![]() |
اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
لا والله بيطلع منك
حلوه وكلماتها صادقه الى الامام |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
عاشقه الفيروز حبوبتي كلماتك حلوه كتيير
بنت عمي دايما مبدعه |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
سطرت بقلمـــي أوراقا وأوراق وفي كـــل مرة .. مزقت صفحات عديـــدة .. أعذريني سيدتي .. فلــم أجــد كلاما أقول .. غير أنــــــي .. أحبـــــــك ألف مرة أحبك! * * عاشـــــــقة الفيروز .. جعلت لقلمي فخــرا بأن يسطر حروفه هنـا بين أولى حروفك المنظومة ... بهية ونقية أنتِ .. كجمال الموج الهاديء حرفك..! بكل الخير أصبحتِ وأمسيـتِ |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
جيفارا حبيبي اد مااكتب مابيساوي شي جنب كتاباتك بعدين مابينفع بالعيلة شاعر وشاعرة يعني شاعر وانا بكتب خواطر ههههههههه
مايسا منورة عيوني ابن الجليل دائما تزيد صفحتي جمالا بردودك الرائعة |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
اقتباس:
انني أحبك وأهواك اتعلمين أن الروح و القلب لك اتعلمين بسمتي و مهجتي بلقياك اتعلمين كم اعشق جنونك ياملاكـي بداية جميلة دمتي رائعة العاصفة مرّ من هنا |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مرت العاصفة على صفحتي فزادتها روعة وجمالا
ابو نهاد يسلمو عالرد الروعة |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
قمة العبقرية والشاعريةاهنئك على هذه الموهبة والى الامام
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
يسلمو جدو ,,,,,,,,,,,,,,,الله يخليلي ياك يارب
والله جيفارا مرة طلب مني احاول اكتب وحاولت عشانه ومابعرف انشالله تكون زبطت معي |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مشكوره عاشقه والى الامام وانا بشجعك
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
الف تحية لك يا حفيدتي والى الامام
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
اقتباس:
اختي عاشقة الفيروز، سطرت بقلمك الجميل خواطر نثرية هامسة تحلق في الاعالي تبحث عن وفاء حالم عبق الرومانسية بروعتها .. تحياتي aamin |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
جيفارا تسلم حبيبي الله يخليلي ياك
جدو منور يااحلى جد ايمن تسلم يارب والله كلك زوء |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
شو هاد يا فيروز وانا بقول من وين جيفارا جايب هالابداع اتاريه منك حبيبتي وبتشاطر علينا اه بوريكي فيه
لا بدايه موفقه وانا بدعمك بحسي وقلمي وكلماتي وين جيفارا بمزح بلاش يزعل هههههههههه |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مشكورة على الكلمات الرائعه
عاشقه فيروز بتستحقى تكونى شاعرة انا بحسدك على الموهبه هاى ما شاء الله قلمك مبدع وموهوب فى نفس الوقت يسلموا ايديكى تقبلى مرورى تحياتى |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
هههههههههههههههههههه لا ياعمري جيفارا مابيزعل منك واصلا اذا زعل بأتلو ياعمري
تسلمي حبوبتي انتي كلك زوووووووووووووء |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
نجمة الغروب وطبعا ابداعك انتي كمان ماالو حدود ياعمري يسلمو عالرد اللي بيجنننننننننن
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
حبيبتي انتي والله يخليكم لبعض والله اني بعزكم زي اخواني
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
الله يحفظك ياعمري ويخليلك كل اخوتك وخواتك والله جيفارا ما في بعده كتير بحبه
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
روووعة كلمااات نااار
كل التحية |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
تسلم يا وسيم هاد من زووووووووووءك
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
و الله انها حلوة
تسلمي |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
عاشقة الفيروز..
بدية رائعة وبتوقع راح تبدعي اذا تابعتي الكتابة ما شاء الله عنك بالتوفيق |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مروان مش معئول اول مرة بتدخل عخواطري وقصيدتي بس الصراحة؟؟؟؟منورهاااااااا والعيييييييينن ماتطرؤك يامروان
العيون السود منورة حبوبتي والله هاي اول قصيدة بس الحمد لله بكتب خواطر وهاي اول تجربة للشعر |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
مش معقول اول مرة مبين انها مليون مرة والله
بجد رائعة موفقة انشاء الله |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
أمير الاحزان والله هاي اول قصيدة اما انا الحند لله بكتب خواطر ياعسل ويسلموووووووووووووووووووووو كلك زووووووووووووووووووووووووووووو وء
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
تسلمي الكلام كتير حلو وجميل وانشالله تستمري بكتابة الشعر وبالتوفيق انشالله
الله يخلينا كل الرحابنة |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
تسلم ياساهر دايما ردودك حلوة متلك
|
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
طبعا بدون شك وبدون مبالغة كلمات ولا اروع منها
دائما مبدعة بكلماتك العطرة عاشقة الفيروز اثمن جهودك الطيبة علي الكلمات الحلوة والعطرة تحياتي لك عاشقة الفيروز |
رد: اول قصيدة بكتبها,,,,بدي رأيكم لو سمحتو
سلمت يداك ياوليف الدمعة وقد انار ردك موضوعي المتواضع
مع كل تحياتي واحترامي |
| الساعة الآن 03:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas