Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احبك يا زهرة عمري
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احبك يا زهرة عمري (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30337)

aamin 12-09-2006 09:59 AM

احبك يا زهرة عمري
 


:s (43):

احبك يا زهرة عمري


أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني

من فوق حمم الثلج العائم في صدري

تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة

وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر

وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة

في جوف بحر الاحزان الطاغي

فانت يا آسرتي بعينيك الساحرتين

كنجمة قادمة من اصقاع الحب الفاني

ومن اعماق التاريخ المفتون باسمك

قدمت الى حياتي بلا استئذان مني

وفتنت بعينيك القاتلتين ورسمك

ورسمك المجنون باشواقي لفضائك

هناك سطرت انتصارا وسكنت فؤادي

فكيف سيصلك وفائي وانت بعيدة مني

كيف ستعرفي عني وانت في اصقاعك

ربما يوما يصلك نبضي وتعرفي اني

ابحث عنك طول عمري .. ربما وربما

وكم من السنين ستمضي ليصلك همسي

وكم من الليالي سترحل قبل ان تعرفي امري

يكفي انني اسطر عذابي ودموعي وهمسي

لعلك تمري يوما بشاطي حبي وتشاهدي

رسمك بقرب المنارة فوق رمال عشقي

حينها كم ستبكين لانك عرفت امري

بعد رحيل عمري .. احبك يا زهرة عمري



aamin

لطفي الياسيني 12-09-2006 11:01 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
احبك يا اطلالة هذا الفجر


وهذا الوطن القائم في قلبي

انت الأم وانت الذكرى



في هذا العالم


انت حنين المنفي


بداخل مأساة الذات



احبك يا عنوان الحرية


يا من علمتني حروف الابجدية



متى القاك



ويتم اللقاء يا نور عيني







ولدي الاستاذ امين



لقد ابدعت




فأنت عنوان القضية

ابراهيم نصر 12-09-2006 11:02 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
كلمات معبرة على ما فى داخلك اشكرك اخى على الموضوع الجميل

عاشق الحرية 12-09-2006 11:46 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي

متأملا تلك النجوم لتضيء لك

درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟

سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية

عودي إلي فإنـــي أحبــــك

عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي

وفي الحب كما كنت قبل يومان

كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي

حتى نعيد ذكريات زمان ...

)
(

يا سيــــــــــد الشعراء

يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع

إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ...

وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك ..

سجل إعجابي بإبداعك الجديد ...

وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد

ام ايمن 12-09-2006 12:32 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
الله.
حلوة كثير يا اخ امين.

جيفارا*نابلس 12-09-2006 01:03 PM

امين جد كلامك بلسم وانتا ممتاز


العيون السود 12-09-2006 04:37 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
حروف رائعة

استمتعنا بروعة بهائها ... ورقة معانيها

ام ايمن 12-10-2006 03:20 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
No llores por mi Argentina
mi alma esta contigo
mi vida entera te la dedico
mas no te alejes
te necesito

اميرة عربية 12-10-2006 10:27 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 

يامن جعلت سكنى بوجدانك

ونورى يملاء اركانك

وانا نبض الحانك

انا الوجدان فى قلبك انا الاحلام فى بستانك

وانت كل ما ليه ...........

انت منارة ايامى وشراع مركب الشرعية


كلماتك اكبر من ان استطيع المداخلة كل احترامى استاذ امين .:s (43):

aamin 12-11-2006 09:27 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 389034)
احبك يا اطلالة هذا الفجر


وهذا الوطن القائم في قلبي

انت الأم وانت الذكرى



في هذا العالم


انت حنين المنفي


بداخل مأساة الذات



احبك يا عنوان الحرية


يا من علمتني حروف الابجدية



متى القاك



ويتم اللقاء يا نور عيني







ولدي الاستاذ امين



لقد ابدعت




فأنت عنوان القضية

والدنا الغالي دوما الشاعر الاستاذ لطفي الياسيني

كم شرفني لطف مرورك وروائع كلماتك الشاعرية

تقبل تحياتي ودعائي لك بطول العمر والصحة

احترامي


aamin

لطفي الياسيني 12-11-2006 09:41 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
استاذنا الشاعر الكبير


كبر مساحات الوطن والشتات والمنفى





انت القلب المعطاء





انت حديقة الشعر الغناء





انت امير الشعر والشعراء






دائما انت رافع اللواء





لواء العودة بشموخ وكبرياء





انت مملكة العطاء





عنوان الفقراء






خارطة الوطن الممتدة من عاصمة فلسطين الى البيداء






عد من منفاك الينا فقد حان اللقاء





لعودة الاحباء

aamin 12-11-2006 09:54 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم نصر (المشاركة 389035)
كلمات معبرة على ما فى داخلك
اشكرك اخى على الموضوع الجميل

اخي الكريم ابراهيم نصر،

اشكرك على لطف مرورك

وعاطر كلماتك تقبل ودي


aamin

لطفي الياسيني 12-11-2006 10:05 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
غربتي منفى وجرحي ابجدية



علميني كيف اشتاق بلادي كل فجر وعشية







انت ليلى العامرية





انت رمز المجدلية







انت وطني انت جرح الابدية

هلــون 12-11-2006 12:33 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
:: أمــــــــــين ::


التعبير عن المشاعر يحتاج لقلب رقيق

وصادق


وكلمات نابعة من الوجدان


لان الصدق ولو في الخيال


يصبح كالحقيقة


وهذا ما لمست من كلماتك الرائعه

كل الود والتقدير لقلمك ..

فينيسيا 12-12-2006 05:22 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
أيهــا المــبدع ..

بين سطـور الخواطر ..

بين سطور الشعر ..

وبين صفوف الشعــراء ..

حين كتبت للحــزن بكت ..

أعين قلوبنـا ..

وحين كتبت للحــب..

رقصت معك حــروفنــا ...


دمــت لمن تحــب سيدي ..

ودمت مبدعـا بين السطور ..

جيفارا*نابلس 12-13-2006 12:15 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
امين يعطيك الف ع8افيه يازهره المنتدى

aamin 12-16-2006 09:37 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 389055)
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي

متأملا تلك النجوم لتضيء لك

درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟

سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية

عودي إلي فإنـــي أحبــــك

عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي

وفي الحب كما كنت قبل يومان

كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي

حتى نعيد ذكريات زمان ...

)
(

يا سيــــــــــد الشعراء

يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع

إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ...

وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك ..

سجل إعجابي بإبداعك الجديد ...

وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد

اخي الغالي اسد الجليل ابن الجليل

حروفك العاطرة وهمس رومانسيتك اسعدتني

بتواجدها الحالم والراقي .. فبمرورك تبهرنا وبلطفك

تسحرنا .. دام عبير تواصلك ودمت سعيدا بحياتك

تقبل عاطر ودي وانت بخير

aamin

aamin 12-17-2006 09:22 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايمن (المشاركة 389075)
الله.
حلوة كثير يا اخ امين.

شكرا الك اختي ام ايمن

على لطف مرورك وجميل كلماتك

تقبلي عاطر ودي وانت بخير

aamin

aamin 12-17-2006 10:55 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 389093)
امين جد كلامك بلسم وانتا ممتاز


اهلا بيك يا عبوده

وشكرا على لطف مرورك وجميل كلماتك

تقبل عاطر ودي وانت بخير

aamin

aamin 12-18-2006 10:09 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 391121)
استاذنا الشاعر الكبير


كبر مساحات الوطن والشتات والمنفى





انت القلب المعطاء





انت حديقة الشعر الغناء





انت امير الشعر والشعراء






دائما انت رافع اللواء





لواء العودة بشموخ وكبرياء





انت مملكة العطاء





عنوان الفقراء






خارطة الوطن الممتدة من عاصمة فلسطين الى البيداء






عد من منفاك الينا فقد حان اللقاء





لعودة الاحباء


والدنا الكريم الاستاذ لطفي الياسيني

مروركم الكريم وتسطير روائعك اسعدني كثيرا

دمت بخير وصحة وسعادة


aamin

جيفارا*نابلس 12-18-2006 01:32 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
امين يعطيك الف عافيه ومشكور على تعبك ولكن هذه المره لا تطيل الغيبه علينا

aamin 01-21-2007 07:08 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 397717)
امين يعطيك الف عافيه ومشكور على تعبك
ولكن هذه المره لا تطيل الغيبه علينا


اهلين اخي عبوده

وشكرا على لطف مرورك

تحياتي


الساعة الآن 08:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas