![]() |
*^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / تحية طيبة وبعد ,,, اخوتى فى منتديات شباب فلسطين ...! لن اطيل في نثر الكلمات او تنسيق العبارات والجمل , فما يجول في خاطري اكبر من أن تستوعبه حروف العالم . أقدم لكم أول... خاطرة لي.. في هذا القسم الرائع بأقلامكم المبدعه التي زينت جنبات هذا المنتدى الرائع..!! *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^* http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12600.imgcache.gif تغوص قدماي في مستنقع الذكريات يعتريني الحزن البليغ..لرحيلها...وعند كل المحطات أقف على الهامش السحيق....أرتدي بدلتي السوداء في كل ليلة أحاول النسيان ولكن كيف أنسى صورة تلك الملاك ؟؟ كلماتها ... حركاتها ... سكناتها ... تهز كياني // تلك الليله لن تفارق مخيلتي ما حييت.. فأثارها لم ولن تمحها السنين.. ففيها كانت موتتي الاولى..وفيها أستبدلت الحياة شهدها بذلك العلقم المر.. لتوقظني من حلمي. // لقد كانت كئيبه..لا أعلم ما السبب.. على الرغم من انها لا تختلف عن سابقاتها فهي تبدأ بعد أنقضاء عمل يستغرق النهاربأكمله وتكون محمله بما يخلفه من تعب . . . http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12601.imgcache.gif . كان خيالها لا يفارقني وانا أعد وجبة عشائي.. أتذكر ممانعتها لأنتقالي للعمل في تلك المنطقه النائيه. فهي لا تحتمل ابتعاد ى عنها.لكن أمواج ممانعتها تكسرت على صخور اصراري. . .. . مازال خيالها لا يفارقني..ألتقطت سماعة الهاتف. لأطمئن عليها..وجائني صوتها دافئا..لتطمئنني http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12602.imgcache.gif بصوت لم يفقد جماله ولا يخلو من ضحكته.رغم الألم...وأقترابها من الأجل..كانت تتحامل على نفسها وتخفي الامها.................. من أجلي. . . http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12603.imgcache.gif أغلقت سماعة الهاتف لأخلد الى النوم..فقد زال قلقي وذهب ما يؤرقني . كان صوتها هو البلسم الذي ازال همي.. . . . . لكن فجأه ..في منتصف الليل استيقضت وأنا اشعر بالخوف.. ونفس شعور القلق يزداد..حتى اني كنت اخال انه سينفجر داخلي ...وأنا متردد هل اهاتفها في هذا الوقت المتأخر من الليل. أم انتظر حتى الصباح. . http://www.geocities.com/al6ohr/ana.jpg كنت ارقب انقضاء تلك الليله.. مستيقضا يقتلني ذلك الشعور. في نفس الوقت الذي كانت تصارع فيه للبقاء على قيد الحياه في أحد المستشفيات... باغتها هبوط في القلب بعد مكالمتي بساعه. . . في تلك الليله اكتشفت ان لقلبي تؤام....نعم فقلبها كان تؤامه.. فهو يعاني تلك الليله جراء معاناتها..وتزداد خفقاته عندما تشتد وتيرة المرض بها.. فقلبها ابى الا ان يخاطب قلبي http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12604.imgcache.gif على الرغم من بعد تلك المسافه ويودعه ويخبره بان لا يحزن . فاللقاء انشاء الله في جنة الخلد. . . . . جاء رنين الهاتف في ساعات الفجر الاولى ليخبرني بوفاتها. واعد نفسي للقائها الاخير ..لكي اقبلها اخر قبله...واواريها الثرى... . . وانقضت الساعات حتى اتت لحظة دفنها.. فلم اكن ادفنها فقط فقد كنت ادفن قلبي الاخر ...كيف لا. وهي كانت موتتي الاولى. http://www.shabab.ps/vb/imagestore/2/12605.imgcache.gif ' " " " " / ! |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
ابداع جميل وكلمات رائعة يعجز اللسان عن وصفها
شكرا لك واتمنى لك المزيد من الابداع |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / يا لها من جميلة كتبت لها وهي على فراش قلبىـ لن تموت فستبقى تناجي خيالىـ وهل من أجمل من ذكرة الحبيب فى غرفة مظلمة من الليل اجالس فيها نفسى لذكرى باتت واقع يقتبس من الخيال " " " / العيون السود باقة من شذى الياسمين لطيب التواجد وشكرا من القلب دمتِ بخير " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
بكل معنى الكلمة سلطان زوء وروعة وابداع
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
كلمات تدل ع زوق رفيع وابداع كبير واتمنى لكي التقدم
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
جميل
ولكن لي ملاحظه مهمه اذا كانت هذه خاطره فلماذا الاكثار من الصور الكلمات احيانا توضح اكثر من الصور مشكور |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
تلـــــك هي الأيــام
تهـــــوى قتل قلوبـــــنا تعشـــــق تلك النهايات المؤلمة وكأنــــك عزيزي تتكلـــم عن حال أعلمها وكأنـــــــك تحاكـــي نفســـا مــــا أعرفـــــــــــــها وكأن نبــــــــــض المشاعر هنـــــــــــا قد عاصرتـــــــــها كانـــــــــــــت نهاية ..... كانـــــــت ظلام ... فلتصنع بقلمك بدايـة * ) * ( كم أكره هذا الصمـــــت المريـــب المخيـــم بين هذي الجــــدران جعلت لدموع القلب نهــــرا وزدت حزني عمرَ دهـــرا حزنُ يعصرني عصــرا وقلبا ..لن يعـــود وأن مر الف يوم الف صباح وظهــرا * ) * ) عزيزي .... أرحب بك .. وبقلمـــــك رسمت لنا لوحـــــة رائعة تصميم يجعلنا نغرق في حروفها أكثر إلقاء جميــل .. بداية موفقة ولا أحلى بإنتظار المزيــد مع تحياتي |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
اليوم ذكرى ميتة الاولى
وليس موتتي الاولى شكرا الك |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / عاشقة الفيروز ما للإزوق سيدٌة سواكِ أبهجني حضورك الزاهي فخور بتشريفكِ / / maya_m حضورٌ طاغي .. ما للإبداع زوق سوى تواجدك هنا ولا أملك سوى .. شكراً لروحك " " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
سلطان الزوق لحظات تهوي بي لعمق المستحيل تغرقني في صفحات بيضاء ولكن يحتار القـــــــــلم ماذا يسطر فهوه لا يحترف سوى الإنصات لنزفك وكلماتكِ الرائعة وتلك المعاناة الصامتة صاخب انت سيدي اينما كنت إعلم ان للتميز بين احرفك بساتين في صدري ! ممتع انت ايها القادم من زمن الأطلال شخص ثاني |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / جيفارا*نابلس الجميل ان نكتب سيدي .. ونبحر ونبحر .. حتى الرمق الاخير !! اما عن كثرة الصور فهى تدفعنى لرسم واقع كبير على الفؤاد وتمدنى بالكلامات..! فأحيانا... الكلام يكون عابرآ دون رسم محتواه عبر الصور / جيفارا*نابلس ما روع اسمك وما ابهى ما يحمله من معان ولمعان ايها الرفيق حقاً هذا الإسم يعنى لى أكثر بكثير مما تتخيل ارق الورود تعطركـ التحيه00 " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
اخرست من كلمي ماكان اوله عتب على تكرار صور لتغنم
وكلامك المعسول اركع عزتي لجلال حسن الذوق فيكم وانعمي |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
ذوقك رائع اخي في اختيار الكلام
احيك على ابداعك النابغ |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ ابن الجليل تلـــــك هي الأيــام تكن اعنف المعاني وتضم اغرب الحكايات أتعلم يــــا أخــى ؟ ليت الدموع بليغة .. لتعكس احتياجنا .. وتروي ظِمانا .. لأبدلنا يوم الحب .. بيوم البكـــــــــاء ..!! / صار كل حبيب لحبيبه فقيد وصارت الدروب ضائقة .. والمشاعر مضطربة .. والمغازي شائكة ..!! وبين جدران الزمن وسور الأمل أبقى أنـــا سلطان الزوق ..!! / / ابن الجليل من رشاقة الحرف كتبت..!! لتساوى من يغوص في أعماقكـ فـ أهلاً بـِ هذه الإطلالة الـرائعه والتى تلج في كهوف روحك المعطاءة.. أتمنى ... أكون عند حسن ظنك .. وجوريه لروعة هذا التواجد " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
يا من احب
سافكر فيك حتي .... يعجز عقلي عن التفكير ساكتب عنك ..............حتي يعجر لسا ني عن التعبير كنت حياتي واهلي ومصيري يا احساسا في الوجدان وفي القلب وما من تفسير يا فرحتي حين يكون الفرح يا دفئ.... يا شمس مشرقة يا اغلىالورودواجمله يا مسكا يا ازكى عطر يا اسماء من خمسة حروفها له في الاسماء تطير ليتني اجيد الشعر. ولكن............ عقلي في حا لة تخدير......... فكتبت بصدق وتجرد بلا مبالغة ولا تنميق عن حب جعلني في اجواء الفرح اطير عفوا يا شعر...ومعدرة فانا لست لا المتنبي ولا جرير اياك حبيبي ان تغيب عدرك معك ان يتأخر اترقب لقياك لكن ان تهجرني فأني يوما لم اهواك أبحرنا هنا بين الامواج المتلاطمة والهادئة فوجدنا ان كل بحر له افكاره فأنى اقبع القبعة اعحابا بقلمك |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
لم يبقى لى... سوى الذكرى اذا كانـــــ .....كـــل مخـــلوق..... منــــا فــــان.... فهى قصـة..... واحدة....ونهايه.... واحده وفجرا.... سينجلي وشمسا ستختفي ....وعمرا سينتهي والقدر..... مكتـــوب والذكرى.... لا تموت لعل هذا.... هو عزائى الوحيد مادام الحب ...في ثورة الخضوع هو... جنه من نار.... تزفها الشموع / شخص ثانى لا اعرف اين اكوون...!! ولكنى اعرف.... مع من اكون / / ها انـا هنـا .. عدتـ والشكر يتسلل اوردتي خلسة من ازعاج مقامك .. فمهلآ ايها الشخص .. ماذا ابقيتـ لهمسي .. وكيف سـ يستفيق من بعد سكـرة جمال توجته بوهج احرفكـ .. سأصمتـ .. فحظـورك اطفأ بريق شمعتي .. اجمل المنـى " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / / جيفارا*نابلس مرورك الثانى لى... بلسمـ على قلبى دمت ...بسعادة دائما / / / ابن فلسطين اسمك سماء دافئة ...........!! فكـــم سرني أن يكون بياض قلبك محطة تستقبل كلماتي لروحك اسمـــى الود " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
رااااااااااااااااااائع راااااااااائع راااااااااااااااااائع........
بمعنى الكلمة... يسلموووووووووو |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / الحب والأمل اشراقة جديدة في قاموس حياتي وأعود / ولأبحث عن وطن عن مؤى سامٍ يحويني وحضنٍ دافٍ يغدقني وحروفٍ تجلو أعبائي وأعود إليكِ يـــــــــا أملي وروعة أفكاري / / جبهاوية دائماً اتشرف بمرور النسيم فأفضل ان أُكور جسدي بالصمت وأرفع قلبي للسماء.. احترامآ لروح تواجدكِ فكم طاب المكان بكِ دمتِ بنقاء " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
شكرا فانت فعلا سلطان الادب ايضا
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / / لولو اليبناوية اضفى حضوركـ الروعه لكـِ عظيم الشكر للمشاركه "وردة" تقبل جبينكِ كوني هنا دائماً،، " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
مشكور على هذا الابداع خيي
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / / ام سيمون لوضع بصمتك ابداع واذا كانت كلماتي ابداع انتي الابداع كله روعه لحضورك كل احترامي وتقديري " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
اشكرك كلك ذوق بس مين بقدر شعرك وابداعك
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / / اشكرك كلك ذوق بس مين بقدر شعرك وابداعك وهذا ما أقوله أنا يا ام سيمون:) قبلة على جبين الأمهات كل الأمهات وعلى جبينها الوضاء ----أمي وشكرا من القلب سعدت كثيرا بمداخلتك وانتشيت وملئت امتنانا " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
لا يعرف احزان الشاعر الا الشاعر تستحق لقب شاعر المنتدى بلا منازع وشكرا على كرم المرور
|
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / / يعرف احزان الشاعر الا الشاعر تستحق لقب شاعر المنتدى بلا منازع وشكرا على كرم المرور ام ميسون ما اروع مامدح هذا القلم من لا يقدر قيمة الأم بحياتــه يا حنين المشاعر ومشاعر الحنان حين يقرأ القلب وجود مثل الأم ثم يستمع للكلمات توجعه رغبة الارتماء تحت رجليها! دمتِ بهذا القلب " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
سلطان الذوق
وكلك ذوق يا منبر هذا الزمن الغدار يا قلعة ثوار يا معجم اسفار شرفت الدار انت الشاعر ولك الاكبار وطني انت وروضة ازهار انت الورد وعبق الازهار انت القبطان البحار |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
/ / ام سيمون تربعتى علي عرش الكلمه والحرف ونزف معاناه قد تكون من واقع الحال هضاب من البسمات المُزهرة بالفخر تجتاح حروفي بمتابعتك و تواصل يُغبط عليه متصفحي وأخجلتني حفاوة تكريمك لقلمي لاحرمني الله كفوف الكرماء امثالكِ ووقع حضورك الجميل في متصفحي لقلبكِ حقول ياسمين ولكِ ود قلبي وعطر وردي " " " " " " |
رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
يا سيدي وحروف ابياتي
انت المقيم بكل لحظاتي سلطان ذوقي وهج كلماتي يا عمري الآتي شمسي ونجماتي بستان ورداتي وطيور غاباتي دفئي حراراتي عنوان دولاتي سهري عذاباتي قلمي وريشاتي ينبوع مياتي كم انت باقاتي |
| الساعة الآن 07:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas