Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا ترحلي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا ترحلي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33361)

saher_145 01-15-2007 01:19 PM

لا ترحلي
 
لا ترحلى فماذا افعل يا اغلى ما عندى
كيف ترحلى عنى وكيف احيا بدونك
وانتى الحياه

اخبرينى ؟
كيف تعيش الزهور دون الهواء
كيف يكون البحر لونه ازرق دون السماء
فأنتى السماء والزهور انتى الهواء والبحور
يا من اعشقك عشق الجنون
عشقأ ليس له حدود
يا من ارا فى عنيكى احلام بلون الورود
يا من جعلتى للحب خلود
لا ترحلى عنى
فعنيكى سر الوجود
يحرسها فى السماء جنود
من دونك لم احيا وعلى امل
اللقاء لن اموت
فبعد ابتسامة الحب وحبى لكى
الذى لم اعرف منتهاه
فكيف ترحلى

http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg

aamin 01-15-2007 01:49 PM

رد: لا ترحلي
 

اخي الكريم

للرحيل الوان والآم ومع الرحيل

يسكب الحزن وتدور الليالي والايام

وهذه خاطرة نسجت في سالف الزمن

احترامي.

بعنوان:

صغيرتي عيدنا يوم حبنا



ألا يا صغيرتي لا ترحلي ..
عبر زمهرير شتاء طويل..
وندف ثلج .. وشجر متحجر..
وعصفور متجلد.. لا يطير..

صغيرتي:
لا ترحلي.. بقلب أسير..
وابقي حيث كنت.. قبل المسير..
فلا عيش لي بعدك..
يا حبيبي يا صغير....

*** ***
لا ترحلي عن عشنا...
لا تقتلي فرحتنا..
كوني حيث انت..
هناك بيتنا.. ودفئنا..
حيث حبنا..
وأملنا.. الى غد جديد..
ليذوب الثلج ..
ويطير العصفور..
المتجلد..
ويزهر الحجر..
فوق الجليد ..
صغيرتي.. عودي..
نستقبل ازهار الربيع..
وجدول يسيل.. ماء
وطير وفراش كثير..
وسماء حلوة ..
تحمل بين رفوفها..
سحاب يطير..
هناك يغدو الأمل..
ويزهر حبنا من جديد..
في كل عام هناك عيد ..
عيدنا..حلوتي ..
يوم حبنا..

aamin

جيفارا*نابلس 01-15-2007 02:34 PM

رد: لا ترحلي
 
خاطره جميله وبها معاني اجمل

الى الامام بالتوفيق

احترامي وتقديري

لطفي الياسيني 01-15-2007 02:46 PM

رد: لا ترحلي
 
خاطرة جميلة اهنئك عليها

عاشقة بلا حبيب 01-15-2007 04:51 PM

رد: لا ترحلي
 
خاطرتك جميلة جدا
تحياتي لك
عاشقة بلا حبيب

صرخة أنثى 01-16-2007 01:30 PM

رد: لا ترحلي
 
رائعة جدا
الله يوفئك

aBo SaLeeM 01-16-2007 01:39 PM

رد: لا ترحلي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saher_145 (المشاركة 431581)
لا ترحلى فماذا افعل يا اغلى ما عندى

اخبرينى ؟
كيف تعيش الزهور دون الهواء
كيف يكون البحر لونه ازرق دون السماء
فأنتى السماء والزهور انتى الهواء والبحور
يا من اعشقك عشق الجنون
عشقأ ليس له حدود

[I]

كلام جميل ياساهر

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:04 AM

رد: لا ترحلي
 
كلام جميل ينم عن موهبة صادقة

saher_145 02-11-2007 04:50 PM

رد: لا ترحلي
 
مشكور

جيفارا*نابلس 02-11-2007 06:56 PM

رد: لا ترحلي
 
جميل ساهر

اتمنى لك مستقبل مبهر

saher_145 02-11-2007 07:12 PM

رد: لا ترحلي
 
حبيبي قلبي جيفارا .....

ما تنسي تسلم لي علي أيالا اللاعب الكبير .......

أوكي حبيبي والله......

أميرة الاحلام المستحيلة 02-11-2007 09:24 PM

رد: لا ترحلي
 
ساهر...
سلمت أناملك صديقي..
وبعتذر على التأخير بالرد...
الى مزيد من الأبداع...

saher_145 02-11-2007 09:27 PM

رد: لا ترحلي
 
عذرك مقبول حبيبتي ......

صفحتي أصبحت أكثر اشراقا بمرورك عليها.....

الله يوفئك....


الساعة الآن 10:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas