![]() |
لن ابكيك ................
http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg لن ابكيك... لان بكاؤك من المحال ِ, بل نبكي من يموت ....... موت الآجال ِ,, انت الشهيد..... الذي صنع لنا النصر, وارسى دولة العز والرجال,, نزفك ...... الى جنان الخلد ملاكا, تحكي عنه العصور ......... للاجيال,, يا امير المؤمنين ........ ارفق بحالنا و احوالنا, انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,, ونحن عاجزين .... يا ابا الفداء تحكيما, عن اعطائك....... حقك من الافعال ِ,, دمت علما ..... للحرية مدى الدهر, يسوع قبلك............ وانت على التوالى ِ,, شنعار ....... يا ارض اللاهوت والايمان, يا منبع الفكر ............ ومصنع الابطال ِ,, ايه صدام.............. ايه صدام يا قمرا , يطل علينا بدرا..... من فوق الهضاب و الجبال ِ,, لكل عصر رسول يفديه , وانت فادي الامم ... في زمن الدجّال ِ,, لك المجد ..... على الارض وبالعلى, ولهم العار .... بالارض والاعالي ,, لن ابكيك يا ابتي... يا ابا لكل حر ٍ... صان العرض للوطن والاهالي,, انت باق فينا مدى الدهر علما, نرفعه عاليا ..... رمز الوفاء والكرامة..... والوطن الغالي,, ودعتنا بصرخات الحق.... عاش العراق ...عاشت فلسطين عاشت امة الايمان وشعبها الرسالي.... دخلت المنايا مرفوع الرأس منتصب القامة تقهر الموت ولا تبالي, اين منك ...........؟ اقزام تهرج عند اقدامك؟! وانت كالطود سائر .. تصنع الفعل المحالي,, مقنعين وسيطر عليهم الزعر كأباش او كلاب بودها لحس النعالي,, يا عظيم العظماء عفوك مهم قلنا بك فانت ابلغ من المعاني,, |
رد: لن ابكيك ................
يا امير المؤمنين ........
ارفق بحالنا و احوالنا, انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,, ونحن عاجزين .... مشكور ابو خضر |
رد: لن ابكيك ................
صدام يقهر الإعدام ويرحلُ منتصِراً في آخر معاركه ...............................…….. ........... هُوَ والفجْرُ طالعُ والدُّجى مِنْهُ خائفُ والضُّحى هلَّ عيدُهُ مُعْلناً عن شهادته .................................. هو بالقيد واقفُ والرَّدى منهُ زاحفُ فاخْفِضي يا مشانقُ واركعي تحت هامته اقتباس:
حياك الباري يا اخي يسعدني مروك الجميل دمت بكل بخير |
رد: لن ابكيك ................
اقتباس:
يا امير المؤمنين يا شهيد العاشقين يا حفيد المرسلين يا امام الصادقين يا شعار الخالدين يا نقاء الرافدين يا يا زهيد الزاهدين يا سلاح الثائرين يا وفاء المخلصين يا شفاء الحسنين قبلة للفرقدين انت نور ويقين كلهم متخنسون مجرمون حاقدون ناقمون آبقون مارقون ملحدون قوم لوط لائطون وجلاوزة على الشعب ولبوش الغبون كلهم متعاونون ولأولمرت حفايا وعرايا زاحفون ماجنون مرهقون مخمورون معربدون وسكارى وعن صلواتهم متأخرون دونما غسل الى محرابنا متسللون كالبغايا حاملون ومطرحون سلموا الارض وهم متأهبون حيث كندرة الست ببيت العهر هنالك راكعون الا انت في الحرب تعشق المنون |
رد: لن ابكيك ................
اقتباس:
رابطُ الجأشِ واثقُ ثاقب ُ العين كاشِفُ فاقذِفي يا زلازلُ حِمماً من صرامته ................................... . هادِرُ الصّوتِ رافِعُ زمجِري يا عواصِفُ واهدئي فهو قادِمُ خجلاً من بسالته ................................... . هو كالطّودِ راسِخُ والعِدى فيهِ تنسِفُ والقوى مِنْهُ تقصِفُ حِمماً من ضراوته .................................. هو والحِقدُ خصمهُ بالضّغينةِ يعزِفُ فاخسئي يا خنافسُ خجلاً من شجاعته ................................ هو كالسّيفِ حدُّهُ والنّدى منهُ ينزِفُ والعدى منهُ ترشفُ طمعاً في صلالته ................................ هو بالحقِّ ناطِقُ بالشّهادةِ يهتٍفُ والعِدى منهُ تسخرُ يئسوا من إهانته .................................. ابومازن دمت بكل المحبه |
رد: لن ابكيك ................
رابط الجأش صامد اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر ابومازن دمت بكل المحبه والكلاب عنه تحايد لا تسل عن مكانه في الجنان راقد كلهم مهرج الا هو فرقد كلهم مشتت الا هو صامد كلهم مبدد الا هو خالد لا تسل عن اصله نسبه محمد قائد ما متله والبغايا ترعد يا عراقي ابشري صادم هو عائد نجمة هو في السما والبقايا مشهد عائد ذا مارد في هلال ماجد كلهم اكذوبة سيدي هو سيد |
رد: لن ابكيك ................
[QUOTE=ابوخضر;429331][COLOR="Magenta"][LEFT][B][SIZE="3"]
رابطُ الجأشِ واثقُ ثاقب ُ العين كاشِفُ فاقذِفي يا زلازلُ حِمماً من صرامته ................................... . هادِرُ الصّوتِ رافِعُ زمجِري يا عواصِفُ واهدئي فهو قادِمُ خجلاً من بسالته ................................... . هو كالطّودِ راسِخُ والعِدى فيهِ تنسِفُ والقوى مِنْهُ تقصِفُ حِمماً من ضراوته .................................. هو والحِقدُ خصمهُ بالضّغينةِ يعزِفُ فاخسئي يا خنافسُ خجلاً من شجاعته ................................ هو كالسّيفِ حدُّهُ والنّدى منهُ ينزِفُ والعدى منهُ ترشفُ طمعاً في صلالته ................................ هو بالحقِّ ناطِقُ بالشّهادةِ يهتٍفُ والعِدى منهُ تسخرُ يئسوا من إهانته .................................. رابط الجأش صامد والكلاب عنه تحايد لا تسل عن مكانه في الجنان راقد كلهم مهرج الا هو فرقد كلهم مشتت الا هو صامد كلهم مبدد الا هو خالد لا تسل عن اصله نسبه محمد قائد ما متله والبغايا ترعد يا عراقي ابشري صادم هو عائد نجمة هو في السما والبقايا مشهد عائد ذا مارد في هلال ماجد كلهم اكذوبة سيدي هو سيد |
رد: لن ابكيك ................
هو للهِ راجعُ والعِدى فيهِ تقذِفُ فاصدُقي يا عواطِفُ وانظري في نضارته ................................. هو بالحبْل عالقُ والهدى منهُ ينْدِفُ فاستحي يا صحائفُ واكتبي عن مناقبه ............................... هو والطّوقُ مُحْدِقُ والدِّما منه تنزفُ والعِدى منه تلعقُ نهماً في نقاوته ................................ |
رد: لن ابكيك ................
اقتباس:
هو لله راجع عن حقنا مدافع هو في الاعلي جامع هو لم يمت متولع في سدرة يتضرع صاروخنا بل مدفع عشق الشهادة اروع والآخرون تذرعوا يا أمرهم هو مفقع وحكمهم متصدع كرسيهم متضعضع اسد ا يظل زعيمنا وهم السلاحف ضفدع باق هنا بقلوبنا والآخرون سيخلعوا اسطورة هو قائدي اما الحثالة تفزع صنديد كان ولم يزل والآبقون تشييعوا |
رد: لن ابكيك ................
هو والرّوحُ تصعدُ في العُلى ترفرِفُ والعدى منه تزحفُ هرباً من جراءته ................................. هو للوجْهِ كاشِفُ والعِدى منه تسْتُرُ فاشهدي يا منابِرُ حاوري عن براءته .................................. هو كالصّقرِ ناظِرُ والعِدى منه كاسِفُ فاخسئي يا عواذِلُ أمْعِني في شهامته .................................. هو كالنّسرِ كاسِرُ والرّدى منهُ ناكفُ ناظِرٌ فيه مُمْعِنُ حائرٌ من صلابته |
رد: لن ابكيك ................
اقسم بعزة ربنا
في جنة يتمتع في قاب قوسين هناك مكانه مترفع يا سيدي يا قائدي كل الملوك تقوقعوا حكامنا في طفرة من عيشهم لا ينفعوا سقطوا وسقط ولاؤهم امريكا ليست تشفع ومن المحيط الى الخليج عروشهم ستودع اخس على قاداتنا عرب الخزوق واصبع دقت هناك باستهم وسطى الاصابع ارفع مستمحنون بحكمهم شارون منم انفع هذي نعال شعوبنا فوق الرؤوس سترفع في كل ما عادت لنا صدام ذكرى نركع |
رد: لن ابكيك ................
هو كالدّيكِ طبعُهُ أحمرُ اللونِ هامهُ فانظري يا لقالقُ وانهلي من كرامته ..................... .............. هو كالجمْرِ حرُّهُ والرّدى فيه يعصِفُ واللظى منهُ ينفخُ موقِدا ً نارَ ثورَتِه |
رد: لن ابكيك ................
اقتباس:
هو كالديك طبعه وهم دجاج يهرعوا أكلوا شعير حمارنا فأذا بهم مستحمروا عشقوا المذلة وآرتضوا في كل ملهى يخلعوا يا ليتهم في غزتي نكحوا هنا وتشمعوا لكنهم في ريبة من أمرهم يتمتعوا يا بوش آجر بالجميع باستهم لو مدفع دغدغ حنايا شرجهم في اصبع يتولع والفلفل الحراق لا يكفي لهم لو يلسع :showoff: :showoff: :showoff: :showoff: :showoff: :showoff: :showoff: |
رد: لن ابكيك ................
و نحن على در الشرفاء .... |
رد: لن ابكيك ................
و نحن على درب الشرفاء .... |
رد: لن ابكيك ................
كلماتك تدخل الينا لتحيي الضمائر وتقف بنا ,,,,,,,لكننا لا نستطيع سوى سرد الكلمات او الدعاء للشهيد
الله يرحمه وموضوعك رووووووووعة |
رد: لن ابكيك ................
الف تحية لبيت لاهيا الابية ممثلة بقائدها المناضل الشاعر الفلسطيني الكبير ابو خضر حفظه الله ورعاه
نوارة منتديات شباب فلسطين ادامه الله ذخرا للوطن |
| الساعة الآن 02:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas