Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - دموعي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   دموعي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33565)

أمير الأحزان 01-17-2007 11:53 PM

دموعي
 
دمــــــــــــــــــــــــــوعى

ربما تظنين ان الدمـــــــــــــــــــوع من شيم الضعفاء

لكن الدمــــــــــوع تجدينها فى الفرح والحزن سواء

دموع عينى تسيل لتعبر عن روح فى قمة الصفاء

من عدم الاحساس بحبى من الاحساس بالشقاء

أذرف الدمع من صراحة قلبى أذرفه فى الخفاء

أخاف أن تسخرى منى سأبقى فى عينيــــــــــــــــك من الاقوياء

يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء

أتمنى أن ارى الحب فى عينيك ان يسير مجرى الدماء

أتمنى أن أحس منك بالشوق أن تبـــتعدى عن الجفاء

أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء

اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء

أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء

aBo SaLeeM 01-17-2007 11:56 PM

رد: دموعي
 
أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء

اخشى ان ياتى يوما لن ينــــــــــــــــفعك ندم ولا رجاء

أن تنادينى والدموع تغرقك لن تجدى من يسمع النداء


عزيزي بل اخي أمير الاحزان لا اعرف ماذا اقول لك

على هذه الكلمات الرائعه المعبرة عن مدى احساسك

تحياتي لك والي الامام ووفقك الله

جيفارا*نابلس 01-17-2007 11:57 PM

رد: دموعي
 
مهما تكلمت لن اوفيق حقق

انت مبدعه لاتغير

WaSeEm.K 01-17-2007 11:59 PM

رد: دموعي
 
يزيد الحب عينى بريقا أما شـــــوقى فهو دليل الوفاء

أتمنى أن ارى الحب فى عينيك ان يسير مجرى الدماء

أتمنى أن أحس منك بالشوق أن تبـــتعدى عن الجفاء

أخشى من جفائك من صلابتك ان تضـــيعى حبى هباء


مشكووورعلى هذه الكلمات الرائعه

أمير الأحزان 01-18-2007 12:14 AM

رد: دموعي
 
حبيبي يا ابو سليم
نورت دمت بخير

أمير الأحزان 01-18-2007 12:14 AM

رد: دموعي
 
جيفارا نابلس
اشكرك على ردك حبيبي
انته تنير مواضيعي بردودك

أمير الأحزان 01-18-2007 12:15 AM

رد: دموعي
 
وسيم
مرورك اسعدني
وذدت لي الصفحة اشراقا
حبيبي دمت بخير

sanae 01-18-2007 01:01 AM

رد: دموعي
 
احساس مرهف و كلمات رائعة

أمير الأحزان 01-18-2007 01:26 AM

رد: دموعي
 
سناء
شكرا لمرورك ولردك الكريم
دمتي بخير

لطفي الياسيني 01-18-2007 01:34 AM

رد: دموعي
 
ابدعت قمة الروعة وعذوبة الكلمات وقفت امامها وقفة تامل شاعرية لانها تستحق التقدير

أمير الأحزان 01-18-2007 02:03 AM

رد: دموعي
 
لطفي الياسيني
شكرا لمرورك ولردك العطر الذي اسعندني وشجعني
زدت الصفحة انارة حبيبي
تقبل تحياتي

عاشق الحرية 01-18-2007 10:55 AM

رد: دموعي
 
اشكرك على النقلة

ارجو التقيد بالقوانين اخي

دمت بخير


الساعة الآن 01:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas