![]() |
لمن نشكو ماسينا
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها لمن نشكو مآسينا ؟ ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟ أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟ وهل موت ســيحـيـيـنا ؟ قطيع نحن والجزار راعينا ؛ ومنفيون نمشي في أراضينا ؛ ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛ ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛ فوالينا ، أدام الله والينا، رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا، ولا أبقى لنا دينا ؛ ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ، ولا أبديتم اللينا ، جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا، وحققتم أمانينا ، وهذي القدس تشكركم ، ففي تنديدكم حينا ، وفي تهديدكم حينا ، سحبتم أنف أمريكا ، فلم تنقل سفارتها ، ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛ ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ، تهانينا صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات |
رد: لمن نشكو ماسينا
قسامي غزة ... اشكرك واهنئك علي الكلمات والابداع المميز منك
يسلموا كثير واثمن جهودك العالية تحياتي لك |
رد: لمن نشكو ماسينا
شكرا قسامي
قصيده حلوه |
رد: لمن نشكو ماسينا
وليف الدمعة
جيفارا نابلس مشكورين علي مروركم |
رد: لمن نشكو ماسينا
رائعة جدا سواء كانت من كتاباتك ام يكفي انك عرضتها على الجميع
|
رد: لمن نشكو ماسينا
مشكورة اختي عاشقة
صراحة مشمن كتاباتي بس كلماتها رائعة وعجبتني جدا |
رد: لمن نشكو ماسينا
الله يا قسامي ...والله ما اعرفناك... شو هالابداع... حلووووووو والله يسلمو ايد يك اقتباس:
|
رد: لمن نشكو ماسينا
كلامممممممم روووووووووعة
يسلمووووو ايديك ^_^ |
رد: لمن نشكو ماسينا
روعة كتير بس مافهمت مين المقصود من الكلمات
|
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه مشكورة يا لولو بس اوعي تجيبي سيرة لحد مشكورة علي مرورك هيه اجت هيك لحالها |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
الله يسلمك يا اختي بس مش انا كاتب هاد الكلام انا بس كتبته من الكتاب |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
طيب يا عاشقة الفيرزو كيف انتي بتحكي روعة ومش عارفة شو المقصود معروف مين المقصود المقصود الحكام العرب الفاسدين هذا ما قصدته مشكورة علي مرورك |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
اشكر اخي قسامي غزة على اختيارك لقصيدة المرحوم الشاعر السوري الكير نزار قباني سلمت يداه على هذا الابداع في هجاء الحكام العرب الذين فرطوا في قضية فلسطين فجاءت رائعته هذه في شتمهم |
رد: لمن نشكو ماسينا
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ، وفي تهديدكم حينا ، سحبتم أنف أمريكا ، فلم تنقل سفارتها ، اخي كلامك رائع ومعبر جدا ولمن نشكو مأسينا ؟؟ ! فأكيد الى الله لأنه ما في حدا فاضي للشعب هالايام |
رد: لمن نشكو ماسينا
شكــراً على النقــل ...
يعطيك العافية ... |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
يعطيك العافية على النقل ارجو اخي ان تكتب المنقولات بالمكان المخصص لهم وشكرا تم نقل الموضوع الى مكانه الصحيح |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
حياك الله اخي الكريم بجد هذه القصيدة اعجبتني جدا جدا |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
اكيد لن نشكو ماساسينا الا لله مشكور اخي علي مرورك |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
العفو اختي |
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
ان شاء الله يا اخي ربنا يجيب الي فيه الخير مشكور علي مرورك |
| الساعة الآن 10:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas