Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - طفولة يحجبها الواقع
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   طفولة يحجبها الواقع (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30563)

صرخة أنثى 12-11-2006 07:03 PM

طفولة يحجبها الواقع
 
تدور عجلة الأيام وها هو العمر يجري ويمر منه 17 عاما قضيتها وقد مرت وحملت معها الأحزان والأفراح والسعادة والضيق والحلو والمر,,بين هذه العواطف تشدني مشاعر الى طفولة كم أتمنى للعودة اليها,,,كم أتمنى أن تعود عجلة العمر بي 16 عاما ويكون عمري سنة وأكون طفلة أمنح الحب لمن حولي وأكتسبه منهم,,أضحك وأبكي ولا أدرك فحوى الأمور,,تتسلل الدموع من عيوني لأمور تافهة,,ألعب مع من أشاء وكيف أشاء بحساب أني طفلة,وأمضي كقطفة الياسمين في الجمال والطهارة والرقة,,أنام في حضن أمي الذي يحمل في ثناياه كل الحنان,,وأجلس في حضن أبي الذي يغمره كل الأمان,,أملك ذلك القلب الصغير الذي يملك حب الخالق والوالدين بالفطرة,,ولايهمه من التقى من ناس قد غابو عنه وان كان اسمهم قد حفر فيه ولكن ذلك لاني طفلة,,ان عشت عشت كالوردة حتى تكبر وان مت كنت عصفورة ترفرف في رياض الجنان,,لكني أدرك أن الحياة صعبة وأن السنة التي رحلت من عمري وان كانت جميلة فانها سوف تقابل أصعب السنين ,,لذلك يراودني هذا الحلم قليلا ثم يحجبه الواقع اتلذي غير كل أحلامي,,فأنا اليوم عندما أبكي أبكي من حرقة كواها أمر عظيم وليس لسبب تافه,,وعندما أضحك أضحك ويهمني من ذاك الذي رسم البسمة على شفتاي وجعلها تتراقص في فمي ليصل صداها الى مدى بعيد,,والآن عندما أحضن أمي أحضنها لاني قد احتجتها وقد انجزت لها أمر عظيم,,وأحضن أبي لنفس السبب,,الآن أملك ذاك القلب الذي اتسع لمحبة الكثيرين والذي يعز عليه غيابهم,ذاك القلب الذي أحب الله عن ادراك ورسوله أيضا,,أحب ناس تعلق بهم كتعلق الغصن بالشجرة,,اولئك الأشخاص الذين تشدني اليهم محبة لا تنتهي وان غابو عني ضاقت بي الدنيا وان غاب صوتهم حلّ الظلام بدنيتي وضاقت بي الدنيا,,وأصبح النهار لايعرف للبزوغ طريقا وأصبح الحزن لايعرف للهروب طريقا,,وأخيرا فاني مهما حلمت بطفولة رائعة لن تحول حتى يحجبها الواقع وينقلني اليه ليبرهن لي ان كلا المرحلتين غاية في الروعة!!!!!!!!!:s (43):

أبو يقين 12-11-2006 07:14 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
شكرا لك أختى على هالمشاركة الرائعة والى الأمام ومزيد من التقدم

جيفارا*نابلس 12-11-2006 08:58 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
شكرا عاشقه والى الامام

فلسطينيه 12-21-2006 05:17 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
بسم الله

تسلمي اختي الحبيبة على المشاركة الطيبة

بالتوفيق اختي,,

صرخة أنثى 12-21-2006 06:58 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه (المشاركة 400990)
بسم الله

تسلمي اختي الحبيبة على المشاركة الطيبة

بالتوفيق اختي,,



شكرا حبيبتي كلك زوء والله يااحلى فلسطينية

عازف الحب 12-22-2006 12:36 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
اشكرك على كلامك الجميل وحساسك المبدع وقلبك الشفاف
اختي الغاليه عاشقة الفيروز اتمنالك التوفيق انشاء الله
مع تحياتي اخوكي عازف الحب

جيفارا*نابلس 12-22-2006 01:00 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
عاشقه عهدك صلبه متينه امام مجريات الحياة الواقعيه

انت بكلماتك تخلقين مجالا للخيال وهذا ما احبه

أحلى غزوية 12-22-2006 09:04 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
مشكورة اختي على هل مشاركة الجميلة و الى الامام

لطفي الياسيني 12-22-2006 09:08 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
كلماتك تستحق الاحترام والتقدير دمت بخير

عاشق الحرية 12-22-2006 09:42 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
ما أجملها من لحظات حين نقف مع انفسنا

نتذكر أياما خلت

أياما لن تعود أبدا

ولكننا نعيشها في كل لحظة

في كل ثانية

بحلوها ومرها

(
)

أمد الله في عمرك اختاه

وزادك صحة ونعيما

وحفظك واهلك

ودمتم بخير

صرخة أنثى 12-22-2006 06:22 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
يسلمو ايديكم كلكم وكل اللي بيردو على مواضيعي وجدو لطفي واخواني عازف الحب وابن الجليل وجيفارا نابلس وحبيبتي احلى غزاوية كلكم زوء والله وشكرا على كلامكم اللي جامع كل الحلا والاحساس

لما الفلسطينية 12-22-2006 07:41 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد
فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة
ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام
وموفقه باذن الرحمان:s (43):

صرخة أنثى 12-22-2006 09:05 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما الفلسطينية (المشاركة 402456)
تسلم ايديكى على الكلمات الحلوة
وجميعا يتمنى الرجوع الى الوراء الى طفولته وذلك من هموم الحياة ولكن العمر سهم يمشى فى اتجاه واحد
فعليكى اختى الحبيبه التأقلم مع الحياة
ومشكورة على الكلمات ومنها الى الامام
وموفقه باذن الرحمان:s (43):



تسلمي حبيبتي............صح كلامك بس الطفولة حلوة كتير وياريت الواحد برجعلها بس بالنهاية احنا بواقع................الله يوفقك كمان يااحلى لما

saher_145 01-21-2007 09:35 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفيروز (المشاركة 391585)
تدور عجلة الأيام وها هو العمر يجري ويمر منه 17 عاما قضيتها وقد مرت وحملت معها الأحزان والأفراح والسعادة والضيق والحلو والمر,,بين هذه العواطف تشدني مشاعر الى طفولة كم أتمنى للعودة اليها,,,كم أتمنى أن تعود عجلة العمر بي 16 عاما ويكون عمري سنة وأكون طفلة أمنح الحب لمن حولي وأكتسبه منهم,,أضحك وأبكي ولا أدرك فحوى الأمور,,تتسلل الدموع من عيوني لأمور تافهة,,ألعب مع من أشاء وكيف أشاء بحساب أني طفلة,وأمضي كقطفة الياسمين في الجمال والطهارة والرقة,,أنام في حضن أمي الذي يحمل في ثناياه كل الحنان,,وأجلس في حضن أبي الذي يغمره كل الأمان,,أملك ذلك القلب الصغير الذي يملك حب الخالق والوالدين بالفطرة,,ولايهمه من التقى من ناس قد غابو عنه وان كان اسمهم قد حفر فيه ولكن ذلك لاني طفلة,,ان عشت عشت كالوردة حتى تكبر وان مت كنت عصفورة ترفرف في رياض الجنان,,لكني أدرك أن الحياة صعبة وأن السنة التي رحلت من عمري وان كانت جميلة فانها سوف تقابل أصعب السنين ,,لذلك يراودني هذا الحلم قليلا ثم يحجبه الواقع اتلذي غير كل أحلامي,,فأنا اليوم عندما أبكي أبكي من حرقة كواها أمر عظيم وليس لسبب تافه,,وعندما أضحك أضحك ويهمني من ذاك الذي رسم البسمة على شفتاي وجعلها تتراقص في فمي ليصل صداها الى مدى بعيد,,والآن عندما أحضن أمي أحضنها لاني قد احتجتها وقد انجزت لها أمر عظيم,,وأحضن أبي لنفس السبب,,الآن أملك ذاك القلب الذي اتسع لمحبة الكثيرين والذي يعز عليه غيابهم,ذاك القلب الذي أحب الله عن ادراك ورسوله أيضا,,أحب ناس تعلق بهم كتعلق الغصن بالشجرة,,اولئك الأشخاص الذين تشدني اليهم محبة لا تنتهي وان غابو عني ضاقت بي الدنيا وان غاب صوتهم حلّ الظلام بدنيتي وضاقت بي الدنيا,,وأصبح النهار لايعرف للبزوغ طريقا وأصبح الحزن لايعرف للهروب طريقا,,وأخيرا فاني مهما حلمت بطفولة رائعة لن تحول حتى يحجبها الواقع وينقلني اليه ليبرهن لي ان كلا المرحلتين غاية في الروعة!!!!!!!!!:s (43):

أحلي شي في الدنيا الطفولة لكن.......

اليوم الليي بيفوت من العمر ما بيرجع

فما بالك 17 عاما

مشكورة الله يوفئك .....ساهر.....

صرخة أنثى 01-21-2007 09:42 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
فعلا ياساهر

يسلمو كتير

دالية الخليل 01-21-2007 10:48 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
يسلمو حبيبتي على هالكلمات فعلا الواحد مرات يتمنى انو يرجع للواراء بس كل مرحلة اللها حلوتها وجوها الخاص فيها ونكهة مختلفة
اتمنى لك الحياه السعيدة انشالله

aamin 01-22-2007 01:43 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 

عاشقة الفيروز تسبح في ذكرياتها

حيث مراح الطفولة البريئة وزينتها

تغدو مع صويحاباتها لتلعب هناك

حيث ظل الشجر والعاب الاطفال

ترقبها عين ساهرة وحبيبة ورقيقة

تخاف عليها من نسيم يعبر بظلها

تلك هي الانسانة الرائعة: امها

ثم تهبط احلامها وذكرياتها لمحطة

واقعها وحاضرها لتقلع الى مستقبلها

فتغمض عينها على حلم المستقبل

وتتنهد مبتسمة ان الحاضر أحلى .


تقبلي سيدتي تقديري


aamin

صرخة أنثى 01-23-2007 05:45 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
احلى دالية الخليل يسلمو عالمرور الروعة متلك

ايمن مابئدر احكي الا رووووووووووووعة مروك احلى من خاطرتي

بقايا_انسان 01-24-2007 04:15 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
طيب انا شفت الموضوع اكتر من مرتين

ومستغرب اني لهلء مش راد

يعني بصراحة بيني وبينك

كل ما اشوف الموضوع بقول بدي رد

بس مافيه كلمات بتعبر عن جمال موضوعك

وعن اعجابي فيه

ربي يوفقك يا احلى عاشقة فيروز

ضلي هيك متميزة

صرخة أنثى 01-24-2007 06:26 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
تسلملي يابقايا انسان اصلا الموضوع نور بردك

علي حنني_بيت فوريك 01-24-2007 07:00 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
انشاء امنيتك بتحقق وبترجعي صغيره
بس انا اكتر اشي عاجبني التوقيع

ابنة الشتات 01-25-2007 12:16 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
أختي عاشقة الفيروز......
ما أروع أيام الطفولة المنصرمة
ربما لو عادت بي الطفوله لفعلت أشياء لم أفعلها ....
ولكني أدرك ان هذا لن يحصل اذا كل ما علي ان استمتع بعمري الآن كما هو سيما ان كانت متعة مفيدة وخلاقة كقراءة نصك الرائع

abde4ever 01-25-2007 12:56 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
الله معكي ومع شعبكو

صرخة أنثى 01-25-2007 08:03 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
علي منور بس كيف رح ارجع صغيرة؟؟؟؟مستحيل,,,,,,عيونك الحلوة والتوقيع مقدم

ابنة الشتات زايدة الموضوع حلا بطلتك

abde4ever منور

صرخة أنثى 01-28-2007 06:54 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
يسلمو ياعلي وردك منور الصفحة

sa7er_aloyone 02-15-2007 09:04 AM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
شكرا لك أختى على هالمشاركة الرائعة والى الأمام ومزيد من التقدم

sa7er_aloyone

ابن الحنني (ابو الليل) 02-15-2007 07:10 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
شكرا الك



مع تحياتي

صرخة أنثى 02-15-2007 09:43 PM

رد: طفولة يحجبها الواقع
 
تسلم ياابن الحنني عالرد


الساعة الآن 06:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas