![]() |
طعنة غدر.....
طعنـــــــــة غـــــــــــدر
مـن يصدق انـك أنـتي تطعنــيني ...........من يصدق انك أنتي تغدريني والله مــــا هقيـت إن المــــحبة ...........تشترى و تباع فـي كفة يديني علميني وش خطـــاي الـــلي فعلته ...........علميني ذنـب أو شئ ارتكبته لا تقولــــين الخــيانة الخيــــانة ........... وتحكمين بشئ ما بعدي فعلته كلمتك ما كنه إلا جمله أصوات وحـناجر ........... وكني اللي بالمحبة صـدق فاجر انطعنت بكلمتك فــي جـوف جـوفي ...........صـــوتك أشبه لـــه خنـاجر كــأنك أنـتي للنهـــــاية تطلبين ........... ابعدي مــن دون مـا ليه تجين تظلمــــيني بالخيـــانة والغــدر ...........وأنت اللــي بالخيانة تســبقين لعن أبـــوك القلب عـذبني صوابه ...........وأنتي اللي من تعمد لـي عذابه طعــنة الغدر اللعينة يـــا لــعينة ...........ضيقت له كل درب هـو مشى به الغــلا مــا كنه إلا عـــبد ليــه ...........آمره مــا ينحني لحلـــى حبيبة وان تـجـرى مـــا يطيع لقول سيدة ...........اعتقد انه تمنى بالمر قرب المنية |
رد: طعنة غدر.....
شكرا لك استاذ ادهم ولكن هل يوجد ابداع من ابداعك الشخصي
شكرا لك وللكلمات التي تحمل الطابع الخليجي |
رد: طعنة غدر.....
ان شاء الله
المرحلة القادمة راح يكون عندي ابداعات خاصة شكرا على المرور |
رد: طعنة غدر.....
انا اثني على كلام ولدي جيفارا اذا بده شعر يكتب لي رسالة خاصة بالموضوع
وانا مستعد انظم له ملحمة شعرية وينشرها باسمه هدية مني له لان دمه خفيف |
رد: طعنة غدر.....
شكرا الك على المرور
ولو سمحت ممكن تكتبلي قصيدة في مدح الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بكون ممنون الك كتبر |
رد: طعنة غدر.....
انا مستعد غدا اذا بقيت حيا سارسلها اليك رسالة خاصة بتمون يا ابو نسب
بنت بنت اختي متزوجة عندكم في اللد |
رد: طعنة غدر.....
ولا تنسى يا ادهم انهم خوالي من اللد
واذا بدك اي شي نحن بالخدمه ياخال |
رد: طعنة غدر.....
والله انك استاذ وبنتشرف بنسبكم
بس بدي تاخد راحتك في القصيدة مش بسرعة بدي اياها تطلع من قاع الدست عن جد في عندنا احتفال في الجامعة وبدي القيها فيه |
رد: طعنة غدر.....
اقتباس:
طيب ابن خيتي مش تفزع مع خالك ولا انت مع عمامك ضد خوالك هههههه بتشرف بنسبكم ايضا |
رد: طعنة غدر.....
حياك وبياك تؤمر على الرأس وعلى العين
|
رد: طعنة غدر.....
الخال مخلا والعم مولى
|
رد: طعنة غدر.....
ثلثين الولد لخالو صح
|
رد: طعنة غدر.....
شكرا يا ابو نسب على ذوقك وارجو انك ما تكون زعلان مني
انا بمزح معك |
رد: طعنة غدر.....
اقتباس:
|
رد: طعنة غدر.....
صلحتكم علي جيراني لدادوة من دار الصالحي
|
رد: طعنة غدر.....
خوالي من بيت ابو عيشه هم نسبي بها العيشه
انا لولاهم مابسوى ومن يومي كننت بمثوى متل الريشه |
رد: طعنة غدر.....
والله بيت الصالحي كتار ما بعرف مين بالظبط
|
رد: طعنة غدر.....
دار الصالحي وابو عيشه عشت معهم بالعريشه
|
رد: طعنة غدر.....
انا اصلا ما رجعت على فلسطين بالمرة انا مولود بالامارات
|
رد: طعنة غدر.....
اذا مولود في الامارات بدك زيارة الى ايلات
|
رد: طعنة غدر.....
ادهم شكر على مجهودك ونحن بانتظار جديدك
|
رد: طعنة غدر.....
ادهم كلمات جميلة بس انا كمان بتمنى اقرأ من كتاباتك
موفق |
رد: طعنة غدر.....
شكرا لكم على المرور وبوعدكم قريبا لازم تقراو شيء من كتاباتي
|
رد: طعنة غدر.....
شكرا لكم على المرور الذي يسعدني كثيرا
|
رد: طعنة غدر.....
اقتباس:
هاي مني شكرا لك على المرور الذي يسعدني كثيرا |
رد: طعنة غدر.....
كتير حلوة القصيدة ورائعة,,,,,مشكور اخي
|
رد: طعنة غدر.....
شكرا لالك خيت يعلى المرور الذي يسعدني كثير
|
| الساعة الآن 01:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas