Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - طعنة غدر.....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   طعنة غدر..... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31338)

ادهم اللداوي 12-22-2006 12:10 AM

طعنة غدر.....
 
طعنـــــــــة غـــــــــــدر

مـن يصدق انـك أنـتي تطعنــيني
...........من يصدق انك أنتي تغدريني
والله مــــا هقيـت إن المــــحبة
...........تشترى و تباع فـي كفة يديني
علميني وش خطـــاي الـــلي فعلته
...........علميني ذنـب أو شئ ارتكبته
لا تقولــــين الخــيانة الخيــــانة
........... وتحكمين بشئ ما بعدي فعلته
كلمتك ما كنه إلا جمله أصوات وحـناجر
........... وكني اللي بالمحبة صـدق فاجر
انطعنت بكلمتك فــي جـوف جـوفي
...........صـــوتك أشبه لـــه خنـاجر
كــأنك أنـتي للنهـــــاية تطلبين
........... ابعدي مــن دون مـا ليه تجين
تظلمــــيني بالخيـــانة والغــدر
...........وأنت اللــي بالخيانة تســبقين
لعن أبـــوك القلب عـذبني صوابه
...........وأنتي اللي من تعمد لـي عذابه
طعــنة الغدر اللعينة يـــا لــعينة
...........ضيقت له كل درب هـو مشى به
الغــلا مــا كنه إلا عـــبد ليــه
...........آمره مــا ينحني لحلـــى حبيبة
وان تـجـرى مـــا يطيع لقول سيدة
...........اعتقد انه تمنى بالمر قرب المنية

جيفارا*نابلس 12-22-2006 01:05 AM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا لك استاذ ادهم ولكن هل يوجد ابداع من ابداعك الشخصي

شكرا لك وللكلمات التي تحمل الطابع الخليجي

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:06 AM

رد: طعنة غدر.....
 
ان شاء الله
المرحلة القادمة راح يكون عندي ابداعات خاصة
شكرا على المرور

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:11 AM

رد: طعنة غدر.....
 
انا اثني على كلام ولدي جيفارا اذا بده شعر يكتب لي رسالة خاصة بالموضوع

وانا مستعد انظم له ملحمة شعرية وينشرها باسمه هدية مني له لان دمه خفيف

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:21 AM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا الك على المرور
ولو سمحت ممكن تكتبلي قصيدة في مدح
الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
بكون ممنون الك كتبر

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:25 AM

رد: طعنة غدر.....
 
انا مستعد غدا اذا بقيت حيا سارسلها اليك رسالة خاصة بتمون يا ابو نسب

بنت بنت اختي متزوجة عندكم في اللد

جيفارا*نابلس 12-22-2006 01:28 AM

رد: طعنة غدر.....
 
ولا تنسى يا ادهم انهم خوالي من اللد

واذا بدك اي شي نحن بالخدمه ياخال

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:28 AM

رد: طعنة غدر.....
 
والله انك استاذ وبنتشرف بنسبكم
بس بدي تاخد راحتك في القصيدة مش بسرعة بدي اياها تطلع من قاع الدست عن جد
في عندنا احتفال في الجامعة وبدي القيها فيه

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:30 AM

رد: طعنة غدر.....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 401654)
ولا تنسى يا ادهم انهم خوالي من اللد

واذا بدك اي شي نحن بالخدمه ياخال


طيب ابن خيتي
مش تفزع مع خالك
ولا انت مع عمامك ضد خوالك
هههههه
بتشرف بنسبكم ايضا

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:32 AM

رد: طعنة غدر.....
 
حياك وبياك تؤمر على الرأس وعلى العين

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:33 AM

رد: طعنة غدر.....
 
الخال مخلا والعم مولى

جيفارا*نابلس 12-22-2006 01:35 AM

رد: طعنة غدر.....
 
ثلثين الولد لخالو صح

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:36 AM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا يا ابو نسب على ذوقك وارجو انك ما تكون زعلان مني
انا بمزح معك

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:37 AM

رد: طعنة غدر.....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 401666)
ثلثين الولد لخالو صح

وانا باقول وشك مش غريب عليه

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:39 AM

رد: طعنة غدر.....
 
صلحتكم علي جيراني لدادوة من دار الصالحي

جيفارا*نابلس 12-22-2006 01:41 AM

رد: طعنة غدر.....
 
خوالي من بيت ابو عيشه هم نسبي بها العيشه

انا لولاهم مابسوى ومن يومي كننت بمثوى متل الريشه

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:45 AM

رد: طعنة غدر.....
 
والله بيت الصالحي كتار ما بعرف مين بالظبط

لطفي الياسيني 12-22-2006 01:56 AM

رد: طعنة غدر.....
 
دار الصالحي وابو عيشه عشت معهم بالعريشه

ادهم اللداوي 12-22-2006 01:58 AM

رد: طعنة غدر.....
 
انا اصلا ما رجعت على فلسطين بالمرة انا مولود بالامارات

لطفي الياسيني 12-22-2006 02:02 AM

رد: طعنة غدر.....
 
اذا مولود في الامارات بدك زيارة الى ايلات

جيفارا*نابلس 12-22-2006 02:18 AM

رد: طعنة غدر.....
 
ادهم شكر على مجهودك ونحن بانتظار جديدك

العيون السود 12-22-2006 07:10 PM

رد: طعنة غدر.....
 
ادهم كلمات جميلة بس انا كمان بتمنى اقرأ من كتاباتك
موفق

ادهم اللداوي 12-23-2006 12:35 AM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا لكم على المرور وبوعدكم قريبا لازم تقراو شيء من كتاباتي

ادهم اللداوي 12-29-2006 11:08 PM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا لكم على المرور الذي يسعدني كثيرا

ادهم اللداوي 12-31-2006 11:37 PM

رد: طعنة غدر.....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود (المشاركة 402423)
ادهم كلمات جميلة بس انا كمان بتمنى اقرأ من كتاباتك
موفق

شفتي بداية المطر
هاي مني
شكرا لك على المرور الذي يسعدني كثيرا

صرخة أنثى 01-01-2007 08:10 PM

رد: طعنة غدر.....
 
كتير حلوة القصيدة ورائعة,,,,,مشكور اخي

ادهم اللداوي 01-01-2007 09:59 PM

رد: طعنة غدر.....
 
شكرا لالك خيت يعلى المرور الذي يسعدني كثير


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas