![]() |
الى سيدتي فيروز.........
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
اقتباس:
وفاء لمن تحب : الفيروز ، بالوان ناعمة ومرهفة ففي كلماتها وفاء وفي انغامها عذوبة ادبية لطيفة مستقاة من شخصية رقيقة تقلب صفحات متميزة تتدفق عبر سماء الانس الحالم كالوان قزح في يوم غائم تقبلي سيدتي عاطر ودي ودمت فيروزا كريما aamin |
رد: الى سيدتي فيروز.........
مشكوره اختي عاشقه
وادام الله عليك نعمة القلم |
رد: الى سيدتي فيروز.........
كل الاحترام للسيدة الغناء فيروز
وكل التقدير للسيدة العطاء المتميز عاشقة الفيروز يسلموا كثير عاشقة علي تلك الكلمات الرائعة دومت دائما يا عاشقة لنا ولا تحرمينا من عبير كلماتك العطرة تحياتي لك |
رد: الى سيدتي فيروز.........
أيمن ردك رائع وبعتبرو اروع من خاطرتي
جيفارا الله لا يحرمني منك ياااااااااارب يااحلى اخ انت وليف الدمعة انا موضوعي عادي بس لما حضرتك رديت عليه صار رووووووووووعة |
رد: الى سيدتي فيروز.........
عاشقة الفيروز
أعشق حضورك فسمينى عاشقة عاشقة الفيروز تحياتى |
رد: الى سيدتي فيروز.........
حبيبتي الدمعة الضاحكة والله انك حباااااااااااااااااااااااااابة وانتي بتجنني كمان ياأمر
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
عاشقة فيرو يسلموا ايديكي على كلماتك الروعة
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
فارس فلسطين ويسلم ايديك يارب لردك الحلو
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
انتي خليتيني احب فيروز اكتر لأنها بلقبك
الله يعطيكي الف عافية |
رد: الى سيدتي فيروز.........
حبيبتي العيون السود والله انك زوووووووووووووووووووووووء ودايما بتفرحيني بردودك
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
روووووووووووعة عاشقة فيروز
عنجد انك رووعة تسلمي عنجدد فيروز رووعة الغناء العالمي مشكوورة حمزة |
رد: الى سيدتي فيروز.........
الله يخليك يااقصى والله كلك زوء
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
رائع ياعاشقة
تخياتي لكي |
رد: الى سيدتي فيروز.........
يسلمو ابو سليم الله يخليك يارب
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
عنجد كلمات رائعة وانا بحب اغاني فيروز كتير و خاصة الاغاني الي بتغنيها لفلسطين
وهاي مقطع صغير من اغنية وطني حاطها رنة على الموبايل عندي يسلمووو ايديك عاشقة الفيروز على الكلمات الرائعة |
رد: الى سيدتي فيروز.........
ياي شو حلوة بتجنن والله وتسلملي كل اغانيها روووووووووعة,,,,,,,,ياخسارة جوالي مافي اغاني لفيروز العين ماتطرؤه
يسلمو عالمرور الرائع وكتير فرحتني بالمقطع |
رد: الى سيدتي فيروز.........
رائع يا فيرووووز قصدي عاشقة فيروز على ما قدمتي
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
حبيبتي عاشقه سامحيني على قله مروري
بتعرفي امتحانات شكرا الك |
رد: الى سيدتي فيروز.........
ابن فلسطين منور وياريت الكل يناديني فيروز لاني بعشأ هالاسم
مايسا مو مشكلة ياعمري عذرك معك ومنورة |
رد: الى سيدتي فيروز.........
شكرا عاشقه الى الامام ياملكه
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
قمة الابداع والعطاء يا حفيدتي
|
رد: الى سيدتي فيروز.........
جيفارا حبيبي يسلمو منورلي الصفحة
جدو لطفي انت كل الابداع والله |
رد: الى سيدتي فيروز.........
الله يخلينا اياكي يا عاشقة وتضلي منورة المنتدي لأنك انتي شعار المنتدي الي الأمام |
رد: الى سيدتي فيروز.........
ياسيدة وضعت اسمها بلقبي ليزيده حلا وليزيده رقة وجمال..فدمت لي ودامت كلماتك العطرة خير عطور اتزين بها.........
[img][/img] شكرا على الكلمات الحلوه |
رد: الى سيدتي فيروز.........
تسلم ياساهر كلك زووووووووووووووووووووووووء والمنتدى منور فيك
علي يسلمو عالمرور الحلو |
| الساعة الآن 11:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas