Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33429)

صرخة أنثى 01-16-2007 02:05 PM

اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 

جيفارا*نابلس 01-16-2007 03:52 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
لا والله بيطلع منك

حلوه وكلماتها صادقه

الى الامام

maisa 01-16-2007 04:41 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
عاشقه الفيروز حبوبتي كلماتك حلوه كتيير

بنت عمي دايما مبدعه

عاشق الحرية 01-16-2007 06:36 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 

سطرت بقلمـــي

أوراقا وأوراق

وفي كـــل مرة ..

مزقت صفحات عديـــدة ..

أعذريني سيدتي ..

فلــم أجــد كلاما أقول ..

غير أنــــــي ..

أحبـــــــك

ألف مرة أحبك!


*
*

عاشـــــــقة الفيروز ..

جعلت لقلمي فخــرا بأن يسطر حروفه هنـا

بين أولى حروفك المنظومة ... بهية ونقية أنتِ .. كجمال الموج الهاديء حرفك..!

بكل الخير أصبحتِ وأمسيـتِ

صرخة أنثى 01-16-2007 07:04 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
جيفارا حبيبي اد مااكتب مابيساوي شي جنب كتاباتك بعدين مابينفع بالعيلة شاعر وشاعرة يعني شاعر وانا بكتب خواطر ههههههههه

مايسا منورة عيوني

ابن الجليل دائما تزيد صفحتي جمالا بردودك الرائعة

أبو نهاد 01-16-2007 07:05 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 432458)



انني أحبك وأهواك

اتعلمين أن الروح و القلب لك

اتعلمين بسمتي و مهجتي بلقياك

اتعلمين كم اعشق جنونك ياملاكـي

بداية جميلة

دمتي رائعة

العاصفة

مرّ من هنا

صرخة أنثى 01-16-2007 07:08 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
مرت العاصفة على صفحتي فزادتها روعة وجمالا
ابو نهاد يسلمو عالرد الروعة

لطفي الياسيني 01-16-2007 07:14 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
قمة العبقرية والشاعريةاهنئك على هذه الموهبة والى الامام

صرخة أنثى 01-16-2007 07:25 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
يسلمو جدو ,,,,,,,,,,,,,,,الله يخليلي ياك يارب
والله جيفارا مرة طلب مني احاول اكتب وحاولت عشانه ومابعرف انشالله تكون زبطت معي

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:29 AM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
مشكوره عاشقه والى الامام وانا بشجعك

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:18 AM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
الف تحية لك يا حفيدتي والى الامام

aamin 01-17-2007 12:25 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 432458)


اختي عاشقة الفيروز،

سطرت بقلمك الجميل

خواطر نثرية هامسة

تحلق في الاعالي

تبحث عن وفاء حالم

عبق الرومانسية

بروعتها .. تحياتي

aamin

صرخة أنثى 01-17-2007 01:09 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
جيفارا تسلم حبيبي الله يخليلي ياك

جدو منور يااحلى جد

ايمن تسلم يارب والله كلك زوء

دالية الخليل 01-17-2007 06:07 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
شو هاد يا فيروز وانا بقول من وين جيفارا جايب هالابداع اتاريه منك حبيبتي وبتشاطر علينا اه بوريكي فيه
لا بدايه موفقه وانا بدعمك بحسي وقلمي وكلماتي وين جيفارا بمزح بلاش يزعل
هههههههههه

نجمة الغروب 01-17-2007 06:25 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
مشكورة على الكلمات الرائعه

عاشقه فيروز

بتستحقى تكونى شاعرة

انا بحسدك على الموهبه هاى

ما شاء الله

قلمك مبدع وموهوب فى نفس الوقت


يسلموا ايديكى


تقبلى مرورى

تحياتى

صرخة أنثى 01-17-2007 06:25 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
هههههههههههههههههههه لا ياعمري جيفارا مابيزعل منك واصلا اذا زعل بأتلو ياعمري
تسلمي حبوبتي انتي كلك زوووووووووووووء

صرخة أنثى 01-17-2007 06:27 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
نجمة الغروب وطبعا ابداعك انتي كمان ماالو حدود ياعمري يسلمو عالرد اللي بيجنننننننننن

دالية الخليل 01-17-2007 06:58 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
حبيبتي انتي والله يخليكم لبعض والله اني بعزكم زي اخواني

صرخة أنثى 01-17-2007 07:04 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
الله يحفظك ياعمري ويخليلك كل اخوتك وخواتك والله جيفارا ما في بعده كتير بحبه

WaSeEm.K 01-17-2007 07:13 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
روووعة كلمااات نااار


كل التحية

صرخة أنثى 01-17-2007 07:23 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
تسلم يا وسيم هاد من زووووووووووءك

مروان 01-17-2007 07:51 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
و الله انها حلوة
تسلمي

العيون السود 01-17-2007 07:55 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
عاشقة الفيروز..

بدية رائعة
وبتوقع راح تبدعي اذا تابعتي الكتابة
ما شاء الله عنك

بالتوفيق

صرخة أنثى 01-17-2007 08:20 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
مروان مش معئول اول مرة بتدخل عخواطري وقصيدتي بس الصراحة؟؟؟؟منورهاااااااا والعيييييييينن ماتطرؤك يامروان


العيون السود منورة حبوبتي والله هاي اول قصيدة بس الحمد لله بكتب خواطر وهاي اول تجربة للشعر

أمير الأحزان 01-17-2007 11:47 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
مش معقول اول مرة مبين انها مليون مرة والله
بجد رائعة موفقة انشاء الله

صرخة أنثى 01-18-2007 11:34 AM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
أمير الاحزان والله هاي اول قصيدة اما انا الحند لله بكتب خواطر ياعسل ويسلموووووووووووووووووووووو كلك زووووووووووووووووووووووووووووو وء

saher_145 01-18-2007 11:39 AM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
تسلمي الكلام كتير حلو وجميل وانشالله تستمري بكتابة الشعر وبالتوفيق انشالله

الله يخلينا كل الرحابنة

صرخة أنثى 01-18-2007 11:48 AM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
تسلم ياساهر دايما ردودك حلوة متلك

وليف الدمعة 01-18-2007 01:48 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
طبعا بدون شك وبدون مبالغة كلمات ولا اروع منها
دائما مبدعة بكلماتك العطرة عاشقة الفيروز
اثمن جهودك الطيبة علي الكلمات الحلوة والعطرة

تحياتي لك عاشقة الفيروز

صرخة أنثى 01-18-2007 07:44 PM

رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
 
سلمت يداك ياوليف الدمعة وقد انار ردك موضوعي المتواضع

مع كل تحياتي واحترامي


الساعة الآن 03:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas