![]() |
ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشقه دمت لنا بخير الكلمات والى الامام
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معذرة عاشقة الفيروز اشعارك اجمل من تموز
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو جيفارا حقيد دليت عاشقة الفيروز على المنتدى المنتدى كان بدو مواهب زي هادي
والى الأمام عاشقة ودمتي بألف خير |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائعة يا عاشقة الفيروز
مبدعة بتمنالك التوفيق |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشكركي يا عاشقة فيروز الله يعطيكي الف عافية
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جدو لطفي يسلمو ايديك عالرد,,,,,,,العيون السود والله بحبك كتييير ويسلمو حبيبتي,,,,,,,أبو اليقين والله كلك زوء وكتاباتك رائعة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عاشقة بلا حبيب الله يوفقك ياااااااااااارب ويسلمو حبيبتي,,,,,,,,,,,,,,وجيفارا*نا بلس يسلمو حبيبي وبحبك كتييييير.
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابدعت يا اميرة الكلمات عاشقة الفيروز الف تحية
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
نورتي الصفحة يااحلى انسانة ثانية وكل عام وانتي بالف خير |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنجدد انك رووعة عاشقة فيروز
تسلمي على هاي الكلمات التي انارت قلبي وجعلته يحلق في عالمك المليئ بالحب. حمزة |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تسلم الاقصى هاد من زوءك والله
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا حبيبتي عاشقه
بدنا ياك دايما شاعره |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مــا أروعه من قلم حين ينطق كدقات القلب بحب دفين ومــــــــا أجمل القلــم حين يكتب بصدق .. وما أجمل بوح يراعك النابض .. لا يعرف إلا عشقا وطيبة قلب فيا عاشقـــة انزفـــــــي حبرا على وريقاتك ولا تبخلي علينـــــا بمزيد من همساتك لك مني كل تقدير |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابن الجليل كلمات تترامى بصفحتي لتغمر قلبي فرحا بردودك الطيبة
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
هـل تغفـو لك عيــن ٌ وقلبي بعشقكـ ِ معلــق ٌ فــدعي عنكـ ِ أحــاديث ٌ بها العمر فائـــت ٌ وتعــالي لعنــق ِ هــوانا يامرأة ً بحبكـ ِ هائم ٌ العاصفة |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايسا حبيبتي لعيونك رح اضل احاول اكتب شعر
ابو نهاد يسلمو عالرد اللي دايما منورلي الموضوع |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكوره عاشقه الى القمه والى النجاح
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلام قي قمة الروعة استمري فعين الله ترعاك
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جيفارا وجدو لطفي ياالله شو غاليين علي ومنوريييييييييييييييييييين
|
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا الذي لا أعرف ماذا أسميكي قمرا لا شمسا لا بحرا لا سماءا لا بل انتي أكبر من ذلك وأروع تسلمي والي الأمام |
رد: ماذا أسميك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساهر والله انك كلك زوء ومنورلي الصفحة والله
|
| الساعة الآن 09:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas