Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حوار العيون !!!!!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   حوار العيون !!!!!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33503)

saher_145 01-17-2007 02:59 PM

حوار العيون !!!!!!!!
 
حسبكم من عين بت اعشقها
من نظرة فاقت الانظــــــار

فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى
انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار

والرمش مزقني شوقا ثم تركني
عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار

والكحل نار اوقدت في صدري
وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار

دعيني اكتب عيناك قصيــــــدة
فكل ما فيك يا سيدتي اشعـــــار

قالت :لاتبالغ .قلت لا والذي
خلق سحرك بين ليل ونهـــار

لست بالحـــــب اول ثـــائــــر
فقبـــــــــلي الاف من الثــــوار

وقلبي ارض صحراء فاحيها
من عينيــــــك منابع الانهـــار

قالت:عيناي بحرا فاخشاهمــا
ان للبحر هيجان واخطــــــــار

قلت:عيناك بحرا والبحر يلهمني
لانتقي الدر من عمق البحــــــــار

فاسكني مرة في انين جوارحي
عساي اعيش للفجر آثــــــــــار

ودعيني اكتب عيناك قصيدتـــي
فالي يا صغيرتي ساقتك الاقدار


http://www.neqashalhob.com/attachmen...1&d=1169030843

عاشقة بلا حبيب 01-17-2007 03:13 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
حسبكم من عين بت اعشقها
من نظرة فاقت الانظــــــار

فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى
انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار

والرمش مزقني شوقا ثم تركني
عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار

والكحل نار اوقدت في صدري
وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار




الله الله على هذه الكلمات الرائعة جدا

صرخة أنثى 01-17-2007 06:40 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
رووووووووووووووعة لانك انت رائع
الله يوفئك

أميرة الاحلام المستحيلة 01-17-2007 06:59 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
احلا لغة بالحب هي لغة العيون....بس بدك اللي بيحبو بعض يكونو بيفهمو بهاللغة....
سلمت يمناك صديقي والى مزيد من التألق...

WaSeEm.K 01-17-2007 08:22 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
قالت:عيناي بحرا فاخشاهمــا
ان للبحر هيجان واخطــــــــار


كثير عجبتني

كل التحية الك

aBo SaLeeM 01-17-2007 09:32 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
دعيني اكتب عيناك قصيــــــدة
فكل ما فيك يا سيدتي اشعـــــار

قالت :لاتبالغ .قلت لا والذي
خلق سحرك بين ليل ونهـــار

لست بالحـــــب اول ثـــائــــر
فقبـــــــــلي الاف من الثــــوار



بجد بجد شي راااااااائع
يسلمو هالأنامل

Abu Shadi 01-17-2007 09:57 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
رائع اخي
ولكن انا كتبت خاطرة في نفس العنوان
الا انو هيك بتقدر تقول خاطرة عن الهوى والنفس
راح اضعها هلقيت
شكرا اخي

أمير الأحزان 01-17-2007 11:43 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
رائع حبيبي
موفق انشاء الله
دمت بخير

saher_145 01-18-2007 02:59 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورين كلكم علي مروركم الرائع

saher_145 01-21-2007 09:17 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة (المشاركة 433650)
احلا لغة بالحب هي لغة العيون....بس بدك اللي بيحبو بعض يكونو بيفهمو بهاللغة....
سلمت يمناك صديقي والى مزيد من التألق...

مشكورة أختي علي كلامك الرائع

الله يوفقك

عاشقة بلا حبيب 01-21-2007 11:08 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
انت مبدع يا ساهر

saher_145 01-22-2007 10:13 AM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورة يا عاشقة علي مرورك الرائع

وقد ما أكون مبدع راح أكون جزء من بحرك الفياض في الشعر

الله يوقئك

لطفي الياسيني 01-22-2007 12:55 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
ابدعت شعرا تحية والى الامام

saher_145 01-22-2007 06:47 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكور يا جدي علي مرورك الدافئ

ميرسي للكل

saher_145 02-14-2007 06:06 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورين ع المرور الحلووووووو

ميرناد 02-14-2007 09:57 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
يسلمو اخي ع الكلمات الرائعة
ع الموضوع

أبو يقين 02-14-2007 10:07 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
رائع أخي استمرت الى الأمام

sa7er_aloyone 02-15-2007 08:44 AM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
اه هيا احلى لغة العيون والحمد لله انا صاحبها لاني ساحر العيون ههههه

تحياتي لك ساهر ولكل الذين شاركوا عل الموضوع الجميل


sa7er_aloyone

ابن الحنني (ابو الليل) 02-15-2007 07:16 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
شكرا الك



مع تحياتي

saher_145 02-18-2007 04:11 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورين ع المرور الاكثر من رائع


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas