![]() |
فظلام حبّك أعماني
تعودت أ ن أغفو علني اراك ...........فلم تفعل
حاولت أن لا أنام علَّ الليالي تجمعني بك .. فلم ترضَ عندما عُدتَّ: خِشيت أن أغمض عينيَّ فاراك وخشيت أن أفتحهما فلا أراك كان ليلي طويلا بعدك... لكنه طال أكثر عندما عُدت..ثمَّ رحلت صوتك الحنون مشى في شراييني دما يحمل سر الحياة إلي..ثم اختفى فمن أين أطعم دمي ألم الحياة!!! كنت حلما..... أردته طويلا.. لكن عيناي ما احتملتا البقاء طويلا مغمضتان فظلام حبّك أعماني.فاشتقت إلى النور لكنه كان ايضا شبيها بك فكيف ارحل وأين الرحيل وقد أضعت الحلم والخيال.. أيضا خسرت الزمان خسرت المكان فاين أجدك الآن؟؟؟ ولمَ أبحث عنك!! هل انا اشتاق إليك!! أم اشتاق إلى أشلائي التي بعثرتها في ايامك!! لماذا اشتاق إلى مرِّ صدك!!هل أريد أن ذيبك فيه!! لماذا اتلهّف إلى لحظات جنونك؟ .. أتراني لأتعلّم منها من اكون!! لماذا تستهويني نزواتك لأبقى بجانبك؟ ألأنني اعرف بها جمال الطهر فيَّ!! لست مثلك ابدا .. لكنك أنا فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا |
رد: فظلام حبّك أعماني
تسلم أخي مشكور مشكور الكلمات رائعة [IMG][][/http://www.s77.com/up/up2/d6dd74d2e9.jpg][/IMG] |
رد: فظلام حبّك أعماني
أشخاص يغيبون عنا وقد خطفو الفؤاد,,,,,,خطفو الحياة خطفو الجمال
فمتى يعودو لكي نحيا من جديد؟؟؟ ابو نهاد روعة |
رد: فظلام حبّك أعماني
لست مثلك ابدا .. لكنك أنا
فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا رائع أخي....دمت بكل احترام |
رد: فظلام حبّك أعماني
كلمات تهمس بقرب القلب
مشكور ابو نهاد دام شعرك في منتدانا الاغلى |
رد: فظلام حبّك أعماني
رائع جدا والى الامام
|
رد: فظلام حبّك أعماني
لا اعرف ماذا اقول؟!العبارات رائعة جدا، ولكن عندما افكر بعمق المأساة التي يعاني منها صاحبها اقف حائرا،،، هل هناك من يستحق ان نذرف الدمع لأجله?!! وهل نلدغ من ذات الجحر مرات ومرات؟!! |
رد: فظلام حبّك أعماني
مروركم معطر
أنار الخاطرة المتواضعة ولا أملك سوى الشكر و الإمتنان دمتم أحباب و أغلا من الاحباب العاصفة........! |
رد: فظلام حبّك أعماني
تشكر اخي
كلام فزيييييع |
رد: فظلام حبّك أعماني
اقتباس:
مرورك الفظيعُ هنا دمت بكل خير |
رد: فظلام حبّك أعماني
خاطرة جميلة جدا
وكلمات اجمل تسلم اديك |
رد: فظلام حبّك أعماني
كنت حلما..... أردته طويلا..
/ / / / كلام جميل جدا يسموووووو |
رد: فظلام حبّك أعماني
ابني العزيز ابو نهاد ابدعت انت الوحيد الذي اقرا له في هذا المكان والباقي عندك
|
رد: فظلام حبّك أعماني
صباحكَ خمري يكسي سماءنا بلون الحب ويلطخ قلوبنا بدماءة سيد الاحاسيس مااروعك ومااعذب حرفك مع كل معنى لك تدفت كالشلال لاتتوقف عن مشاركاتك الثائر هنا العاصفة |
رد: فظلام حبّك أعماني
ابو نهاد
صباحك سكر كلامك مسك وعنبر طريقك اخضر سلاحك اكبر ودمك احمر تفجر وزمجر وغيرك ما زال يحبو ويعثر |
رد: فظلام حبّك أعماني
تسمعنا اروع الالحان
لتتغلغل في عروقنا تزف النبض بهدوء نحو عالم مليء بالحب |
رد: فظلام حبّك أعماني
يا ايها الشادي هنا
ما اروعك ما ابدعك كل القصائد ههنا من مصنعك جهز سلاحك مدفعك ما اروعك ساظل خلفك ادعمك |
رد: فظلام حبّك أعماني
روضة الحب بين اناملك سيدي تشدو طيورها
فوق نقط كل الحروف و بين تقاطيع كل السطور اسعدني واطرب قلبي حرفك العطر |
رد: فظلام حبّك أعماني
اطلق رصاصتك الاخيرة
في صدور الحاقدين واشمخ على كل الذين تشوعروا المتزمتين يا شاعرا تسمو على الشعراء في الزمن اللعين اوزان شعرك والقوافي جنة للعابرين |
رد: فظلام حبّك أعماني
فكيف ارحل وأين الرحيل
وقد أضعت الحلم والخيال.. أيضا خسرت الزمان خسرت المكان فاين أجدك الآن؟؟؟ ولمَ أبحث عنك!! يسلمو والله انك روعة |
رد: فظلام حبّك أعماني
جميــــــــل ان نتـــــــذوق طعـــم الاحســـــــاس من حـــــــروف تناثـــــــرت من كـــــأس الابـــــــداع كنت رائعا مورقا ً عذبا ً كصباح ٍ ينشر الضوء في كل الارجاء كعطر ٍ ينثر أريجه مع الهواء رائع بكل ما تعنيه الكلمة رائع هذا الاحساس الصادق والمعذب دمت بود |
| الساعة الآن 04:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas