![]() |
حوار العيون !!!!!!!!
حسبكم من عين بت اعشقها من نظرة فاقت الانظــــــار فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار والرمش مزقني شوقا ثم تركني عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار والكحل نار اوقدت في صدري وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار دعيني اكتب عيناك قصيــــــدة فكل ما فيك يا سيدتي اشعـــــار قالت :لاتبالغ .قلت لا والذي خلق سحرك بين ليل ونهـــار لست بالحـــــب اول ثـــائــــر فقبـــــــــلي الاف من الثــــوار وقلبي ارض صحراء فاحيها من عينيــــــك منابع الانهـــار قالت:عيناي بحرا فاخشاهمــا ان للبحر هيجان واخطــــــــار قلت:عيناك بحرا والبحر يلهمني لانتقي الدر من عمق البحــــــــار فاسكني مرة في انين جوارحي عساي اعيش للفجر آثــــــــــار ودعيني اكتب عيناك قصيدتـــي فالي يا صغيرتي ساقتك الاقدار http://www.neqashalhob.com/attachmen...1&d=1169030843 |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
حسبكم من عين بت اعشقها
من نظرة فاقت الانظــــــار فلعيناك سحرا لست اعرفه سوى انه في فضاء الليـــــــل ابحــــــار والرمش مزقني شوقا ثم تركني عاشقـــــــا مجروحــــا لأنهــــار والكحل نار اوقدت في صدري وما ادراك يا سيدتي ما النـــــــار الله الله على هذه الكلمات الرائعة جدا |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
رووووووووووووووعة لانك انت رائع
الله يوفئك |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
احلا لغة بالحب هي لغة العيون....بس بدك اللي بيحبو بعض يكونو بيفهمو بهاللغة.... سلمت يمناك صديقي والى مزيد من التألق... |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
قالت:عيناي بحرا فاخشاهمــا
ان للبحر هيجان واخطــــــــار كثير عجبتني كل التحية الك |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
دعيني اكتب عيناك قصيــــــدة
فكل ما فيك يا سيدتي اشعـــــار قالت :لاتبالغ .قلت لا والذي خلق سحرك بين ليل ونهـــار لست بالحـــــب اول ثـــائــــر فقبـــــــــلي الاف من الثــــوار بجد بجد شي راااااااائع يسلمو هالأنامل |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
رائع اخي
ولكن انا كتبت خاطرة في نفس العنوان الا انو هيك بتقدر تقول خاطرة عن الهوى والنفس راح اضعها هلقيت شكرا اخي |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
رائع حبيبي
موفق انشاء الله دمت بخير |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
مشكورين كلكم علي مروركم الرائع
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
اقتباس:
مشكورة أختي علي كلامك الرائع الله يوفقك |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
انت مبدع يا ساهر
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
مشكورة يا عاشقة علي مرورك الرائع
وقد ما أكون مبدع راح أكون جزء من بحرك الفياض في الشعر الله يوقئك |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
ابدعت شعرا تحية والى الامام
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
مشكور يا جدي علي مرورك الدافئ
ميرسي للكل |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
مشكورين ع المرور الحلووووووو
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
يسلمو اخي ع الكلمات الرائعة
ع الموضوع |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
رائع أخي استمرت الى الأمام
|
رد: حوار العيون !!!!!!!!
اه هيا احلى لغة العيون والحمد لله انا صاحبها لاني ساحر العيون ههههه
تحياتي لك ساهر ولكل الذين شاركوا عل الموضوع الجميل sa7er_aloyone |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
شكرا الك
مع تحياتي |
رد: حوار العيون !!!!!!!!
مشكورين ع المرور الاكثر من رائع
|
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas