Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فظلام حبّك أعماني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فظلام حبّك أعماني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33496)

أبو نهاد 01-17-2007 01:11 PM

فظلام حبّك أعماني
 
تعودت أ ن أغفو علني اراك ...........فلم تفعل

حاولت أن لا أنام علَّ الليالي تجمعني بك .. فلم ترضَ

عندما عُدتَّ: خِشيت أن أغمض عينيَّ فاراك

وخشيت أن أفتحهما فلا أراك

كان ليلي طويلا بعدك...

لكنه طال أكثر عندما عُدت..ثمَّ رحلت

صوتك الحنون مشى في شراييني دما يحمل سر الحياة إلي..ثم اختفى

فمن أين أطعم دمي ألم الحياة!!!

كنت حلما..... أردته طويلا..

لكن عيناي ما احتملتا البقاء طويلا مغمضتان

فظلام حبّك أعماني.فاشتقت إلى النور

لكنه كان ايضا شبيها بك

فكيف ارحل وأين الرحيل

وقد أضعت الحلم والخيال..

أيضا خسرت الزمان

خسرت المكان

فاين أجدك الآن؟؟؟

ولمَ أبحث عنك!!

هل انا اشتاق إليك!!

أم اشتاق إلى أشلائي التي بعثرتها في ايامك!!

لماذا اشتاق إلى مرِّ صدك!!هل أريد أن ذيبك فيه!!

لماذا اتلهّف إلى لحظات جنونك؟

.. أتراني لأتعلّم منها من اكون!!

لماذا تستهويني نزواتك لأبقى بجانبك؟

ألأنني اعرف بها جمال الطهر فيَّ!!

لست مثلك ابدا .. لكنك أنا

فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا

saher_145 01-17-2007 01:20 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 

تسلم أخي مشكور

مشكور الكلمات رائعة

[IMG][][/http://www.s77.com/up/up2/d6dd74d2e9.jpg][/IMG]

صرخة أنثى 01-17-2007 01:21 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
أشخاص يغيبون عنا وقد خطفو الفؤاد,,,,,,خطفو الحياة خطفو الجمال
فمتى يعودو لكي نحيا من جديد؟؟؟


ابو نهاد روعة

أميرة الاحلام المستحيلة 01-17-2007 01:55 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
لست مثلك ابدا .. لكنك أنا

فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا

رائع أخي....دمت بكل احترام

جيفارا*نابلس 01-17-2007 02:12 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
كلمات تهمس بقرب القلب

مشكور ابو نهاد دام شعرك في منتدانا الاغلى

عاشقة بلا حبيب 01-17-2007 02:19 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
رائع جدا والى الامام

أبو نهاد 01-17-2007 05:18 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
لا اعرف ماذا اقول؟!العبارات رائعة جدا، ولكن عندما افكر بعمق المأساة التي يعاني منها صاحبها اقف حائرا،،، هل هناك من يستحق ان نذرف الدمع لأجله?!! وهل نلدغ من ذات الجحر مرات ومرات؟!!

أبو نهاد 01-17-2007 05:20 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
مروركم معطر

أنار الخاطرة المتواضعة

ولا أملك سوى الشكر و الإمتنان

دمتم أحباب و أغلا من الاحباب



العاصفة........!

WaSeEm.K 01-17-2007 05:22 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
تشكر اخي

كلام فزيييييع

أبو نهاد 01-17-2007 10:24 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaSeEm.K (المشاركة 433553)
تشكر اخي

كلام فزيييييع

مرورك الفظيعُ هنا


دمت بكل خير

أمير الأحزان 01-17-2007 11:41 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
خاطرة جميلة جدا
وكلمات اجمل
تسلم اديك

aBo SaLeeM 01-17-2007 11:48 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
كنت حلما..... أردته طويلا..
/
/
/
/

كلام جميل جدا

يسموووووو

لطفي الياسيني 01-18-2007 01:31 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
ابني العزيز ابو نهاد ابدعت انت الوحيد الذي اقرا له في هذا المكان والباقي عندك

أبو نهاد 01-18-2007 08:07 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
صباحكَ خمري

يكسي سماءنا بلون الحب

ويلطخ قلوبنا بدماءة

سيد الاحاسيس

مااروعك

ومااعذب حرفك

مع كل معنى لك

تدفت كالشلال

لاتتوقف عن مشاركاتك الثائر هنا


العاصفة

لطفي الياسيني 01-18-2007 08:14 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
ابو نهاد

صباحك سكر


كلامك مسك

وعنبر

طريقك اخضر


سلاحك اكبر


ودمك احمر

تفجر

وزمجر

وغيرك

ما زال يحبو

ويعثر

أبو نهاد 01-18-2007 08:27 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
تسمعنا اروع الالحان

لتتغلغل في عروقنا

تزف النبض بهدوء

نحو عالم مليء بالحب

لطفي الياسيني 01-18-2007 08:31 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
يا ايها الشادي هنا

ما اروعك

ما ابدعك

كل القصائد

ههنا

من مصنعك

جهز


سلاحك

مدفعك


ما اروعك


ساظل


خلفك

ادعمك

أبو نهاد 01-18-2007 08:46 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
روضة الحب بين اناملك سيدي تشدو طيورها

فوق نقط كل الحروف و بين تقاطيع كل السطور

اسعدني واطرب قلبي حرفك العطر

لطفي الياسيني 01-18-2007 08:58 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
اطلق رصاصتك الاخيرة

في صدور

الحاقدين


واشمخ


على كل الذين


تشوعروا

المتزمتين


يا شاعرا

تسمو على الشعراء

في الزمن


اللعين


اوزان

شعرك

والقوافي

جنة للعابرين

عبوووش 01-18-2007 09:21 AM

رد: فظلام حبّك أعماني
 
فكيف ارحل وأين الرحيل

وقد أضعت الحلم والخيال..

أيضا خسرت الزمان

خسرت المكان

فاين أجدك الآن؟؟؟

ولمَ أبحث عنك!!



يسلمو والله انك روعة

أبو نهاد 01-18-2007 03:53 PM

رد: فظلام حبّك أعماني
 

جميــــــــل ان نتـــــــذوق طعـــم الاحســـــــاس

من حـــــــروف تناثـــــــرت من كـــــأس الابـــــــداع

كنت رائعا

مورقا ً

عذبا ً

كصباح ٍ ينشر الضوء في كل الارجاء

كعطر ٍ ينثر أريجه مع الهواء

رائع بكل ما تعنيه الكلمة

رائع هذا الاحساس الصادق والمعذب

دمت بود


الساعة الآن 04:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas