![]() |
أيعقل هذا؟؟؟؟؟
لا تتجرأ يداي لتناول أقلامي التس ارتعش حبرها,,,,,ولا تتيح لي صفحات دفاتري الظلماء مجالا للكتابة,,فتلك الكلمات التي قد بحت لي بها غيرت كل الموازين,,جعلت كلماتي تخرج متخافتة من فمي وحزني لا يعرف للغروب طريقا,,أيعقل بعد كل هذا الحب الذي يفيض من قلبي لك أن نفترق؟؟؟؟؟؟أيعقل بعد ماتعلق قلبي وذابت شجونه بك أن نفترق؟؟؟؟؟؟لماذا بحت لي بكلمات دخلت كالسكاكين وقد مزقت أغشية قلبي؟؟لماذا بحت بها بعد أن سرقت روحي وأسكنتها بجسدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد أن سافرت بخيالي..أيعقل ان تعود؟؟؟بعد أن بنيت آمالي لأضع يدي بيدك ونبني مستقبلا لايعرف للفرح حدودا..بعد أن رسمت البسمة على شفتي وجعلتها دائمة لا تعرف للغياب طريقا,,ولكن اعلم ايها الحبيب ,ان ذهبت أنت فلن تعود تلك البسمة لترسم نفسها على شفتاي,,ولن تعود آمالي بل سوف تنهار ولن تعرف للنهوض معنى,,أتدري لماذا؟؟لانني لن أعيش لحظة بعدك,لمن أعيش؟؟وكيف أعيش؟فغيابي من بعدك هو الأمر الوحيد الذي سيريحني,,فأنا يامن ملكت قلبي أحبك وأكتب لك حروفي الظمآنة ولا يرويها سوى دموعي التي تتبلور في عيوني وتنسكب لتمتزج معها ربما ترويها ولكن سرعان ماتظمأ تلك الحروف,,ان كلماتك التي خرقت حواجز الفرح وبنت أكواخا من الاحزان,لايزال صداها يراودني ويرافقني ويسكن في عيوني التي أصبحت ترى الورود أشواكا والنهار ليلا حالكا زالبسمة عناقيد من الغضب....فعد ياسارق روحي,,عد وأحيي الفرح في دنيتي بكلمات تجعل الآمال تتراقص في خيالي وتجعل البسمة تتمختر على شفتاي وتجعل صوتي يخرج من أعماق قلبي ويحمل في طياته وثناياه أروع الحروف لترسم كلمة أحبك......:icon26: |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
كلمات جميلة وشفافية شاعرية وخيال واسع الافق اهنئك
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشاركة جميلة
متمني لك المزيد والتقدم الى الأعلى تمنياتي لك بالخير |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
عاشق الفيروز اتمنى لك التقدم والنجاح
ملاحظه: عاشقه الفيروز هي اختي الصغرى واتمنى ان ترحبو بها وتشجعوها |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
سلمت لهذه الكلمات الجميلة
وانا كمان بشجعك |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
اتمنى لك كل خير يا عاشقه والله يعطيك العافيه بس انتبهي السنه توجيهي
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشكووووووووووووورة كتير على هخاي المشاركة الجميلة وبتمنى لك مزيد من التوفيق مع تمنياتي لك بالتقدم والنجاح عاشقة بلا حبيب
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
ميرسي لكل اللي قرأو خواطري وخاصة اللي ردو عليها وكلكم زوء وبشكركم مرة تانية كلكم
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
اقتباس:
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
تسلم ياابو يقين وجفارا مافي بعده
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
زي ما حكيتلك قبل شطارة جيفارا اكتشقتها من وين جايبها
ههههههههههه من هالفيروزة و الزمردة تويجهي بدك الديري بالك هه اوعي والله يوفقك حبيبتي |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
شكرا عاشقه مبدعه لاشك
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
روووعة
كل التحية |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
دالية لا والله انا اللي طالعتلو لاني انا اصغر منه هههههههههههههههه,,,,,,,,,,انا هلأ معطلةةةةةةةةةةةةةةة
ماتذكروني بالتوجيعييييييييييييييي جيفارا يسلمو حبيبي وسيم الله يسعدك منور والله |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
شكرا لك ولقلمــك الذي سطر لنا حروف أظهرت الإبـــــداع وستظهــر الأبداع لنا دووما.. دمت قلما أفتخر بقرائته دووما عزيزتي .. تقبلي مني أجمل التحيات .. && العاصفة && |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
ابو نهاد دامت كلماتك العطرة لتزيد خواطري جمالا
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
المزدانة الطفلة بمدرسة العشق
تكتب وتتغنى وتتبختر هنيئا اليك ايتها الأميرة واحثك على دق ذهب حبرك فرأيت بك بدايتي وبدايتك افضل تمنياتي لك بالتوفيق صديق محمود |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
سلمت يداك على هذا الرد الذي يحمل كل معاني الجمال ياصديق محمود
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
موضوعك حلو بس انا ما قريته بس من حكيك مع الاعضاء ببين انو حلو
وشكرا الك |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشاركة جميلة
متمني لك المزيد والتقدم الى الأعلى تمنياتي لك بالخير |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشكووووووووووووورة كتير على هاي المشاركة الجميلة وبتمنى لك مزيد من التوفيق مع تمنياتي لك بالتقدم والنجاح عاشقة بلا حبيب
|
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
مشكووووووووووووورة كتير على هاي المشاركة الجميلة وبتمنى لك مزيد من التوفيق مع تمنياتي لك بالتقدم والنجاح
تحياتي sa7er_aloyone |
رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
ميرسي ياعلي واقراه يمكن مايعجبك هههه
ساحر يسلمو وانا عاشقة الفيروز مو عاشقة بلا حبيب |
| الساعة الآن 12:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas