Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حبيبتي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   حبيبتي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31453)

عاشقة بلا حبيب 12-23-2006 02:14 PM

حبيبتي
 
حبيبتي .....
أعدكِ بأنها ستكون
الرسالة الأخيرة .
فروحي سوف تخرج من
جسدي النحيل .
و سأغادر الدنيا نهائياً .

في .....
الرسالة الأخيرة :

لن أعاتبكِ و اشتكي منكِ .
و لن أستجدي الحب و العشق منكِ .
ولن أطلب رؤيتك أو سماع صوتكِ .
لكن .....
أكتب لأقول لكِ ..
أحبكِ .

في .....
الرسالة الأخيرة :

لن أرسم قلبي المكسور يعانق قلبكِ .
لن أجبركِ على كلمة .... أحبكِ .
لن أطلب تخفيف الألم عنيِ أو أترجى عطفكِ .
لن أطلب استنشاق شذى عطركِ .

في .....
الرسالة الأخيرة :

سوف اغلق عينيا عن ذرف الدموع .
و سوف أفتح لكِ قلبي ...
ليتلقى أخر كلمة .
سوف أودعكِ بصمت و هدوء .
و سوف أتجرع كاس الوداع الأخير .
عسى يكون أخر كؤوس أحزاني .


في .....
الرسالة الأخيرة :

أكتب لكِ فيها اجمل الأماني .
و ابعث لكِ كل الإخلاص و الوفاء .
و أهديكِ كل حبي و عشقي .
لو كتب لي عمر أخر .


في .....
الرسالة الأخيرة :

أعلن لكِ أني قد أحببتكِ و عشقتكِ بجنون .
و لم تكلفي نفسكِ ... حتى ...
عناء مسح دموعي .

و أقسم بغلظ الأيمان .
بأنكِ لم تحسي بوجودي في حياتكِ .
و لم تشعري بحبي و غرامي .

في


في .....
الرسالة الأخيرة :

أحبكِ .....
من على فراش الموت

عاشقة بلا حبيب 12-23-2006 02:17 PM

رد: حبيبتي
 
هاي حلوان مني الكو على فوزي مع اني زعلانة كتير منكو

جيفارا*نابلس 12-23-2006 02:23 PM

رد: حبيبتي
 
عاشقه شكرا هلى القصيده الجميله والله لا يجيب زعل

لطفي الياسيني 12-23-2006 02:34 PM

رد: حبيبتي
 
اللي ما بعرفك بجهلك مخبية بقشورك

أبو يقين 12-23-2006 03:33 PM

رد: حبيبتي
 
شكرا الك على الهدية الرائعة
والله احنامش قادرين على زعلك

لطفي الياسيني 12-23-2006 03:42 PM

رد: حبيبتي
 
الف تحية لهذه الكلمات الصادقة الوجدانية واللي مزعلك موتو على ايدي

العيون السود 12-23-2006 05:47 PM

رد: حبيبتي
 
المبدعة عاشقة بلا حبيب..

تتوه الحروف

وتضيع الكلمات

امام هذا النص

الغارق بالجمال

روعه وأبداع تجلت

فيما خطه قلمك الالماسي

فقط :

تسجيل حضور وأبداء اعجاب

.

.

فائق تقديري واحترامي

عاشقة بلا حبيب 12-23-2006 07:38 PM

رد: حبيبتي
 
شكرا على هادا الكلام الجميل وانا خلص بطلت زعلانة مشانك يا الاب الروحي لطفي الياسيني

felastnye dalo3a 12-23-2006 08:55 PM

رد: حبيبتي
 
يسلمو ايديكي على الكلام الحلو:s (43): :s (43):

لطفي الياسيني 12-23-2006 09:22 PM

رد: حبيبتي
 
ابنتي عاشقة بلا حبيب اثمن كلامك بالذهب يا شهباء العرب انت تملكين القلوب بتسامح قلبك الكبير

وعقلك المنير ادام الله عليك موفور الصحة والعافية واطال الله في عمرك المديد

جيفارا*نابلس 12-23-2006 10:38 PM

رد: حبيبتي
 
عاشقه موفقه

ومبروك على الجائز بس ماتكون برونزيه


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas