Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31512)

صرخة أنثى 12-24-2006 07:09 PM

ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

جيفارا*نابلس 12-24-2006 07:50 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عاشقه دمت لنا بخير الكلمات والى الامام

لطفي الياسيني 12-24-2006 11:11 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
معذرة عاشقة الفيروز اشعارك اجمل من تموز

أبو يقين 12-25-2006 05:04 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
شو جيفارا حقيد دليت عاشقة الفيروز على المنتدى المنتدى كان بدو مواهب زي هادي
والى الأمام عاشقة ودمتي بألف خير

العيون السود 12-25-2006 08:00 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
رائعة يا عاشقة الفيروز
مبدعة
بتمنالك التوفيق

عاشقة بلا حبيب 12-25-2006 09:42 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اشكركي يا عاشقة فيروز الله يعطيكي الف عافية

صرخة أنثى 12-26-2006 07:06 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
جدو لطفي يسلمو ايديك عالرد,,,,,,,العيون السود والله بحبك كتييير ويسلمو حبيبتي,,,,,,,أبو اليقين والله كلك زوء وكتاباتك رائعة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عاشقة بلا حبيب الله يوفقك ياااااااااااارب ويسلمو حبيبتي,,,,,,,,,,,,,,وجيفارا*نا بلس يسلمو حبيبي وبحبك كتييييير.

انسانه ثانيه 12-29-2006 09:20 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية

صرخة أنثى 12-29-2006 09:26 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه (المشاركة 412096)
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية



نورتي الصفحة يااحلى انسانة ثانية وكل عام وانتي بالف خير

الأقصى 01-16-2007 12:29 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عنجدد انك رووعة عاشقة فيروز

تسلمي على هاي الكلمات التي انارت قلبي
وجعلته يحلق في عالمك المليئ بالحب.


حمزة

صرخة أنثى 01-16-2007 12:33 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
تسلم الاقصى هاد من زوءك والله

maisa 01-16-2007 04:45 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
شكرا حبيبتي عاشقه

بدنا ياك دايما شاعره

عاشق الحرية 01-16-2007 06:32 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مــا أروعه من قلم حين ينطق كدقات القلب بحب دفين

ومــــــــا أجمل القلــم حين يكتب بصدق ..

وما أجمل بوح يراعك النابض .. لا يعرف إلا عشقا وطيبة قلب

فيا عاشقـــة انزفـــــــي حبرا على وريقاتك

ولا تبخلي علينـــــا بمزيد من همساتك

لك مني كل تقدير

صرخة أنثى 01-16-2007 07:28 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
ابن الجليل كلمات تترامى بصفحتي لتغمر قلبي فرحا بردودك الطيبة

أبو نهاد 01-16-2007 07:52 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 404806)


هـل تغفـو لك عيــن ٌ وقلبي بعشقكـ ِ معلــق ٌ

فــدعي عنكـ ِ أحــاديث ٌ بها العمر فائـــت ٌ

وتعــالي لعنــق ِ هــوانا يامرأة ً بحبكـ ِ هائم ٌ


العاصفة

صرخة أنثى 01-16-2007 08:00 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
مايسا حبيبتي لعيونك رح اضل احاول اكتب شعر

ابو نهاد يسلمو عالرد اللي دايما منورلي الموضوع

جيفارا*نابلس 01-17-2007 12:31 AM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكوره عاشقه الى القمه والى النجاح

لطفي الياسيني 01-17-2007 02:20 AM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
كلام قي قمة الروعة استمري فعين الله ترعاك

صرخة أنثى 01-17-2007 01:17 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
جيفارا وجدو لطفي ياالله شو غاليين علي ومنوريييييييييييييييييييين

saher_145 01-17-2007 01:48 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أنا الذي لا أعرف ماذا أسميكي

قمرا لا شمسا لا بحرا لا سماءا لا

بل انتي أكبر من ذلك وأروع تسلمي والي الأمام

صرخة أنثى 01-17-2007 06:28 PM

رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
ساهر والله انك كلك زوء ومنورلي الصفحة والله


الساعة الآن 09:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas