Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الحاء والباء في حبك يجتمعـان
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الحاء والباء في حبك يجتمعـان (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33413)

أبو نهاد 01-16-2007 08:17 AM

الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على سيدنا محمد بن عبدالله القائم بحقوق الله ما ضاقت إلا فرجها الله



منذ الخليقة للأزل...
لا زالت قصة ذاك الأمل...
تتردد همساً بلا كلل...
في حب خير البشر...


الحاء والباء في حبك يجتمعان



في عهد محمد الحبيب...
تنافس البعيد والقريب...
على همسة...
نظرة...
لمسة...
فأي حب عجيب!!!
سكن بني البشر؟!!!


الحاء والباء في حبك يجتمعان



في حاضر الأمة الحبيب...
لا زالت القصة تعيد...
حب الحبيب المستميت....
فحب ذاك المصطفى...
شرعاً على الأمة انكتب..
في عالم الحب الأكيد...

لطفي الياسيني 01-16-2007 08:20 AM

الحاء والباء لا يدري معانيها

الا المحب ومن عانى ماسيها



بوركت بوركت شاعرنا وشاديها


ابو نهاد فداك الروح افديها


الشاعر لطفي الياسيني

هارب من الماضى 01-16-2007 08:54 AM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
بوركت بوركت شاعرنا وشاديها

ابو نهاد فداك الروح افديها

أبو نهاد 01-16-2007 05:19 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
من نور وجهكَ أضئتَ خاطرتي

حبيب قلبي أبا مازنَ

وجودك ها هُنا أنارَ القلوبَ

لكَ كلَ الإحترامِ والتقدير لــ شخصكم الرائع

إبنك أبو نهاد

أبو نهاد 01-16-2007 05:20 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
هارب

لكَ كلَ الإحترامِ والتقدير لــ لــمرور

عاشق الحرية 01-16-2007 06:20 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نهاد (المشاركة 432183)

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على سيدنا محمد بن عبدالله القائم بحقوق الله ما ضاقت إلا فرجها الله



منذ الخليقة للأزل...
لا زالت قصة ذاك الأمل...
تتردد همساً بلا كلل...
في حب خير البشر...


الحاء والباء في حبك يجتمعان



في عهد محمد الحبيب...
تنافس البعيد والقريب...
على همسة...
نظرة...
لمسة...
فأي حب عجيب!!!
سكن بني البشر؟!!!


الحاء والباء في حبك يجتمعان



في حاضر الأمة الحبيب...
لا زالت القصة تعيد...
حب الحبيب المستميت....
فحب ذاك المصطفى...
شرعاً على الأمة انكتب..
في عالم الحب الأكيد...



اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وسلم

عزيزي..

روعــــــــــــة وثم روعة

دام قلمك نابضا بالحق

جيفارا*نابلس 01-16-2007 06:44 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
كم علمت انك من بلدي نابلس

وهل تخرج نابلس سوى الاقلام المبدعه

وهذا فخر لي قبل ان يكون لك

شكرا لك

لطفي الياسيني 01-16-2007 07:18 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
كل التقدير والاحترام لهذه الشاعرية الفذه دمت بخير

أبو نهاد 01-16-2007 07:18 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 432680)




اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وسلم

عزيزي..

روعــــــــــــة وثم روعة

دام قلمك نابضا بالحق




الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا خير البشر

ابن الجليل

مروركَ الأجملَ هنا

دمت بكل الإحترام

أبو نهاد 01-16-2007 07:32 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 432695)
كم علمت انك من بلدي نابلس

وهل تخرج نابلس سوى الاقلام المبدعه

وهذا فخر لي قبل ان يكون لك

شكرا لك

كل الفخر أقدمهـُ لكَ

و إلى كل شبر من أرض الشهادتِ و الشُهداء

أرضِ العُروبةِ

مشكور للمرور

أخي الكريم

أبو نهاد 01-16-2007 07:36 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 432731)
كل التقدير والاحترام لهذه الشاعرية الفذه دمت بخير

أبا مازنُ

لكَ أُقدِمُ كُلَ الإحتِرامِ والتقدير

فكُلنا هُنا أبنائكَ و قُدوتنا

دمت و دامــ شخصكم


أبو نهاد

صرخة أنثى 01-16-2007 07:40 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
كلمات رغم بساطتها فهي تسطع في سماء الروعة والجمال

لطفي الياسيني 01-16-2007 07:59 PM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
العفو يا مولاي ما انا الا تلميذكم وخادمكم الصغير لك مودتي وتقديري دمت بالف خير يا استاذي الفاضل

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:32 AM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
مشكور مره اخرى على ابداعك

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:08 AM

رد: الحاء والباء في حبك يجتمعـان
 
واصل كفاحك يا اخي

ان الحياة لمهزلة


واشهر سلاحك صادقا

فبه تحل المشلة

باحترام ابو مازن الياسيني


الساعة الآن 04:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas