![]() |
بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي شاهدتُ روحَها تنتصُب أمامي و تَبتسُم و أبتسمُ لها و عَينها داخل عَيني وبينما أنا أنظرُ إليها و قَلبي حِينها أسرعت دقاتُه يا لها من لحظةٍ في اللقائي أولُ مَرةٍ آراها فيها التي إلتَقيتُها و أنا لّم آراها من قبلُ لم أعرفُها حتى لحظتُ اللقائي ِ عندما َتكلمت روحي وجتها و عرفتها يا حَبيبتي الغالية يا مسّــكني وكل مالدي من عمري فهو ملك قلبكِ و يديكِ آيا مغرماً بالوصول طال بهـ الهجرُ سحاب ، حجابُ الحِجابَ العاشقينَ له قطرٌ فماليَ و قد ذُقت النوَى و النَوى آراك عصي الدمع شيمتك الصبرُ أما للهوى نهيٌ عليك ولا أمرُ دليلي على أن الهوى لك شرعتهُ قلبك سرعةٌ فقلي فما في الحبِ عارُ وسمعةٌ نعم أنا مشتاقٌ و عنديّ لوعةٌ ولاكن مثلي لا لا لا يذاع له سرُ أريد أكتتام الحبِ و الوهنِ فاضحي لقد دقَ أوصالي ورقت جوارحي فياليت نفحُ الوصلِ يخفي لوافحي تكادُ تضيئُ النارَ بين جوانحي أإذاً هي أبكت إلىَ الصبابةِ و الفكرُ 13/1/2007 3.00PM العاصفة |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
كلمات رائعه وفي غاية الاحساس
احي قلمك يا ابو نهاد على ما قدمت |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
كلمات في قمة الابداع تنم عن موهبة شعرية اصيلة اهنئك والى الامام يا شاعرنا الهمام
|
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
اقتباس:
الغالي مرورك هنا شرفٌ لي و لصفحتي المتواضعة أمامكم دمتم و دام شخصكم |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
اقتباس:
مشكور للمرور و المشاركة الجميلة دمت بكل ود |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
كلمات في قمة الروعة ومن مشاعر صادقة
اهنئك اخي ابو نهاد علي هذا الابداع الرائع منك تحياتي لك |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
ابو نهاد انت فعلا مبدع
لك مني التحيه والاحترام على رصانة قلمك بالتوفيق |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
اقتباس:
مشكور عزيزي للمرور والمشاركة دمت بكل خير |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
اقتباس:
مشكور عزيزي للمرور والمشاركة دمت بكل خير |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
// /// ////// أبو نهاد مابوسع الاقلام والحروف الا ان تقف هنا حائره في جمال منزفت بألم اغدق باقي الذكريات00 حتماً بعد العشق ستطال الدواء لحبك وسيبقى للامل بداخلكـ متسع لياخذ بيدكـ للافضل 00 وان تاخر فحتماً سيأتي00 ستمر الساعاتـ وانت تجدني هنا اغفو ساعه بين حرفكـ وساعه افيق معا نزفكـ00 كنت رائعاً00 ارق الورود تعطركـ التحيه00 " "" " " " |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
اقتباس:
سلطان الذوق روح لها عبق خاص احساس مرهف جمال تعبير دقة وصف مشكور للمرور و للرد الجميل |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
احكي قلمك واحكي روحك واحكي نبضك الصادق ومشاعرك الجياشة
يعطيك العافية والى الامام سر |
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
كما وعدتك وأنا من أريدك مبتسما كتلك الأبتسامة الرائعه التي رسمتها على شفتي منذ عرفتك أبتسامه وانا من أريدك متفائلا كذلك الأمل الخالد الذي زرعته بداخلي منذ ان عرفتك أملا،،،،،،،،،،،،، |
| الساعة الآن 09:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas