Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احساس جديد
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احساس جديد (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32743)

ترانيم الفرح 01-08-2007 07:59 PM

احساس جديد
 
:icon26: اجد نفسي رائعة
هواء الصباح يسعدني
خيوط الشمس تنور طريقي
احاسيسي استيقضت
قلبي يرقص فرحا
عيناي كاللؤلؤة
بريقا ولمعانا
الواني لم تعد قاتمة
الاصفر يبهجني
الازرق ياخدني بعيدا
الاحمر يدفىء مشاعري
احساس جديد
يولد داخلي
احساس فريد
ياخد بيدي
ويرحل بي
اهو الحب يا ترى!!!!!

جيفارا*نابلس 01-08-2007 08:01 PM

رد: احساس جديد
 
بصراح اول مره بشوف موضوع مو حلو الك جباهويه







































































ال مو حلو بيني وبينكم مع انو قصير بس جد روعه ومن داخلها خارج

مشكوره يامبدعه المنتدى

ترانيم الفرح 01-08-2007 08:09 PM

رد: احساس جديد
 
فعلا ارعبتنى جيفارا
امير الشباب...( جيفارا نابلس)
شممت عطرك رغم الاف الكيلومترات ...
وانتشى قلمى لروعة تلك الهمسات...
لانك يا سيدى اعبق وردة وزاد من عبقها اطيب النفحات ...
تالقك الدائم ... ربيع لكل المنتديات
دمت بود

عاشق الحرية 01-08-2007 08:14 PM

رد: احساس جديد
 

رفيقة

عـــــدتِ إلينا ومعك الجديد

كلمات جديدة

حروف جديدة

وإحساس جديـــد

منتظرين منكِ كل ما هو جميل وجديد!

جيفارا*نابلس 01-08-2007 08:17 PM

رد: احساس جديد
 
ولا يهمك انتي مبدعه وناجحه

والناجح ما بيخاف من كلام الاقزام

ترانيم الفرح 01-08-2007 08:18 PM

رد: احساس جديد
 
مع باقات الورد العطرة
انت معها
مع همسات العاشقين مشكور ابن الجليل

ترانيم الفرح 01-08-2007 08:19 PM

رد: احساس جديد
 
ههههههه
تيب كلام الاقزام بنفع وحلو

لطفي الياسيني 01-08-2007 10:05 PM

رد: احساس جديد
 
ابنتي جبهاوية انت عطاء وكبرياء هذا الوطن الشامخ انت ديمومة ثورة الشباب المستمرة العطاء

انت وجدان الكلمات ونهر الكرامات وسجادة عشق المخلوقات اليك التحيات

Abu Shadi 01-08-2007 11:01 PM

رد: احساس جديد
 
احساس جديد قلبك بزيد
انا ما بدي تقلي كلام ههههههههههههههه


معلش اعذريني يا خيتو
كلامك رائع وراقي ولطيف وخفيف

سلطان الزوق 01-08-2007 11:04 PM

رد: احساس جديد
 
http://www.l22l.com/l22l-up-4/6057dbc90c.jpg
أفاق الصباح بهذا العتيم؟!
أم النور أضحى بقلب كظيم؟!
أكان لزهد ٍ تناءى النهار ؟!
أم أن الظن إن مس قلبي
/
/
جبهاوية

اليوم فرحكـ وسعدكـ00
لقد توجتى الحرف بأحساسك ..
تقبلى
حضوري هنا ..
دمتِ كما تحبى بخير وسعادة
"
"
"
"
"

ترانيم الفرح 01-09-2007 09:13 PM

رد: احساس جديد
 
حينما ينبع الكلام من القلب الى القلب نشعر انه وصل فتعليقك وصل وتربع سلطان الزوق

ابى الروحى لطفى الياسينى
الله دائما تدفعنى الى العمل الدءوب
ابن فلسطين
كل ردودك احساس وذوق دمت


الساعة الآن 01:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas