Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الى سيدتي فيروز.........
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الى سيدتي فيروز......... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33227)

صرخة أنثى 01-13-2007 01:59 PM

الى سيدتي فيروز.........
 

aamin 01-13-2007 03:02 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 429606)

عاشقة الفيروز تسطر بقلمها وصف هامس

وفاء لمن تحب : الفيروز ، بالوان ناعمة ومرهفة

ففي كلماتها وفاء وفي انغامها عذوبة ادبية لطيفة

مستقاة من شخصية رقيقة تقلب صفحات متميزة

تتدفق عبر سماء الانس الحالم كالوان قزح في يوم غائم

تقبلي سيدتي عاطر ودي ودمت فيروزا كريما


aamin

جيفارا*نابلس 01-13-2007 03:05 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
مشكوره اختي عاشقه

وادام الله عليك نعمة القلم

وليف الدمعة 01-13-2007 03:05 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
كل الاحترام للسيدة الغناء فيروز
وكل التقدير للسيدة العطاء المتميز عاشقة الفيروز
يسلموا كثير عاشقة علي تلك الكلمات الرائعة

دومت دائما يا عاشقة لنا ولا تحرمينا من عبير كلماتك العطرة

تحياتي لك

صرخة أنثى 01-13-2007 08:12 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
أيمن ردك رائع وبعتبرو اروع من خاطرتي

جيفارا الله لا يحرمني منك ياااااااااارب يااحلى اخ انت

وليف الدمعة انا موضوعي عادي بس لما حضرتك رديت عليه صار رووووووووووعة

الدمعة الضاحكة 01-13-2007 08:19 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
عاشقة الفيروز

أعشق حضورك فسمينى عاشقة عاشقة الفيروز

تحياتى

صرخة أنثى 01-13-2007 08:32 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
حبيبتي الدمعة الضاحكة والله انك حباااااااااااااااااااااااااابة وانتي بتجنني كمان ياأمر

فارس فلسطين 01-13-2007 08:39 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
عاشقة فيرو يسلموا ايديكي على كلماتك الروعة

صرخة أنثى 01-13-2007 08:45 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
فارس فلسطين ويسلم ايديك يارب لردك الحلو

العيون السود 01-13-2007 08:48 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
انتي خليتيني احب فيروز اكتر لأنها بلقبك
الله يعطيكي الف عافية

صرخة أنثى 01-13-2007 08:56 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
حبيبتي العيون السود والله انك زوووووووووووووووووووووووء ودايما بتفرحيني بردودك

الأقصى 01-16-2007 12:19 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
روووووووووووعة عاشقة فيروز
عنجد انك رووعة

تسلمي

عنجدد فيروز رووعة الغناء العالمي

مشكوورة

حمزة

صرخة أنثى 01-16-2007 12:35 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
الله يخليك يااقصى والله كلك زوء

aBo SaLeeM 01-16-2007 12:44 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
رائع ياعاشقة

تخياتي لكي

صرخة أنثى 01-16-2007 12:47 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
يسلمو ابو سليم الله يخليك يارب

ISSA 01-16-2007 01:09 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
عنجد كلمات رائعة وانا بحب اغاني فيروز كتير و خاصة الاغاني الي بتغنيها لفلسطين
وهاي مقطع صغير من اغنية وطني حاطها رنة على الموبايل عندي



يسلمووو ايديك عاشقة الفيروز على الكلمات الرائعة

صرخة أنثى 01-16-2007 01:14 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
ياي شو حلوة بتجنن والله وتسلملي كل اغانيها روووووووووعة,,,,,,,,ياخسارة جوالي مافي اغاني لفيروز العين ماتطرؤه

يسلمو عالمرور الرائع وكتير فرحتني بالمقطع

Abu Shadi 01-16-2007 01:19 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
رائع يا فيرووووز قصدي عاشقة فيروز على ما قدمتي

maisa 01-16-2007 04:43 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
حبيبتي عاشقه سامحيني على قله مروري

بتعرفي امتحانات

شكرا الك

صرخة أنثى 01-16-2007 07:30 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
ابن فلسطين منور وياريت الكل يناديني فيروز لاني بعشأ هالاسم

مايسا مو مشكلة ياعمري عذرك معك ومنورة

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:27 AM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
شكرا عاشقه الى الامام ياملكه

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:25 AM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
قمة الابداع والعطاء يا حفيدتي

صرخة أنثى 01-17-2007 01:16 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
جيفارا حبيبي يسلمو منورلي الصفحة

جدو لطفي انت كل الابداع والله

saher_145 01-17-2007 02:21 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
الله يخلينا اياكي يا عاشقة

وتضلي منورة المنتدي لأنك انتي شعار المنتدي

الي الأمام

علي حنني_بيت فوريك 01-17-2007 06:13 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
ياسيدة وضعت اسمها بلقبي ليزيده حلا وليزيده رقة وجمال..فدمت لي ودامت كلماتك العطرة خير عطور اتزين بها.........



[img][/img]





شكرا على الكلمات الحلوه

صرخة أنثى 01-17-2007 06:23 PM

رد: الى سيدتي فيروز.........
 
تسلم ياساهر كلك زووووووووووووووووووووووووء والمنتدى منور فيك


علي يسلمو عالمرور الحلو


الساعة الآن 11:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas