Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الدمعة هي الانسان ........
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   الدمعة هي الانسان ........ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32373)

ادهم اللداوي 01-04-2007 10:53 PM

الدمعة هي الانسان ........
 
¤¤ô§ô¤*~الدمعة هي الانسان ~*¤ô§ô¤*



الدموع قصه غريبه بين الوهم والحقيقه ..

لم استطيع ان افهم حقيقتها اجدها في كل المناسبات ..

في الافراح وفي الاحزان وفي صدى الذكريات ..

عندما تلتفت حولك تجد ان جميع الاشياء تعبر عن اشياء ..

فنعرف الشخص بتعابير وجهه اذا كان سعيد ام حزين ..

ولكن اذا انزل دمعه تجدنا نسئله لماذا انزلت الدمعه ..

لانها تعبر عن كل شي اذا تجاوز حده ..

فهي تنزل من شدة الفرح وتنزل من شدة الحزن ..

ولها اسباب عديده لذالك هي حقاً قصه غريبه ..

لاتعرف أي مله او عقيده ..

فهي عنيده عندما تريد ان تنزل تنزل باي طريقه ..

لكنها اجمل من الف خاطره والف قصيده ..

فهي رفيقك في كل مكان ..

ولقد تحدثو عنها في قديم الزمان ..

ومازالت الدمعه تتحدث عن نفسها ..

وسوف تضل هي رمز الانسان ..

فالانسان بلا دموع ليس بانسان ..

فالدمعة تولد مع مولد الانسان ..

فعندما يخرج الجنين يذرف الدموع ..

فتتساقط دموع الام فرحاً ..

وعندما يموت تذرف دموع من حوله حزنا ..

فهل بعدهذا الكلام تجد لصاحب الدمعة عذراً ؟؟؟؟ ..

فالدمعة هي الانسان ..

ولا نجعل للغرور في قلبنا مكان..

فلا على الدنيا السلام ..

اذا لم تكن الدمعة هي الانسان




اعجبتني حكاية الدمعه .. واتمنى ان تنال اعجابكم

العيون السود 01-04-2007 11:15 PM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
فعلا جميلة
الدمعة شئ بسيط لكننها بتخفف كتييييييييير من الامنا واحزاننا
شكرا الك ادهم
موفق

ادهم اللداوي 01-04-2007 11:27 PM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
شكرا لالك على المرور الذي يسعدني كثيرا

جيفارا*نابلس 01-04-2007 11:34 PM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
ادهم كلام جميل الى الامام

شكرا لك

ادهم اللداوي 01-05-2007 12:03 AM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
شكرا لالك جيفارا على المرور الذي يسعدني كثيرا

جيفارا*نابلس 01-05-2007 12:14 AM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
لا شكر على واجب انت تستحق كل خير

ادهم اللداوي 01-05-2007 02:26 AM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
بارك الله فيك خيو

جيفارا*نابلس 01-05-2007 02:29 AM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
وبيك خالوووووز

ادهم اللداوي 01-05-2007 02:31 AM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
مشكور يا ابن خيتي

صرخة أنثى 01-05-2007 09:34 PM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
دموعنا تسكن في العيون وتنزل عند الحزن وتنسكب بالفرح وتؤلم عند الفراق,,,,,,,,,,,,,,,وموفق ياااااااااااارب

ادهم اللداوي 01-05-2007 11:36 PM

رد: الدمعة هي الانسان ........
 
شكرا لالك خيتي على المرو ر
ومشكورة كتير على متابعة مواضيعي


الساعة الآن 08:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas