![]() |
صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ... سترحلي يا صغيرتي الى عالم قادم اضيئي شموع طريق الحلم الفاني واكتبي حروفك على ثلج ناصع مغسول من باقي الذكريات الذاهلة والدموع المتحجرة في المآقي ترتعد تنذر برقا تقصف رعدا عبر الفيافي بلا زمن ولا وطن ولا انفاس ولا وفاء ارحلي بلا ماض ولا حاضر الى مستقبلك ارسمي بسمات واعدة في ارض قاحلة تأملي الموت الراحل بجثمان الحبيب فقد حان مواراته الثرى لينام قرير العين انطلقت رصاصة من هناك ليلفظ أنفاسه ليوقف الحلم ويبدد الخيال ويرحل السراب لم يعد للحياة معنى فقد رحل الامل التائه ووري التراب ونبتت ازهار البراري فوقه علت الغيوم وندف الثلج واجتاحتها العواصف ونامت الازهار تحلم بحماية صاحبها الترابي توقفت الانفاس منذ وهلة ولم يعد يبث أشجان رحلت يا فارس بلا اوان وتجرعت الاحزان صمت يتلوه صمت وموت يزرع الامان ... صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ... aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني من فوق حمم الثلج العائم في صدري تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة في جوف بحر الاحزان الطاغي aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
الواقع....ان احلامنا في مهب الريح....
وارجو ان يأتي ذلك اليوم الذي تهدأ فيه هذه العاصفه,,لتسنح لنا فرصة تحقيق احلامنا البريئـه..... |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اهنئكم على هذه الكلمات المعبره والجياشه وشكرا على كرم مروركم تحياتي لكم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني (ابو مازن) . |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
حلوووووووووو
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
سرني لطف مرورك وجميل كلماتك المعبرة عن ذوق ادبي رفيع تقبلي خالص ودي ودمت بخير aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
كلام جميل وارجو الاستمرار
موفق والى الامام جد كلام جميل |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
على لطف مرورك وروائع كلماتك تقبلي ودي وانت بخير aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اخي امين لقد ابدعت
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
امين انتا جد مبدع واله انك مبدع مشكور وكلمات اكتر من رائعه موفق رفيقي امين
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك خاطرة رائعة بوركت يمينك أخى الكريم |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
والدنا الغالي: الشاعر الكبير لطفي الياسيني (ابو مازن) بارك الله في مرورك العاطر وروائع كلماتك وجميل تواضعك كم يسرني دائما هذا اللطف منكم وتقبلوا تحياتي aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
امين حرام عليك كلماتك دمار ارحمنا شوي
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
:: أ م ـــــــــين :: لا جديد سوى انك رائعـ وكلماتك كانت م ـضيئه تكتب بثبات الاح ـساس وتنشر لنا ما يهز القلب هذا ما تعودته م ـنك دمت بسع ـاده |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
يعني يا امين مش عارف شو احكيلك بصراحه وضعك صعب بس رايح معنا اكيد على كوكب العظماء
موفق الله يعطيك العافيه |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
شكرا اخي ادهم اللداوي على لطف مرورك وجميل مشاعرك تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
أمــــين ..
. . . علمــني كيف تصف سحــرك بكلمــاتك .. بحــروفــك المتلألأة بسمــاء النثــر .. أجـد حــروفك تــزداد جمــالاً .. لتــزداد حــيرتنـــا أكــثـر .. من أين سنجــد مفردات لهذا الإبــداع .. / دمــت لمن تحـــب أيهــا القلم الذهــبي .. |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
انا من ضاعت الايام من دوني سدى انا من كان بالماضي يحييك بانفه صد الردى
انا من سينساني زماني انا من عافه لون الهواني ولو نظر الاعمى الي لصار يبصر بالمدى مشكور كلام بجنن |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
على لطف مرورك الدائم وجمال تعبيراتك اللطيفة تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
استاذي الكبير امين انت منارة هذا لمندى وسحر قلمك الشاعري امتطى جواد كلماتي فعجز لساني
امام عبقريتك عن رد الجميل اليك تحياتي والى الملتقى مع مولودك الجديد القادم |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
الى .. من زرع الشوكـ اكداســا على دربي الى من .. اشعـل النيران .. بقسـوة .. بين شرايين قلبي الى .. من نـــــامت عيــــونه .. وكحــــل بالسهر هدبي الى من اهداني الالم .. وقـــد اهديـته .. غرام نفسي وحبي . . اليــــــكـ يا من جعلت الكون في عيني اســــود وسطرت .. في نفسي متاهات الجرح والبــــعد واقتلعت السعادة من جذور وجداني .. بكــل قسوة .. وحقــــد . . لن الوم نفسي لانهــــا احبتكـ ولن اصرخ .. فيهــــا لماذا عشقتكـ . . افضــــل الصمت وتضميد الجراح افضـــل ان ابتعــــــد ..واغيب .. كما غابت الافراح . . ايتهــــا الشمس اشهدي اليــــوم.. هو يوم مولدي فلا .. لست انــــا من يتألم عليــــه لست انــــا.. لست انـــــا .. امين .. اعرف ان تلكـ السطور .. ليست بكلمات وليست بحروف .. وليست بعبارات بـــل انهــــا سطور نفس حزينـــــة بــــات الهم رفيقهـــــا في درب الحياة الشاق .. .. واعلم ان من سطرتهـــا هي نفس .. جريحـــة تتألم .. لالام الاخرين وتبكي لحظــة بكائهم لانهم اقرب من الروح .. واعز من النفس . . كم اتمنى .. ان تعـــود نفسي .. الى ماضيهــــا الطفولي الحالم وكم اتمنى .. ان احطم حواجز بعــــد القلوب وحواجز صمت الاعين لنلتقي .. رغمــا عن الجروحات تقبل مني مروري السريع فحقا لا ادري ماذا اكتب اليكـ ولكني سأترك اثار قلمي ها هنــــا يصاحبهــــا قلبا صغيرا .. يحن الى ليل دافيء بلا احزان . . . |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
ابدعت نثرا يا ملكة الرومانسية
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
وها أنتي ترحلين ...
أيا طفلة .. قادتك الرياح لعالم مجهول احملي الشموع بين يديكِ واحتضني الأوراق التي لديكِ وحروف الذكريات تحملها النسمات وحنين الدموع في مقلتيكِ وحيرة القدر ترتسم على وجنتيكِ ... أترحلين .. أولا ترحلي بكت السماء بمطرها وغضبت بالبرق .. برعدها لطالما اشتدت أحزانها أيا وردة ترامت بأغصانها ونسمة .. تاهت عن أرضها ... صغيرتي .. أترين البحر .. بغدره والسرُ .. بقلبه .. اهكذا .. سترحلين .. ؟!! بلا وعد تنتظرين .. ولا شمعة .. ولا ورود تحتفيكِ .. والقدر حزين .. والحلم آت ٍ.. بمتاهات المحبين .. .. أترين ..؟! تلك الآمال .. المتجمدة .. على أرض التجمد .. من الأفراح ضائعة تبحث عن أحلام واعدة وأشواقٌ .. وليالي دافئة .. أتبكي .. ؟! بدموع عانقت ثغر حبيبكِ وتتبع عيناك مسرى رحيلهِ مازال النفس يغمر صوتهِ بوداعٍ .. أدمى بقلبهِ .. أغمض عيناه .. وفاض لقدرهِ ... وبتُ وحدي أعانق ترابهِ ابكي .. وما نفع البكاء برحيلهِ لم تعد الحياة تستهويني فكيف .. ؟! والقلب معلقٌ بروحهِ .. .. فلا أملٌ ارتجيه ولا حنان يعانقني .. ضاع الحلم .. كما ضاع بين الثرى واحتفت الأزهار مرقدهِ .. وبكى القمر .. والدموع .. شهاب الجوى أرحلت يا ملهمي .. يا مبقيني بالحياة .. لتلاشي الردى رحلت .. دون الرحيل بأنفاس الأحزان بصمت ترامى .. بنسمات الحنان بلا وداع .. لقلبي .. الأشجان ... كلمات رائعة .. بمرآة حزينة ومعاني عاجزة .. عن التعبير لآلام حائرة اخي الكبير .. آمين ومعلمي الفاضل .. كما اعتدنا .. كلمات ليست كالكلمات والمعاني ارقى .. الكتابات سطور احتارت منها العبارات وحروف تناثرت بعبق النسمات ... مع اخلص الاماني لالك بالسعادة ... ملكة الإحساس ... |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
امين وينك غايب عنا اشتقنالك
|
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
شكرا الك اخي احمد على لطف المرور وجميل الكلمات تقبل ودي aamin |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
تسلمي أخي على الكلمات الرائعة |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
مشكور أخي والي الأمام |
رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
اقتباس:
وجميل كلماتك تقبل ودي aamin |
| الساعة الآن 03:04 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas