Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لمن نشكو ماسينا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   لمن نشكو ماسينا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32945)

قسامي غزة 01-10-2007 04:26 PM

لمن نشكو ماسينا
 
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها

لمن نشكو مآسينا ؟
ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟
أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟
وهل موت ســيحـيـيـنا ؟
قطيع نحن والجزار راعينا ؛
ومنفيون نمشي في أراضينا ؛
ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛
ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛
فوالينا ، أدام الله والينا،
رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا،
ولا أبقى لنا دينا ؛
ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ،
ولا أبديتم اللينا ،
جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا،
وحققتم أمانينا ،
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ،
وفي تهديدكم حينا ،
سحبتم أنف أمريكا ،
فلم تنقل سفارتها ،
ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛
ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ،
تهانينا





صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا
والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها
فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم
وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات

وليف الدمعة 01-10-2007 04:37 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
قسامي غزة ... اشكرك واهنئك علي الكلمات والابداع المميز منك
يسلموا كثير واثمن جهودك العالية

تحياتي لك

جيفارا*نابلس 01-10-2007 04:37 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
شكرا قسامي

قصيده حلوه

قسامي غزة 01-10-2007 04:43 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
وليف الدمعة
جيفارا نابلس

مشكورين علي مروركم

عاشقة بلا حبيب 01-10-2007 04:52 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
رائعة جدا سواء كانت من كتاباتك ام يكفي انك عرضتها على الجميع

قسامي غزة 01-10-2007 04:56 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
مشكورة اختي عاشقة
صراحة مشمن كتاباتي
بس كلماتها رائعة وعجبتني جدا

لولو اليبناوية 01-10-2007 05:18 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
الله يا قسامي
...والله ما اعرفناك...
شو هالابداع...
حلووووووو والله
يسلمو ايد يك

اقتباس:

والجزار راعينا
:icon31:

احلى رورو 01-10-2007 07:16 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
كلامممممممم روووووووووعة

يسلمووووو ايديك

^_^

صرخة أنثى 01-10-2007 07:25 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
روعة كتير بس مافهمت مين المقصود من الكلمات

قسامي غزة 01-10-2007 08:07 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 426068)
الله يا قسامي
...والله ما اعرفناك...
شو هالابداع...
حلووووووو والله
يسلمو ايد يك

:icon31:



ههههههههههههههههههههههه
مشكورة يا لولو
بس اوعي تجيبي سيرة لحد
مشكورة علي مرورك
هيه اجت هيك لحالها

قسامي غزة 01-10-2007 08:12 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى رورو (المشاركة 426173)
كلامممممممم روووووووووعة

يسلمووووو ايديك

^_^



الله يسلمك يا اختي
بس مش انا كاتب هاد الكلام
انا بس كتبته من الكتاب

قسامي غزة 01-10-2007 08:19 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 426186)
روعة كتير بس مافهمت مين المقصود من الكلمات



طيب يا عاشقة الفيرزو كيف انتي بتحكي روعة ومش عارفة شو المقصود
معروف مين المقصود
المقصود الحكام العرب الفاسدين
هذا ما قصدته
مشكورة علي مرورك

لطفي الياسيني 01-11-2007 01:25 AM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي غزة (المشاركة 426014)
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها

لمن نشكو مآسينا ؟
ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟
أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟
وهل موت ســيحـيـيـنا ؟
قطيع نحن والجزار راعينا ؛
ومنفيون نمشي في أراضينا ؛
ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛
ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛
فوالينا ، أدام الله والينا،
رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا،
ولا أبقى لنا دينا ؛
ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ،
ولا أبديتم اللينا ،
جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا،
وحققتم أمانينا ،
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ،
وفي تهديدكم حينا ،
سحبتم أنف أمريكا ،
فلم تنقل سفارتها ،
ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛
ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ،
تهانينا





صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا
والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها
فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم
وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات



اشكر اخي قسامي غزة على اختيارك لقصيدة المرحوم الشاعر السوري الكير نزار قباني سلمت

يداه على هذا الابداع في هجاء الحكام العرب الذين فرطوا في قضية فلسطين فجاءت رائعته هذه في شتمهم

aBo SaLeeM 01-11-2007 09:46 AM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ،
وفي تهديدكم حينا ،
سحبتم أنف أمريكا ،
فلم تنقل سفارتها ،


اخي كلامك رائع ومعبر جدا

ولمن نشكو مأسينا ؟؟ !

فأكيد الى الله لأنه ما في حدا فاضي للشعب هالايام

فينيسيا 01-11-2007 03:25 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
شكــراً على النقــل ...

يعطيك العافية ...

عاشق الحرية 01-11-2007 03:27 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا (المشاركة 427065)
شكــراً على النقــل ...

يعطيك العافية ...

كتب سوسو

يعطيك العافية على النقل

ارجو اخي ان تكتب المنقولات بالمكان المخصص لهم

وشكرا

تم نقل الموضوع الى مكانه الصحيح

قسامي غزة 01-11-2007 09:03 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 426599)
اشكر اخي قسامي غزة على اختيارك لقصيدة المرحوم الشاعر السوري الكير نزار قباني سلمت

يداه على هذا الابداع في هجاء الحكام العرب الذين فرطوا في قضية فلسطين فجاءت رائعته هذه في شتمهم


حياك الله اخي الكريم
بجد هذه القصيدة اعجبتني جدا جدا

قسامي غزة 01-11-2007 10:50 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbO SaLeEm (المشاركة 426721)
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ،
وفي تهديدكم حينا ،
سحبتم أنف أمريكا ،
فلم تنقل سفارتها ،


اخي كلامك رائع ومعبر جدا

ولمن نشكو مأسينا ؟؟ !

فأكيد الى الله لأنه ما في حدا فاضي للشعب هالايام




اكيد لن نشكو ماساسينا الا لله
مشكور اخي علي مرورك

قسامي غزة 01-11-2007 10:58 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا (المشاركة 427065)
شكــراً على النقــل ...

يعطيك العافية ...



العفو اختي

قسامي غزة 01-11-2007 11:12 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 427066)
كتب سوسو

يعطيك العافية على النقل

ارجو اخي ان تكتب المنقولات بالمكان المخصص لهم

وشكرا

تم نقل الموضوع الى مكانه الصحيح



ان شاء الله يا اخي
ربنا يجيب الي فيه الخير
مشكور علي مرورك


الساعة الآن 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas