Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عاشقة ه>ا المساء
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   عاشقة ه>ا المساء (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=31121)

ترانيم الفرح 12-19-2006 06:25 PM

عاشقة ه>ا المساء
 
عاشقه انا هذا المساء
عاشقه انا وست النساء

احمل بيدي شعله النور
وفي قلبي لك كل الوفاء
احمل في عيني ملايين النجوم
وعلى دمعي انعكاس الغيوم
اجدد لك عهودي ووعودي والولاء

هذا المساء

وكأنه تزين بمصابيح السماء
يستعد ببدء مراسيم تتويجي
ملكه على مملكه النساء
املك قلب ملكا قد ملك قلبي منذ عصور
وكانت الارض تملؤها الزهور
وتمتزج في نسائمها اعجب العطور
انت بالطبع اقدم من تلك الامور
احبك حبا زهريا ممزوجا بجنون الدنيا
اشتم رحيقك ياعمري ويضيق صبري على صبري
وددت لو اني في داخل .. داخل شراينك اجري
لتعلم اني بك ممزوجه وتشم الحب من عطري

اشتاق اليك ياهديه قدري يا أجمل قدر
ويجتاحنى الوله ويحيا مني النبض
يسكنني الوجد والحنين ويضيق النبض من جديد
ان كنت بعيدا او قريبا
اشمك بخورا وعطرا
اراك بقلبي قبل نظري
ويسعد بك نظري دوما
يخفق قلبي للقياك
ومن شده شوقي اليك انصهر
تحتار كل الحواس عند لقياك
واستقبلك بلهفه وبجنون شوقي
اركض كطفله لعناقك
وتهفو اليك عيوني ويخجل بصري
تتعثر خطواتي من لهفتي
ودموع الفرح تسيل بحرقه وتنهمر بسرعه
انت اغلى مافي وجودي
واجمل احساس لا يوصف ولا يختصر
اسمع نبضك يناديني بلغه
لا يفهمها البشر وتترجم ولا تفسر
لحظات يسعد بها قلبي
معك تساوي كل العمر
حبي اكبر من الشمس والنجوم
والكواكب والقمر
حبي يتعدى حدود الكون
ويعجز عن وصفه الحروف
والعيون والصور
انت دوما معي تسكن عمق ذاتي
اشتاق الى رؤياك
ارى عينيك تلمع في مرآتي
شهقاتي تفجر الصبر في الخفايا
والحرقه في خلجاتي

انت الامل يحس في الروح
ونور يضئ دربي وخطواتي
انت لي بحر حنان يفيض حبا وحنينا

انت من اضفى البسمه على شفتي
ومن غرس الفرح في ذاتي
هذا قلبي يقول دائما احبك
ولو ابعدتنا المسافات
هذه شراين دمي امتلكها
وخذ ما شئت من ذراتي

اطالع رسمك حين يهب الشوق اليك
احن اليك واشتاق الى رؤياك
ان كنت ارى الحياه جميله
فأنا أستمدها من رؤياك

حين اناديك ترتجف شفتاي
وتزغرد في حلقي كلماتي
حبك تربع بعيني وفي عمق ذاتي
طبعت اسمك على جبيني
وفي مسماتي نقشته وشما
ورسمتك حبا في خفقاتي

انت الحب كل الحب انت اكبر من كلماتي
انت نبض قلبي يا اغلى النبضات

هذا المساء اتجمل
لاني ست النساء
كالآلي على الشطآن
كنجمه نيسان ،، كجمال الشمس وقت الغروب
كالقمر حين السماء تأخذه بالاحضان

انا عاشقه هذا المساء
انا عاشقه وست النساء




اتمنى ان تنال اعجابكم
واعتذر عن غيابى عنكم

عاشق الحرية 12-19-2006 08:19 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
أولا أرحب بكِ من جديد

وأكيد أبواب منتدانا مفتوحة دائما لـكِ ولكل مبدعي فلسطين الأكارم

عودة تحمل في طياتها الجمال والجميل من درر الكلام

لك كل التمنيات بحياة سعيدة وموفقة

لي عودة ان شاء الله

صرخة أنثى 12-19-2006 08:49 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 

ترانيم الفرح 12-19-2006 08:52 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
لابن الجليل مشكور جدا على تعليقك وعلى تنويرك متصفحى
اما بالنسبة لعاشقة الفيروز فكلماتك ترانيم جميلة تحف بك
لك منى جزيل الشكر على تنويرك متصفحى المتواضع وان شاء الله لن اغيب

صرخة أنثى 12-19-2006 09:05 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية (المشاركة 399090)
لابن الجليل مشكور جدا على تعليقك وعلى تنويرك متصفحى
اما بالنسبة لعاشقة الفيروز فكلماتك ترانيم جميلة تحف بك
لك منى جزيل الشكر على تنويرك متصفحى المتواضع وان شاء الله لن اغيب







ترانيم الفرح 12-19-2006 09:07 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
تسلمى صديقتى الغالية انت الرائعة

مشاركة رائعة من انسانة اروع

لطفي الياسيني 12-19-2006 09:10 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
الشاعرة الفلسطينية المتألقة في سماء الكلمات ابنتي لعزيزة جبهاوية

احني جبهتي لكلماتك التي تنم عن حس وطني ملتزم هنيئا لك يا بنتاه

aBo SaLeeM 12-19-2006 09:10 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
احمل بيدي شعله النور
وفي قلبي لك كل الوفاء
احمل في عيني ملايين النجوم
وعلى دمعي انعكاس الغيوم
اجدد لك عهودي ووعودي والولاء


كلام رائع من رفيقة رااااائعه

تحياتي الجميلة

ترانيم الفرح 12-19-2006 09:13 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
حينما تهب نسائم كلماتك ابو سليم
احس انو الامل نهض فى داخلى وبدأت الملمه بدلا من ان ابعتره

اخى ال>هبى لطفى
انت رائع بكلماتك بهمساتك تحيتى لك

جيفارا*نابلس 12-19-2006 10:21 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
عندما تكون او يكون المتكلم من صنفي لا استطيع الا ان اقبل قدميه خشيه ان تقع مني او اغفو عن تقديم تلك الكلمات التي لا اعرف فعلا التعبير بها
ولكن ما بستطاعتي سوى تقديم الشكر والامتنان والتقدير والود على هذه الكلمات التي تدخل عريني رغما عني وانا بها مستمتع غيور

جبهاويه شكرا لك

ترانيم الفرح 12-19-2006 10:33 PM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
مستمتع غيور
رائعة كلماتك فأنت >هبى بردك تحيتى لك

عاشق الحرية 12-20-2006 10:03 AM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
وعدت كما وعدت

أرجو ان تقبلي مداخلتي المتواضعة اختي الكريمة


هل من سبيل الى قلبك كي أسلك السبيلا

في هذا اليوم اقدم لك قلبي ومن الياسمين اكليلا

صوتك موسيقى..ضحكتك انغاما..وهمسك هديلا...

لا تجرحي قلبا تعذب.. بحبك امسى عليلا..

ترانيم الفرح 12-20-2006 10:09 AM

رد: عاشقة ه>ا المساء
 
الله الله
رائعة همساتك دوماااااااااااا
تحيتى لك ولاسطورتك الشعرية الفاخرة الرائعة


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas