Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صــرخــات أنثــى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صــرخــات أنثــى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32623)

فينيسيا 01-07-2007 02:18 PM

صــرخــات أنثــى
 


يبكي الزمان آهاتي ..

وتبكي الأوهام أحلامي ..

وعواصف الحب ..

لازالت تقتلع آمالي..

بكيت على من كانوا هنا..

وضحكوا معنا هنا..

ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي ..

وبقيت أداوي ..

بقاي الطعنات من بعدك..



.
.
.

كالطوفــــان ..

اغرقت معك ما بقي من حب ..

كالإعصــار ..

اقتلعت معك ما بقي من أمل ..

كم أحببتك يا رجلاً..

بكيت لأجلك ..

وضحكت لأجلك ..

ومضيت خلفك ..

كطفلة صغيرة..

الى أحلام لا حدود لها ..

الى أوطان لا عنوان لها ..

الى حياة لا سراب بها ..

بكيت حتى دوى صراخ قلبي الموجوع ..

المحتــرق على غــدرك..

ليعلن عن حب مات ..

حب دفن فوق رمال الأسى ..

حب كتب له بلا مدى..

ومضى بالحياة بلا عودة..

ومضى بالأفق ليمسح عن جبينه دمعة..


.
.
.


أعاند نفسي معــك يا رجــلاً ..

فحين لا أراك أبحث عنك ..

وحين أراك ..

ألملم نظرات عيناي ..

التي تحاول ان تسترق النظر ..

لتقابل مقلتيك ..

ألملم انظاري الهاربة مني إليك..

كي لا تراها ..

كي لا تشاهد الشوق الذي اعتراها..

ألملم اشواقي المبعثرة ..


ألملم يا رجلاً..

كلمات الحب التي لا تفهمهــا ..

ألملم أحلامي الهاربة..

الى أرض ما عدت أفهم لغتها ..

.
.
.



وكأن الحب خلق ليكون سراً..

وبين أسوار محصورة ..

كتب عليها ..

ممنوع تسلق أسوارها ..

ممنوع تجاوز أحلامها ..

ممنوع

ممنوع ..

.
.
.

ممنوع أن أحــبك ..

وأن أعيش على بقايا ذكــراك ..

ممنوع ..



ليس بـعد ..

انسانه ثانيه 01-07-2007 02:31 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
نبكي معا ودموعنا

لم تزل

ذكرى لماضينا الجميل


جفت دموعي في العيون

والعاشقون

متلهفون


زاد الحنين

قلبي حزين


*****


دائما مبدعة


دمت بخير


//


//




//

عاشقة بلا حبيب 01-07-2007 02:34 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
كلمات رائع وشفافة

خضر الندى 01-07-2007 02:38 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
تحياتي
اشكركواشكر ابداعك الرائع

ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي ..

وبقيت أداوي ..

بقاي الطعنات من بعدك..
كالطوفــــان كالطوفــــان.
تحيات خضر الندى

صرخة أنثى 01-07-2007 02:43 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
كلمات رائعة ولاتعرف للابداع حدودا,,,,,,,,,,,,لاتحرمينا من روعة ماتخط اناملك

.. شخص ثاني .. 01-07-2007 08:44 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
فينيسيا
لوحتك فاقت كل جمال
في سيطرتها على المشاعر
وتـفننت في لغتها الأبداعيه
فأصبحت لوحة ذهبيه ورائعه بكل المعاني

شخص ثاني

أبو يقين 01-07-2007 08:48 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
فنيسيا أبدعت الى الأمام

جيفارا*نابلس 01-07-2007 08:56 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
شكرا لك مع انو غيابك طول

ولكنه خير

شكرا ابدعت

سلطان الزوق 01-07-2007 09:11 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
/
/
هاهو القلم بصرخته..
يخط بكل ألم..
لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى..
حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب
و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع
و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ
وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق
إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق
فلا تجزعى
/
أيكون ؟
/
ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه
فينيسيا
حروفكِ تنبض بكِ أنستى
لكِ الشفافيه
"
"
"
"
"

جواد اليل 01-07-2007 09:25 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
كلمات رائعه جدا مشكوره ...وعلى امل ان تقبلي تحياتي.....:sh149: :sh149:

عاشق الحرية 01-08-2007 11:28 AM

رد: صــرخــات أنثــى
 
أهي انتفاضة العشاق?

أم هي تســاؤلات لأنثى

كان لهــا العشق داء ...

لن أطيـل الحديـــث

....

بغيـــر الحب ...

ليس للعاشقين بقـــاء ...


*
*

فينيسيــــا

عودة ... واشراقة لشمس

غطتها الغيوم لوهلة

فما أجمل أن يحتفل

الحرف والورقة بعد غيابٍ

بهكذا لقــــاء ..!

وحروفك هي شمعـــة هذا اللقاء

*
*

سأعود

aamin 01-09-2007 08:38 AM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا (المشاركة 422200)


يبكي الزمان آهاتي ..

وتبكي الأوهام أحلامي ..

وعواصف الحب ..

لازالت تقتلع آمالي..

بكيت على من كانوا هنا..

وضحكوا معنا هنا..

ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي ..

وبقيت أداوي ..

بقاي الطعنات من بعدك..



.
.
.

كالطوفــــان ..

اغرقت معك ما بقي من حب ..

كالإعصــار ..

اقتلعت معك ما بقي من أمل ..

كم أحببتك يا رجلاً..

بكيت لأجلك ..

وضحكت لأجلك ..

ومضيت خلفك ..

كطفلة صغيرة..

الى أحلام لا حدود لها ..

الى أوطان لا عنوان لها ..

الى حياة لا سراب بها ..

بكيت حتى دوى صراخ قلبي الموجوع ..

المحتــرق على غــدرك..

ليعلن عن حب مات ..

حب دفن فوق رمال الأسى ..

حب كتب له بلا مدى..

ومضى بالحياة بلا عودة..

ومضى بالأفق ليمسح عن جبينه دمعة..


.
.
.


أعاند نفسي معــك يا رجــلاً ..

فحين لا أراك أبحث عنك ..

وحين أراك ..

ألملم نظرات عيناي ..

التي تحاول ان تسترق النظر ..

لتقابل مقلتيك ..

ألملم انظاري الهاربة مني إليك..

كي لا تراها ..

كي لا تشاهد الشوق الذي اعتراها..

ألملم اشواقي المبعثرة ..


ألملم يا رجلاً..

كلمات الحب التي لا تفهمهــا ..

ألملم أحلامي الهاربة..

الى أرض ما عدت أفهم لغتها ..

.
.
.



وكأن الحب خلق ليكون سراً..

وبين أسوار محصورة ..

كتب عليها ..

ممنوع تسلق أسوارها ..

ممنوع تجاوز أحلامها ..

ممنوع

ممنوع ..

.
.
.

ممنوع أن أحــبك ..

وأن أعيش على بقايا ذكــراك ..

ممنوع ..



ليس بـعد ..


تالقت اديبتنا: فنيسيا برائعتها وقدم

اجمل صور الوفاء تقبلي عاطر ودي:


تناثرت بقايا الجراح في كوكبها الثائر

زحفت الاحزان الى المآقي المنكسرة

لوعة تقتل لوعة وقلب يذوب في أساه

واقلام تواسي جنون الهوى بلا وطن

هناك كوكب وهناك دماء تنزف وحيدة

لم يعد للحب وطن ولا للمنفى ايناس

والهارب يمضي قدما الى هاوية الفراق

يبحث عن سعادة وهم ومزيد من الجراح

فمن سيسقيه البلسم ان لم يكن الوفاء

ومن سيضمه الى حنانه بعد ان خان العطاء

عد يا صغيري الى وطنك الى كوكب مضاء

بحب وحنان وانس من رحلت يا صاحب العطاء

فالكون لن يسعك لكن قلبي هو قصرك الحنون

احترامي ،


aamin

فينيسيا 01-09-2007 12:15 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه (المشاركة 422223)
نبكي معا ودموعنا

لم تزل

ذكرى لماضينا الجميل


جفت دموعي في العيون

والعاشقون

متلهفون


زاد الحنين

قلبي حزين


*****


دائما مبدعة


دمت بخير


//


//




//


غاليتي ..


اشرق اسم بالحب ابتدى ..

وبالحيرة ارتسم ..

مرورك أسعدني ..

دمت لمن تحبين ..

فينيسيا 01-09-2007 04:42 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيب (المشاركة 422227)
كلمات رائع وشفافة

الرائع وجودك ...

دمتي بخير ..

فينيسيا 01-09-2007 04:43 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر الندى (المشاركة 422241)
تحياتي
اشكركواشكر ابداعك الرائع

ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي ..

وبقيت أداوي ..

بقاي الطعنات من بعدك..
كالطوفــــان كالطوفــــان.
تحيات خضر الندى


أشكر مرورك الكريم تقبل تحياتي

فينيسيا 01-09-2007 04:45 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 422248)
كلمات رائعة ولاتعرف للابداع حدودا,,,,,,,,,,,,لاتحرمينا من روعة ماتخط اناملك


دمتي كعبق الزهـور ...

أشكر مرورك الكريم

فينيسيا 01-09-2007 04:46 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني .. (المشاركة 422642)
فينيسيا
لوحتك فاقت كل جمال
في سيطرتها على المشاعر
وتـفننت في لغتها الأبداعيه
فأصبحت لوحة ذهبيه ورائعه بكل المعاني

شخص ثاني

مــرورك يفرح سطوري ..

ويزيد الجمــال جمال حرفك الذهبي ..

ابقى بالقرب

فينيسيا 01-09-2007 04:55 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين (المشاركة 422647)
فنيسيا أبدعت الى الأمام


أشكر مرورك الكريم

فينيسيا 01-09-2007 04:56 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 422666)
شكرا لك مع انو غيابك طول

ولكنه خير

شكرا ابدعت


اشكرك على السؤال ..

أشكر مرورك الكريم

عاشقة بلا حبيب 01-09-2007 05:24 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
رائعة

فينيسيا 01-10-2007 02:54 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق (المشاركة 422692)
/
/
هاهو القلم بصرخته..
يخط بكل ألم..
لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى..
حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب
و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع
و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ
وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق
إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق
فلا تجزعى
/
أيكون ؟
/
ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه
فينيسيا
حروفكِ تنبض بكِ أنستى
لكِ الشفافيه
"
"
"
"
"


وقد لا نصل لشئ مجرد صرخة خرجت من القلب ..

لسكن الحروف ..

هو موت ..

هو احتضار ..

لا اعلم ..


.
.
.


سيدي أنرت الحروف بمرورك ..

ابقى بالقرب
..

فينيسيا 01-10-2007 02:56 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد اليل (المشاركة 422710)
كلمات رائعه جدا مشكوره ...وعلى امل ان تقبلي تحياتي.....:sh149: :sh149:


مرورك الرائـــع ..

تقبــل امتناني ..




فينيسيا 01-10-2007 03:02 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 423230)
أهي انتفاضة العشاق?

أم هي تســاؤلات لأنثى

كان لهــا العشق داء ...

لن أطيـل الحديـــث

....

بغيـــر الحب ...

ليس للعاشقين بقـــاء ...


*
*

فينيسيــــا

عودة ... واشراقة لشمس

غطتها الغيوم لوهلة

فما أجمل أن يحتفل

الحرف والورقة بعد غيابٍ

بهكذا لقــــاء ..!

وحروفك هي شمعـــة هذا اللقاء

*
*

سأعود





ابن الجلـــيل ...

حضورك بات كضياء الشمس ...

فإن غبتت يومـاً عن حروفنــا ..

فإعلم أن مشاعرنـا حينها قد تجمدت ..



.
.
.


دمت لمن تحــب ..

ابقى بالقرب
..

فينيسيا 01-10-2007 03:13 PM

رد: صــرخــات أنثــى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin (المشاركة 424491)



تالقت اديبتنا: فنيسيا برائعتها وقدم

اجمل صور الوفاء تقبلي عاطر ودي:


تناثرت بقايا الجراح في كوكبها الثائر

زحفت الاحزان الى المآقي المنكسرة

لوعة تقتل لوعة وقلب يذوب في أساه

واقلام تواسي جنون الهوى بلا وطن

هناك كوكب وهناك دماء تنزف وحيدة

لم يعد للحب وطن ولا للمنفى ايناس

والهارب يمضي قدما الى هاوية الفراق

يبحث عن سعادة وهم ومزيد من الجراح

فمن سيسقيه البلسم ان لم يكن الوفاء

ومن سيضمه الى حنانه بعد ان خان العطاء

عد يا صغيري الى وطنك الى كوكب مضاء

بحب وحنان وانس من رحلت يا صاحب العطاء

فالكون لن يسعك لكن قلبي هو قصرك الحنون

احترامي ،


aamin




للقلب النابض بالحــب ..

بالخـــير ..


بالعطــاء ..


لروح الأقـلام ..

التي تسكن أناملك الذهبية ..

للمبدع باللقول والفعـل ..


لسيد الحرف ..

أمــين ..


دمت بالف خــير ..

احترامي وتقديري لشخصك الكريم ؟؟؟

.
.
.






الساعة الآن 01:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas