Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   **// نبضات خارجة عن النص...!!//** (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32447)

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:23 PM

**// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
هناك أشخاص يسرقون حياتنا ..

لا هُم يرحلون عنّا ولا نستطيع الإمساك بهم

يلعبون بنا ويلقونا على الأرض حتى يلتقطنا نذل آخر .. !

أشخاص يستطيعون إيهامنا أنهم يجلسون أمامنا لدرجة أننا لا نستطيع إنكار تواجدهم ولا رؤية أجسادهم

ينتهزون فرصة حُبنا لهم ويمشون في حياتنا أينما اتجهنا التقينا بهم

يكرّرون أنفسهم , يملئون حياتنا بصورهم أصواتهم عطورهم حتى أننا من شدة وجودهم لا ننتبه لغيابهم .. !


شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:28 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
هل الورق

مطفأة للذاكرة؟

نترك فوقه كل مرة رماد سيجارة الحنين الأخيرة , وبقايا الخيبة الأخيرة. .

من منّا يطفئ أو يشعل الآخر ؟

لا ادري ... فقبلك لم اكتب شيئا يستحق الذكر... معك فقط سأبدأ الكتابة.

:



أحلام مستغانمي

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 08:33 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
ممارسة الجــــــــرح في العراء

دعـــــوة مســـتجابة للنازفين

ومن تحبهـــــــــــــــــــم الآهـــــــــــــــــــــــــــــ

تثقفهـم... ُ في الألمـــــــــــــــــــــــــ ..!

شخص ثاني

سلطان الزوق 01-05-2007 08:52 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
.. شخص ثاني ..
/
/
/
يأتي " البصق " هنا كأعمق مايمكن تقديمه تفسيراً
لقسوة الإعتراف....هكذا رأيته .
وقفت هنا فقط كي أسترد أنفاسي..
وهاأْنا أُتابع التحليق ....
لحرفك رونق هنا..
شرف كبير لي قرأة هذه الرائعه
جرأة وعي ودقة إحساس .. أعانك الله على وطأتهما
موضوع جميل يطول الكلام فيه...
سلمت اناملك على تلك السطور المشرقه
ننتظرك دائماً فقلمك يتقصى الحقائق و يسوغها في قوالب جديدة.
وسأكون في إنتظار قادمِ كتاباتك بكل شوق
ودمت هكذا عبر المزيد من العلو ...!!
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"

جواد اليل 01-05-2007 09:00 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
بلا شك انك كتبت الواقع والموجود..حياك الله اخي العزيز ...مع تمنياتي بدوام التقدم..شكرا..

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:02 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
سلطان الزوق
هل لك أن تمنحني أقصى حدود الوجع في عمقك..!
أشتهي الآلام منكِ صلاة تغفر كل ذنوبي التي لم ترتكب بعد ..؟!

نـقاء بحجم السماء..أنت..!ّ!

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:06 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
جواد الليل

في بعض الأحيان نضطر لدفعِ ضريبة باهظة
على خلفية أمور نقوم بها طمعا في الخير..!

دام تواجدك

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:12 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
للأسف
*

*

لم تكن



" التضحيات " كافيه !!

شخص ثاني

لطفي الياسيني 01-05-2007 09:25 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
رائع انت

مهذب قلمك

ملائكية حروفك

ابجدية عشقك لم تولد بعد

انتماؤك صادق لهذا الوطن

حنينك لا يدركه الا الذي عاناه


*

*
دمت بخير

سلطان الزوق 01-05-2007 09:29 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
شخص ثانى
/
الحقُ لي فيما رويتُ ... !!
أم أنها ساعةُ هذيانِ قلب
هي الآلام التي تخنق الضوء ؟
ام هو الوجع الذى يبعث العتمة
لا ذنوب ترتكب بعد
كل الساعات لقلبك
فاسكن الغيم وتلحف بالزهر ودغدغ المطر
هناك الكثير يا أخي مما تختلج به الاضلاع
هناك الكثير
معك هنا دائما
"
"
"
"
"
"

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:34 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
لطفي الياسيني

قال شكسبير :

" دعونا لا نـثقل ذاكرتنا بعبء مضى .. "

أسعدني تواجدك النقي

هذة لقلبك :s (43):

شخص ثاني

صرخة أنثى 01-05-2007 09:41 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
رائع وكلام كتير حلو,,,,,,,,,,,,,,,موفق

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:42 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
سلطان الزوق

الأمر مسلوب الأهمية

وربما الأهلية

لا فائدة من محاولة تحصيل الفوارق

بين الجملتين..!!:icon31:

تواجدك شهي

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:47 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
عاشقة الفيروز

((التراجع من أجل نجاة مؤكدة أجمل من التقدم نحو تهلكة مُحتملة ))

تواجدك أنيق:wacko:

شخص ثاني

صرخة أنثى 01-05-2007 09:51 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
شخص الثاني مافهمت شو أصدك من الجملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟موفق

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:52 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
هل في الأفق شهادة

أم أن الحياة " شيطان أخرس "

لا تنطق إلا الزور والموت

.
.
.

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 09:57 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
عاشقة الفيروز

كنت أتمتم فقط لاأكثر

لاعليكي خيتي

أظنها وضحت الفكرة ولاتحتاج الي رد أخر:icon11:

.. شخص ثاني .. 01-05-2007 10:03 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
لاتعد إلى الخلف

ومتى مااجبرت على ارتكاب فعل أحمق مثل ذلك !

فحاول لملمة جميع اشياؤك المهملة في الماضي لتعيد ترتيبها في الامام

لان مجرد فكرة البقاء ( هنالك ) أمر مخيف .. ربما يشعرك ( بالاهمال )

لذا كن أسرع مما يجب ، وغادر فوراً !

شخص ثاني

سلطان الزوق 01-05-2007 10:04 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
/
/
رغــم الدفء
...............
هنـاك الكثيـر
و الكثيـر مني
لـم يـتـنــفس
بـعــد
القدير /.. شخص ثاني ..
حياكة ذات أهميه
وشهقة إعجاب
لهكذا نزف
واصــل
وسـأعود للتزويــد
"
"
"
"
"
"

maisa 01-05-2007 10:36 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
شكرا الك بس مافهمت شي

انتا بتدرس فلسفه شي

شكر موفق

Abu Shadi 01-05-2007 10:57 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
كلمات رائعه اخي شخص ثاني
طحيطي

لطفي الياسيني 01-06-2007 04:33 AM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
يا سيد الكلمات انت

ويا ازاهير البنفسج في حنايا رونق الشعر المخضب

بالكبرياء وعزة النفس الاصيلة

يا ملاكا في اريكته الجميلة

يا معجم الحرف المزخرف بالشهامة

اخرج من السرداب واروي عن حكايات القيامة

ابصق بوجه الواقفين امام دربك يا علامة

ميدوزا ما عادت ولا دفني ولا سيزيف

مكبث في جناح الليل مستلا سهامه

ما زال جلجامش يمر على رصيفك

في وئامه

انفض غبار الغدر عن زمن به الاوغاد

قد طعنوا الكرامة

يا00 انت يا ملكا من العلياء

يهبط باحتشامه

ديمومة العصر المقاوم والدعامة

اطلالة الفجر الندي ابا السلامة

وستحفظ الاجيال موروثا كتبت ابا سلامة

واصل طريقك بالسلامة

واصل00

ط00 ر00 ي 000 ق000ك00

بالسلامة


فان بالعجلة

الندامة

باحترام فلسطين ابنة لطفي الياسيني

بالنيابة لانه في المستشفى

دمت ودام قلمك دفاقا بالعطاء

والى لقاء

صرخة أنثى 01-06-2007 03:00 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني .. (المشاركة 420081)
عاشقة الفيروز

كنت أتمتم فقط لاأكثر

لاعليكي خيتي

أظنها وضحت الفكرة ولاتحتاج الي رد أخر:icon11:



هههههههههههههههه بتمتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طيب المرة الجاي تمتم بعقلك اوكي؟؟
بعدين انا حرة بفوت وبكتب الرد مابحدا بقررلي اذا لازم ارد او لا اوكي؟؟؟؟
موفق يارب وفعلا كلامك حلو

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 08:31 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
لا تصنعوا تلك الهالة حول منطقة

هشة تفتقر لسمة حياة ( إنسان ) !


شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:14 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
maisa

تواجدك عطر

وإطرائك جميل. كوني بالجوار

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:16 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
ابن فلسطين

أيضا روعة تواجدك تنير القلوب


شكرا لمرورك

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:21 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
لطفي الياسيني


وأيضا

*فلسطين *


كلنا فلسطين


كل التحية لجدنا لطفي اعانة الله وأشفاة. وأتمني له دوام الصحة والعافية

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:23 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
عاشقة الفيروز

أيضا مجنونة وتعدت الحدود..

وللجنون نضرب التحية:icon31:

هذا مكانك

صرخة أنثى 01-06-2007 09:27 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني .. (المشاركة 421287)
عاشقة الفيروز

أيضا مجنونة وتعدت الحدود..

وللجنون نضرب التحية:icon31:

هذا مكانك




أنا مجنونة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بت عرف يمكن مجنونة اني دخلت على صفحتك وعبرتك مع انه كتير حكولي ماتدخلي وسيبيكي منه بس شو اعمل عنيدة

مشكور يامحترم عهالالفاظ عكل حال

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:32 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
حـان الوقتـ لأتنفس الآن

وحــــــــــدي..!!

دعوني وشأني

إن كنتم غير قادرين علي فك رموز كلماتي..!!:icon9:


شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:38 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
عاشقة الفيروز

أيتها السيدة الأنيقة الجميلة العطرة.. الفيروزية

أنا لم أسئ الي شخصك الكريم علي الإطلاق.. أنا لم أنعتك بالجنون الذي تعتقدينة

أعيدي قرأتها تزامنا مع ردودك..:icon31:

وستجديني نقاء وصفاء

أما عن الذين قالو لكي فخديها مني نصيحة

إجادة تلقين الدروس وتلقيها بأدب أصبحت ظاهرة عقيمة أوربما عديمة لاتجدي نفعا..!!

هم لايستطيعون الوصول لحرفي وإنما يخشون مواجهتي بالكلمات..هم أقل من ذالك وسلامي لهم

شخص ثاني

صرخة أنثى 01-06-2007 09:43 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني .. (المشاركة 421324)
عاشقة الفيروز

أيتها السيدة الأنيقة الجميلة العطرة.. الفيروزية

أنا لم أسئ الي شخصك الكريم علي الإطلاق.. أنا لم أنعتك بالجنون الذي تعتقدينة

أعيدي قرأتها تزامنا مع ردودك..:icon31:

وستجديني نقاء وصفاء

أما عن الذين قالو لكي فخديها مني نصيحة

إجادة تلقين الدروس وتلقيها بأدب أصبحت ظاهرة عقيمة أوربما عديمة لاتجدي نفعا..!!

هم لايستطيعون الوصول لحرفي وإنما يخشون مواجهتي بالكلمات..هم أقل من ذالك وسلامي لهم

شخص ثاني




شخص ثاني لاتعتب على طفلة لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها ولن تدرك فحوى كلماتك وربما لم تدرك ماالامور,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله يوفئك يارب وسيبك من كلام الناس مو انت واثق بنفسك؟

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 09:50 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
( بعض الأحيان أحس بأنك غامض )

هكذا همست بها إلي .. !!!

أي بأني

شئ غير " متبلور " ، أو بلا " تصميم " ...

إن جاز لي " التفسير " ..

.
.
.

تسأول ..

كيف للـ" غموض " أن يسكن الـ" بياض " !!


هل لازالت إلى الآن " تجهلُ "


بأني..


" مقيمً و مختبئاً " فيها.. !!!


.
.
.

شخص ثاني

عاشق الحرية 01-06-2007 10:29 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
سيــــــــــأتي ذلك اليوم


حيــــن تشرق الحروف بنور القلوب


فتجـــد من يعشقـــون حرفك


مهمــــا حمل في طياته " طلاسم"!:showoff:

*
*
*
*

تابــــــــــــع فأنا متابع لحرفـــك


)
(
)

عذراً لقلة حيلتي!

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 10:36 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
ابن الجليل

إنهم يعذبون أنفاسنا بهم
ونحن ذنوبهم التي لم يقترفوها بقصد ٍ منا ..!

أحبك كما أنت..:s (43):

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-06-2007 10:54 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
حواء

لايمسك من الشك يقين


أنتي ذاكرتي وأيضا حياتي:s (43):


شخص ثاني

بيلسان 01-07-2007 11:49 AM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 

ربما يكون مجرد مرور

أو يكون حضور من بعد غياب

أو يكون أختراق للذات

في لحظات الهبوب

.
.
.


" تعلمت ان اكون في البعد أجمل "

فينيسيا 01-07-2007 01:58 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
لغــة أرقــى من أن توضع بالشبهــات ..

لا تبخــل بحرف كان حبره ذهبــاً ..



/





أحببت أن أدون حضــور ..

فأحب همسك ..

وأحـب السكون الذي تسكــن به ..

.. شخص ثاني .. 01-07-2007 08:59 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
بيلسان

وراء الأكمّة ماوراءها ..

و بين ذكرياتي مابينها !

الغائبة الحاضرة.. لهيب الغياب يحرقنا..!!

شخص ثاني

.. شخص ثاني .. 01-07-2007 09:15 PM

رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
 
فينيسيا

كل المسافات " تشُعر " بالبرد !!

وشواطىء " الدفء "

دون فرح / ودون أي شيء آخر!!

الرائعة دوما وأبدا

تواجدك ساحر


شخص ثاني


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas