي من نظرات عيوني حبه.. لازلت في دنيا عشقه أحيا.. وعلى فراقه الدموع تمطر دما.. مجنونة..ترقص في هالة عشقه.. تحلم دوماً بأن تكون ولو لطرفة عين قربه.. حُبك..جعلني أكتب مليون خاطرة.. لولاحبك لما سال حبر القلم.. أعشقك عشق قيس لليلى..رغم المعاناة والألم.. أنت روحي..وقلبي..ومالكي..هذه حقيقة وليس حلم.. خذني إليك..وأحتضني.. وأمسح بيديك دموع عيني.. وأنظر بعيني..وقلي إنك لن تتركني.. بل في وسط الجفون ستلمني.. واتمنى ان تنال اعجابكم |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
كلمات في غاية الروعة اهنئك عليها يا ابنتي نرمين دمت بالف خير
|
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكور على المرور السريع
ردك هو الاجمل عموووووو وهاااااي عيونكم الحلوة اللي بتخلي للموضوع حلاوة دمتم في حفظ الرحمن ورعايته |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكوره نرمين على كلماتك الجذابه
موفقه تحياتي وتقديري |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
لا شكر على واجب يا عزيزتي ما انا الا تلميذ في مدرستك الشعرية دمت بالف خير
|
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكورين على المرور الطيب
لكن انا بعدي ما سافرت لانه المعبر قفل فمن المحتمل اني اطلع يوم الاتنين من هاااااااان بازن الله دمتم في حفظ الرحمن ورعايته |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
لماتك رائعة ومشكورة
الله يوفئك |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
أختي...كلمات في قمة الروعه...أدام الله لك هذا الاحساس المرهف وهذه البراءة في التعبير..
|
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكورين على المرور الطيب
شكرا لتواصلكم مع موضوعي لتفاعلكم معااااااااااااي ودمتم في حفظ الرحمن ورعايته شكرا |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
رائعة جدا والى الامام
|
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة على المرور الطيب
شكرا لتواصلك مع موضوعي دمت في حفظ المولى ورعايته |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
زمــــان تشتّت فيه شـــــــملنــــــا ... وتحوّل فيه الشـــــــــجاع إلى جبــــــانِ
زمـــان أقـضّ مضجعي ليـــــــــلاً ... وأطفـــــأ بغربتــــــه ألق نيرانـــــــــــي عضّتني الوحوش فأمسيت عاجزة ... ضعيفــــة مهدومة الأركـــــــــــانِ إنــي لأبــــــكي والله دمــــاً حتــى ... رأيـت قلبــــــــــــي قد خلا من الأحزانِ شكرا كتير على كلامك الرائع اسمحيلي بان اكون من المعجبين بقلمك |
رد: كيف لي ان انسى؟؟؟؟؟؟؟
مشكورين عموما على المرور الطيب
وشكرا لتفاعلكم مع موضوعي وتواصلكم معاااي دمتم في حفظ المولى ورعايته |
| الساعة الآن 01:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas