![]() |
طفولة يحجبها الواقع
تدور عجلة الأيام وها هو العمر يجري ويمر منه 17 عاما قضيتها وقد مرت وحملت معها الأحزان والأفراح والسعادة والضيق والحلو والمر,,بين هذه العواطف تشدني مشاعر الى طفولة كم أتمنى للعودة اليها,,,كم أتمنى أن تعود عجلة العمر بي 16 عاما ويكون عمري سنة وأكون طفلة أمنح الحب لمن حولي وأكتسبه منهم,,أضحك وأبكي ولا أدرك فحوى الأمور,,تتسلل الدموع من عيوني لأمور تافهة,,ألعب مع من أشاء وكيف أشاء بحساب أني طفلة,وأمضي كقطفة الياسمين في الجمال والطهارة والرقة,,أنام في حضن أمي الذي يحمل في ثناياه كل الحنان,,وأجلس في حضن أبي الذي يغمره كل الأمان,,أملك ذلك القلب الصغير الذي يملك حب الخالق والوالدين بالفطرة,,ولايهمه من التقى من ناس قد غابو عنه وان كان اسمهم قد حفر فيه ولكن ذلك لاني طفلة,,ان عشت عشت كالوردة حتى تكبر وان مت كنت عصفورة ترفرف في رياض الجنان,,لكني أدرك أن الحياة صعبة وأن السنة التي رحلت من عمري وان كانت جميلة فانها سوف تقابل أصعب السنين ,,لذلك يراودني هذا الحلم قليلا ثم يحجبه الواقع اتلذي غير كل أحلامي,,فأنا اليوم عندما أبكي أبكي من حرقة كواها أمر عظيم وليس لسبب تافه,,وعندما أضحك أضحك ويهمني من ذاك الذي رسم البسمة على شفتاي وجعلها تتراقص في فمي ليصل صداها الى مدى بعيد,,والآن عندما أحضن أمي أحضنها لاني قد احتجتها وقد انجزت لها أمر عظيم,,وأحضن أبي لنفس السبب,,الآن أملك ذاك القلب الذي اتسع لمحبة الكثيرين والذي يعز عليه غيابهم,ذاك القلب الذي أحب الله عن ادراك ورسوله أيضا,,أحب ناس تعلق بهم كتعلق الغصن بالشجرة,,اولئك الأشخاص الذين تشدني اليهم محبة لا تنتهي وان غابو عني ضاقت بي الدنيا وان غاب صوتهم حلّ الظلام بدنيتي وضاقت بي الدنيا,,وأصبح النهار لايعرف للبزوغ طريقا وأصبح الحزن لايعرف للهروب طريقا,,وأخيرا فاني مهما حلمت بطفولة رائعة لن تحول حتى يحجبها الواقع وينقلني اليه ليبرهن لي ان كلا المرحلتين غاية في الروعة!!!!!!!!!:s (43): |
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا لك أختى على هالمشاركة الرائعة والى الأمام ومزيد من التقدم
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا عاشقه والى الامام
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
بسم الله
تسلمي اختي الحبيبة على المشاركة الطيبة بالتوفيق اختي,, |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اقتباس:
شكرا حبيبتي كلك زوء والله يااحلى فلسطينية |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اشكرك على كلامك الجميل وحساسك المبدع وقلبك الشفاف
اختي الغاليه عاشقة الفيروز اتمنالك التوفيق انشاء الله مع تحياتي اخوكي عازف الحب |
رد: طفولة يحجبها الواقع
عاشقه عهدك صلبه متينه امام مجريات الحياة الواقعيه
انت بكلماتك تخلقين مجالا للخيال وهذا ما احبه |
رد: طفولة يحجبها الواقع
مشكورة اختي على هل مشاركة الجميلة و الى الامام
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
كلماتك تستحق الاحترام والتقدير دمت بخير
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
ما أجملها من لحظات حين نقف مع انفسنا
نتذكر أياما خلت أياما لن تعود أبدا ولكننا نعيشها في كل لحظة في كل ثانية بحلوها ومرها ( ) أمد الله في عمرك اختاه وزادك صحة ونعيما وحفظك واهلك ودمتم بخير |
رد: طفولة يحجبها الواقع
يسلمو ايديكم كلكم وكل اللي بيردو على مواضيعي وجدو لطفي واخواني عازف الحب وابن الجليل وجيفارا نابلس وحبيبتي احلى غزاوية كلكم زوء والله وشكرا على كلامكم اللي جامع كل الحلا والاحساس
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام وموفقه باذن الرحمان:s (43): |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اقتباس:
تسلمي حبيبتي............صح كلامك بس الطفولة حلوة كتير وياريت الواحد برجعلها بس بالنهاية احنا بواقع................الله يوفقك كمان يااحلى لما |
رد: طفولة يحجبها الواقع
اقتباس:
أحلي شي في الدنيا الطفولة لكن....... اليوم الليي بيفوت من العمر ما بيرجع فما بالك 17 عاما مشكورة الله يوفئك .....ساهر..... |
رد: طفولة يحجبها الواقع
فعلا ياساهر
يسلمو كتير |
رد: طفولة يحجبها الواقع
يسلمو حبيبتي على هالكلمات فعلا الواحد مرات يتمنى انو يرجع للواراء بس كل مرحلة اللها حلوتها وجوها الخاص فيها ونكهة مختلفة
اتمنى لك الحياه السعيدة انشالله |
رد: طفولة يحجبها الواقع
عاشقة الفيروز تسبح في ذكرياتها حيث مراح الطفولة البريئة وزينتها تغدو مع صويحاباتها لتلعب هناك حيث ظل الشجر والعاب الاطفال ترقبها عين ساهرة وحبيبة ورقيقة تخاف عليها من نسيم يعبر بظلها تلك هي الانسانة الرائعة: امها ثم تهبط احلامها وذكرياتها لمحطة واقعها وحاضرها لتقلع الى مستقبلها فتغمض عينها على حلم المستقبل وتتنهد مبتسمة ان الحاضر أحلى . تقبلي سيدتي تقديري aamin |
رد: طفولة يحجبها الواقع
احلى دالية الخليل يسلمو عالمرور الروعة متلك
ايمن مابئدر احكي الا رووووووووووووعة مروك احلى من خاطرتي |
رد: طفولة يحجبها الواقع
طيب انا شفت الموضوع اكتر من مرتين
ومستغرب اني لهلء مش راد يعني بصراحة بيني وبينك كل ما اشوف الموضوع بقول بدي رد بس مافيه كلمات بتعبر عن جمال موضوعك وعن اعجابي فيه ربي يوفقك يا احلى عاشقة فيروز ضلي هيك متميزة |
رد: طفولة يحجبها الواقع
تسلملي يابقايا انسان اصلا الموضوع نور بردك
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
انشاء امنيتك بتحقق وبترجعي صغيره
بس انا اكتر اشي عاجبني التوقيع |
رد: طفولة يحجبها الواقع
أختي عاشقة الفيروز......
ما أروع أيام الطفولة المنصرمة ربما لو عادت بي الطفوله لفعلت أشياء لم أفعلها .... ولكني أدرك ان هذا لن يحصل اذا كل ما علي ان استمتع بعمري الآن كما هو سيما ان كانت متعة مفيدة وخلاقة كقراءة نصك الرائع |
رد: طفولة يحجبها الواقع
الله معكي ومع شعبكو
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
علي منور بس كيف رح ارجع صغيرة؟؟؟؟مستحيل,,,,,,عيونك الحلوة والتوقيع مقدم
ابنة الشتات زايدة الموضوع حلا بطلتك abde4ever منور |
رد: طفولة يحجبها الواقع
يسلمو ياعلي وردك منور الصفحة
|
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا لك أختى على هالمشاركة الرائعة والى الأمام ومزيد من التقدم
sa7er_aloyone |
رد: طفولة يحجبها الواقع
شكرا الك
مع تحياتي |
رد: طفولة يحجبها الواقع
تسلم ياابن الحنني عالرد
|
| الساعة الآن 06:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas