![]() |
اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
يارسول الله عذرا.........قالت الدنمارك كفرا
قد أساؤا حين زادوا .. في رصيد الكفر ُفجراً حاكها الأوباش ليلاً .. واستحلوا القدح جهراً حاولوا النيل ولكن .. قد جنوا ذلاً وخسراً كيف للنملة ترجو .. أن تطال النجم قدراً هل يعيب الطهر قذف ٌ .. ممن استرضع خمراً دولة نصفها شاذ ٌ .. ولقيط ٌ جاء عهراً آه ٍ لو عرفوك حقاً .. لاستهاموا فيك دهراً سيرة المختار نورٌ .. كيف لو يدرون سطراً لو دروا من أنت يوماً .. لاستزادوا منك غمراً قطرة ٌمنك فيوض ٌ . تستحق العمر شكراً يارسول الله نحري .. دون نحرك .. أنت أحرى أنت في الأضلاع حي ٌ .. لم تمت والناس تترى حبك الوردي يسري .. في حنايا النفس نهراً أنت لم تحتج دفاعي . أنت فوق الناس ذكراً سيد للمرســــــــلينا .. رحمة جاءت وبشرى قدوة للعـــــــــالمينا .. لو خبت لم نجن خيراً يارسول الله عذراً .. قومنا للصمت أسرى ندد المغوار منهم .. وسواد الناس سكرى أي شيءٍ قد دهاهم .. مالهم يحنون ظهراً لم يعد للصمت معنىً .. قد رأيت الصمت وزرا ملت الأسياف غمداً .. ترتجي الآساد ثأراً إن حيينا بهوان .. كان جوف الأرض خيراً يؤلم الأحرار سب ٌ .. لرسول الله ظُهراً ويزيد الجرح أنّا .. نسكب الآلام شعراً فمتى نقذف ناراً .. تدحر الأوغاد دحراً ياجموع الكفر مهلاً .. إن بعد العسر يسراً |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اللهم صلي عل اشرف الخلق اجمعين سيدنا سيد المرسلين وامام الاعلميين
والمصطفى الهادي الاامين سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والتسليم |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
شكرا ادهم الله يجزيك الخير
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اهنؤك من قلبي ولكن القصيدة على أي بحر اذا عرفت تكون من تأليفك وبعدها لي اسئلة
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
والدي
خلي يجرب حظو حتى ولو منقوله يعني الرجل يريد شيء ليعرف صح ادهم |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
ادهم شكرا الك والله ينصرنا على اعداء الاسلام قولوا امين
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
شكرا لكم على وقوفكم بجانبي
وان شاء الله ستتواصل |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
انشالله ادهم لك مني كل التحيه
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
شكرا لكم عل المرور الذي يسعدني كثيرا
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
امييييييييييييييييييييين |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
مشكور اخي قصائدك كتير حلوة والله ينتقم من الظالمين,,,,,,,,,,,,موفق ياارب
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
شكرا |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
والله انا كتير برد عمواضيعك خاصة قسم الصور والنكت وكتير معجبة في كتاباتك وانت كتير خفيف دم |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
شكرا لالك يا عاشقة الفيروز مرورك ومتابعتك لمواضيعي تدفعني للمزيد ارجو ان تكون خفة الدم مدح وليس ذم لك مني كل المنى |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
له والله مدح لانه فعلا خفييييييييييييييف دم |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
شكرا كتير لالك انت بالفعل متابعة ممتازة
يسلموووووووووو |
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اقتباس:
|
رد: اول المطر (يا رسول الله عذرا) ادهم اللداوي
اهلا وسهلا بيكي خيتي في مواضيعي داؤما
|
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas