Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31532)

ادهم اللداوي 12-24-2006 10:46 PM

اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
يارسول الله عذرا.........قالت الدنمارك كفرا

قد أساؤا حين زادوا .. في رصيد الكفر ُفجراً

حاكها الأوباش ليلاً .. واستحلوا القدح جهراً

حاولوا النيل ولكن .. قد جنوا ذلاً وخسراً

كيف للنملة ترجو .. أن تطال النجم قدراً

هل يعيب الطهر قذف ٌ .. ممن استرضع خمراً

دولة نصفها شاذ ٌ .. ولقيط ٌ جاء عهراً

آه ٍ لو عرفوك حقاً .. لاستهاموا فيك دهراً

سيرة المختار نورٌ .. كيف لو يدرون سطراً

لو دروا من أنت يوماً .. لاستزادوا منك غمراً

قطرة ٌمنك فيوض ٌ . تستحق العمر شكراً



يارسول الله نحري .. دون نحرك .. أنت أحرى

أنت في الأضلاع حي ٌ .. لم تمت والناس تترى

حبك الوردي يسري .. في حنايا النفس نهراً

أنت لم تحتج دفاعي . أنت فوق الناس ذكراً

سيد للمرســــــــلينا .. رحمة جاءت وبشرى

قدوة للعـــــــــالمينا .. لو خبت لم نجن خيراً



يارسول الله عذراً .. قومنا للصمت أسرى

ندد المغوار منهم .. وسواد الناس سكرى

أي شيءٍ قد دهاهم .. مالهم يحنون ظهراً

لم يعد للصمت معنىً .. قد رأيت الصمت وزرا

ملت الأسياف غمداً .. ترتجي الآساد ثأراً

إن حيينا بهوان .. كان جوف الأرض خيراً

يؤلم الأحرار سب ٌ .. لرسول الله ظُهراً

ويزيد الجرح أنّا .. نسكب الآلام شعراً

فمتى نقذف ناراً .. تدحر الأوغاد دحراً

ياجموع الكفر مهلاً .. إن بعد العسر يسراً

جيفارا*نابلس 12-24-2006 11:38 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اللهم صلي عل اشرف الخلق اجمعين سيدنا سيد المرسلين وامام الاعلميين
والمصطفى الهادي الاامين سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والتسليم

جيفارا*نابلس 12-24-2006 11:39 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
شكرا ادهم الله يجزيك الخير

لطفي الياسيني 12-25-2006 01:08 AM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اهنؤك من قلبي ولكن القصيدة على أي بحر اذا عرفت تكون من تأليفك وبعدها لي اسئلة

جيفارا*نابلس 12-25-2006 01:28 AM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
والدي

خلي يجرب حظو حتى ولو منقوله يعني الرجل يريد شيء ليعرف

صح ادهم

العيون السود 12-25-2006 08:02 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
ادهم شكرا الك والله ينصرنا على اعداء الاسلام قولوا امين

ادهم اللداوي 12-25-2006 11:16 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
شكرا لكم على وقوفكم بجانبي
وان شاء الله ستتواصل

جيفارا*نابلس 12-26-2006 12:42 AM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
انشالله ادهم لك مني كل التحيه

ادهم اللداوي 12-26-2006 10:04 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
شكرا لكم عل المرور الذي يسعدني كثيرا

ادهم اللداوي 01-01-2007 12:02 AM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود (المشاركة 406372)
ادهم شكرا الك والله ينصرنا على اعداء الاسلام قولوا امين


امييييييييييييييييييييين

صرخة أنثى 01-01-2007 08:13 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
مشكور اخي قصائدك كتير حلوة والله ينتقم من الظالمين,,,,,,,,,,,,موفق ياارب

ادهم اللداوي 01-01-2007 09:58 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 414853)
مشكور اخي قصائدك كتير حلوة والله ينتقم من الظالمين,,,,,,,,,,,,موفق ياارب

شكرا كتير خيتي هدا من زوئك بتمنى شوف رايك في كل مواضيعي
شكرا

صرخة أنثى 01-03-2007 01:29 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم اللداوي (المشاركة 414966)
شكرا كتير خيتي هدا من زوئك بتمنى شوف رايك في كل مواضيعي
شكرا


والله انا كتير برد عمواضيعك خاصة قسم الصور والنكت وكتير معجبة في كتاباتك وانت كتير خفيف دم

ادهم اللداوي 01-04-2007 10:28 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 416808)
والله انا كتير برد عمواضيعك خاصة قسم الصور والنكت وكتير معجبة في كتاباتك وانت كتير خفيف دم


شكرا لالك يا عاشقة الفيروز
مرورك ومتابعتك لمواضيعي تدفعني للمزيد
ارجو ان تكون خفة الدم مدح وليس ذم
لك مني كل المنى

صرخة أنثى 01-05-2007 09:30 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم اللداوي (المشاركة 418832)
شكرا لالك يا عاشقة الفيروز
مرورك ومتابعتك لمواضيعي تدفعني للمزيد
ارجو ان تكون خفة الدم مدح وليس ذم
لك مني كل المنى



له والله مدح لانه فعلا خفييييييييييييييف دم

ادهم اللداوي 01-05-2007 11:39 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
شكرا كتير لالك انت بالفعل متابعة ممتازة
يسلموووووووووو

صرخة أنثى 01-06-2007 01:33 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم اللداوي (المشاركة 420238)
شكرا كتير لالك انت بالفعل متابعة ممتازة
يسلموووووووووو

ولو لاشكر على واجب

ادهم اللداوي 01-09-2007 10:42 PM

رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
 
اهلا وسهلا بيكي خيتي في مواضيعي داؤما


الساعة الآن 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas