![]() |
هذيان
أخرج من قبرك الملتصق صادحا بانشودة الكفن اسحق الصمت قطُع كل مشيمات الشجن عزفك ما عاد مجديا الموتى يستغيثون يراهنون على لوثة صخب يلملمون حرية مهترئة ايها التراب المعرّى منذ القِدم من السماء حتى القَدم لمن تكدَس الجثث لمن بربك هذا الوطن؟؟ يا ارض بشراك حبلى انت بالأنصاف سِفاحا تلدين المحن عطش مجنون سجن لا ترويه حبات المطر ولا أحلام عرايا تطوف بلا حراك كأنها العفن عذرا يا ابن دنقل فانا عدت لأنزع السيف من جبهة الصحراء فقد أجاب العدم! فقد أجاب العدم! |
رد: هذيان
يعني مش عارف شو اكتب وهل اكرر كلامي
انتا فنان بكل ما تحمل الكلمه من معنى الى الامام يا اصل الشعر والادميه |
رد: هذيان
الرائع جيفارا
شكرا لانك هنا دوما من اجل الجميع مبروك العضو الماسي دمت بخير |
رد: هذيان
الله يبارك فيك
انت تستحق اكثر من ذلك لديك صفاء وصراحه غريبه بالكلمات وانا لا اخفيك احسدك على اسلوبك المشابه لاسلوب مظفر النواب فهذا الالسلوب يدل على انسان ثوري عنيد لا مبالي وهذا ما احبه الى الامام يا خير الشعراء انصحك......................ابق ى متمردا |
رد: هذيان
كلماتك لا أجد التعبير عنها فهي كالريحانة ماأطيب ريحها وشذاها يدخل في أعماق القلوب والضمائر,,,,,,,,,موفق
|
رد: هذيان
اخي جيفارا
صبغة التمرد هي السمة الغالبة في الشعب الفلسطيني و نحن من هذا الشعب المبارك و اليه . كل عام و انت بخير و صحة |
رد: هذيان
عاشقة الفيروز
سلمت و سلم مداد قلمك الطيب الذي خط هذه الورورد الجميلة في حدائق طالها النسيان كل عام و انت بخير |
رد: هذيان
اهنؤك على هذه الرائعة الشعرية كل عام وانت بالف خير
|
رد: هذيان
اقتباس:
لا شكر على واجب لانه كلامك بيستحق كل التقدير |
رد: هذيان
كلام اكتر من رائع
مشكورين |
رد: هذيان
كلام رائع واثبتت انك شاعر دمت بخير
|
| الساعة الآن 07:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas