![]() |
احساس جديد
:icon26: اجد نفسي رائعة
هواء الصباح يسعدني خيوط الشمس تنور طريقي احاسيسي استيقضت قلبي يرقص فرحا عيناي كاللؤلؤة بريقا ولمعانا الواني لم تعد قاتمة الاصفر يبهجني الازرق ياخدني بعيدا الاحمر يدفىء مشاعري احساس جديد يولد داخلي احساس فريد ياخد بيدي ويرحل بي اهو الحب يا ترى!!!!! |
رد: احساس جديد
بصراح اول مره بشوف موضوع مو حلو الك جباهويه
ال مو حلو بيني وبينكم مع انو قصير بس جد روعه ومن داخلها خارج مشكوره يامبدعه المنتدى |
رد: احساس جديد
فعلا ارعبتنى جيفارا
امير الشباب...( جيفارا نابلس) شممت عطرك رغم الاف الكيلومترات ... وانتشى قلمى لروعة تلك الهمسات... لانك يا سيدى اعبق وردة وزاد من عبقها اطيب النفحات ... تالقك الدائم ... ربيع لكل المنتديات دمت بود |
رد: احساس جديد
رفيقة عـــــدتِ إلينا ومعك الجديد كلمات جديدة حروف جديدة وإحساس جديـــد منتظرين منكِ كل ما هو جميل وجديد! |
رد: احساس جديد
ولا يهمك انتي مبدعه وناجحه
والناجح ما بيخاف من كلام الاقزام |
رد: احساس جديد
مع باقات الورد العطرة
انت معها مع همسات العاشقين مشكور ابن الجليل |
رد: احساس جديد
ههههههه
تيب كلام الاقزام بنفع وحلو |
رد: احساس جديد
ابنتي جبهاوية انت عطاء وكبرياء هذا الوطن الشامخ انت ديمومة ثورة الشباب المستمرة العطاء
انت وجدان الكلمات ونهر الكرامات وسجادة عشق المخلوقات اليك التحيات |
رد: احساس جديد
احساس جديد قلبك بزيد
انا ما بدي تقلي كلام ههههههههههههههه معلش اعذريني يا خيتو كلامك رائع وراقي ولطيف وخفيف |
رد: احساس جديد
http://www.l22l.com/l22l-up-4/6057dbc90c.jpg أفاق الصباح بهذا العتيم؟! أم النور أضحى بقلب كظيم؟! أكان لزهد ٍ تناءى النهار ؟! أم أن الظن إن مس قلبي / / جبهاوية اليوم فرحكـ وسعدكـ00 لقد توجتى الحرف بأحساسك .. تقبلى حضوري هنا .. دمتِ كما تحبى بخير وسعادة " " " " " |
رد: احساس جديد
حينما ينبع الكلام من القلب الى القلب نشعر انه وصل فتعليقك وصل وتربع سلطان الزوق
ابى الروحى لطفى الياسينى الله دائما تدفعنى الى العمل الدءوب ابن فلسطين كل ردودك احساس وذوق دمت |
| الساعة الآن 01:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas