Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حبيتبي المنتظرة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   حبيتبي المنتظرة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33464)

دالية الخليل 01-16-2007 11:41 PM

حبيتبي المنتظرة
 
زقزقي يا عصافيري وحلقي فما زال من زقزقتك ما يطربو

وتمايلي يا وردتي الجورية تمايلي فما زال من النسيم ما يهبو

وادمعي يا عيني ادمعي فما زال من الفيض ما يسكبو

هناك من بكى حزنا زمن بكى فرحا فكلتا الحالتين دمع يسكبو

ولكن حالتي مختلفة ..دمع في العين وابتسامة ترتسمو

ورقة تخط ..وفنان يرسم وشاعر بالدم يكتبو

جدائل تربط ..وطفل يلهو ..زواب يعرق ...وملاك في الليل يحبو

تنادي تعالي وامسحي جرحي واشفي غليلي....فكيف الجرح يلئمو !

و ألملمو مشاعري المبعثرة تحت جنح الظلام الدامسو

صبرت وصبرت ولكن اليس الصبر ينفدو ؟!

ولكن سأصبر ولو صبر ايوب حتى تعود الي وتقبلو

طال ليلي وطال ومهما طال فالخيط الابيض مكشفو

كانت ولا تزال في قلبي تتجول فكيف لا وهي نبض قلبي الميتو

اين انتي يا يمامتي الزرقاء فبحدتك ابصري مالا يبصرو

وتعالي يا حمامتي برساله تدفؤ قلبي وتسكت ظمئي الملتهبو

ساكتب بقلمي ...بقلبي ...وبصوتي فانتي حبي المنتظرو

فلسطيني واي فلسطيني وما ادراكي كيف الفلسطيني يحبو ؟؟!!


قمر الخليل 01-16-2007 11:52 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
ييييييييييييييييي خيتييييييييي

ولك شو هادا من وين هالابداعات هادي

من احسن لأحسن ياربي

وبما انك بتكتبي باليسار متلي
بدي احكيلك

سلمت يسراكي ^^

ههههههههههههه

بتجنن حبيبتي وكلمات ولا اروع ::::::

استمري هيك ::: واحتفظي فيهم ***

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:14 AM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
اعذريني لتاخيري عن هذه الصفح بالذات

لاني احب ان اكون السباق دائما للمواضيع الجميله

كلماتك فخر لي لانها كلمات بنت من بلدي اولا واختي ثانيا

فعلا هذه مدعاة للفخر

واكثر ما اعجبني اليوم واطربني اتباع القافيه

مشكوره اختي داليه مهما قلت من كلمات لن اصل عرش كلماتك

لطفي الياسيني 01-17-2007 01:53 AM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
ابنتي الكريمة دالية الخليل ابدعت حقا يا ابنتي بلا منازع حيث جاءت جملك متراصة الشكل والمعنى


جميل هو عطاؤك اشد على يديك الطاهرتين تحية والى الامام

دالية الخليل 01-17-2007 05:53 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
يسلمو يا حبيبتي اختي انتي وشقيقتي ههههههههه ولي بس لات جنني بالبيت خليكي امورة زي ما بتكوني بالمنتدى قموورة

دالية الخليل 01-17-2007 05:59 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
اشكرك جيفارا على هذا الشعور النبيل الذي فعلا اعتز به وافخر به كونك فلسطيني وكونك جيفارا نابلس وكونك ايضا اخي اشكرك و عرش كلماتي هي صنع اياديكم الجليلة

دالية الخليل 01-17-2007 06:00 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
شكرا لك يا اساتذي الفاضل والعزيز وشهادتك اعتز بها وافخر

صرخة أنثى 01-17-2007 06:31 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
رائع يااحلى دالية انتي والله يوفئك كماااااااااان

دالية الخليل 01-19-2007 03:37 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
يسلمو حبيبتي فيروز معلش تأخرت شكرا لمرورك نورتي

saher_145 01-19-2007 05:18 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
يسلموا كلا كتير رائع

والي الامام

الله يوفئك

العيون السود 01-19-2007 07:23 PM

رد: حبيتبي المنتظرة
 
حضور يشبه المطر

وتواجد عذب

وروعه تجلت في هذه

المشاركه . .

مبدعة


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas