![]() |
اتمنى ان اكون معك
اتمنى أن أكون معك
في كوخ لا تضيئه الاشمعة . فلن أخاف لأني بجوارك . ولتصرخ الريح فلن أخافها .. ..سأذوب بين ذراعيكِ . وليتوقف عندها الزمن .. .والساعات والدقائق ... .وحياتي لان حياتي كلها لحظاتي السعيدة التي اعيشها معكِ . حبيبي.. لاتبتعدَِ فالوقتُ يقتلني بدونك. فقد أصبحت كالطفلِ أمامك يَبتَسِمُ من إشارةِ يديك. حبيبي ليتني لو أعيشَ العمر معك . وأحيا بقربك. وأن اموووتَ بين يديك و لازلت تسألني لماذا احبكـ لا زلت تستفسر عن السبب أني أقولها لك بكل اختصار ............. أنا احبك لأني بدونك حياتي عذاب وعمري بدونك لم ينكتب ولا أستطيع ان اعيش بدونكـ تسألني لماذا لا استطيع ان اعيش بدونك لأنك انت قلبي وأنت حياتي وأنت سنيني وأنت اللآلئ وأنت الذهب ............. تخيل معي حالي أن لم أراك كأني سحاب بدون سحب كأني اختصار لكل الكتب كأني دمع الهوى المنسكب ......... احبك جدا ومهما أقول فلن أستطيع احتواء السبب وكيف أعيش بدون حبيبي .... انت غيرت مسار حياتي انت جعلتني انسى اهاتي انت قلبي وقلبي من ممتلكاتي انت جعلتني انسان ثاني ربي يخليك لي وما يحرمني منك يا اغلى ناسي أهداء خـــــــــــاص..... |
رد: اتمنى ان اكون معك
رااااااااائعة جدا جدا جدا
انتي عندك احساس مرهف كتير يا عاشقة بس سؤال اخير لمين الاهداء الخاص |
رد: اتمنى ان اكون معك
رائع جدا جدا جدا يا عاشقة احيكي علي ابداعك في القاء الكلامات
|
رد: اتمنى ان اكون معك
شكرا ل رامي وشكرا ل ابن فلسطين
رامي هادا الاهداء الخاص لكل شخص بفهم الكلمات وبحب يهديها لحد تاني وشكرا يا ابن فلسطين على اسلوبك في الاطغاء الفكاهي مع تحيات عاشقة بلا حبيب |
رد: اتمنى ان اكون معك
تسلمي اختي عاشقة واعتذر ان دايقتك بهالاشي
تحيتي الك خيتو |
رد: اتمنى ان اكون معك
kalemaat 7elwe kteer
:s (43): |
رد: اتمنى ان اكون معك
كلمات رائعة
اسلوب متقن موفقة |
رد: اتمنى ان اكون معك
اكثر من رائعة اختي عاشقة بلا حبيب ,,
|
رد: اتمنى ان اكون معك
عاشقة بلا حبيب تسافر بنا الى عالم فريد من وفاء ليس له نظير تطير في الاعالي يحملها الخيال الجامح وسراب لا يعلوه سراب سطرت لحن الوفاء بلمسات حانية ومؤنسة شكرا لها على هذا الوفاء وذاك المداد من قلم ادبي قدم لنا عذب السقاء في صحراء الفراق .. دمت اديبة رائعة كما تحبين احترامي aamin |
رد: اتمنى ان اكون معك
عاشقة بلا حبيب .... اتقنتى الابداع بنور كلماتك
وسطرتي لنا حروفا بفضل قلمك الرائع اثمن جهودك الطيبة وننتظر جديدك بشغف تحياتي لك |
رد: اتمنى ان اكون معك
كما عهدتك صلبه وقويه امام التواء الكلمات
لكي من كل التحيه والاحترام |
رد: اتمنى ان اكون معك
// /// // عاشقة بلا حبيب كلمات جميله وشفافه وبسيطه تنساب من روعه سيل تعبيركـ00 هو الحب يتعدى كل حدود الصبر فينا يؤرقنا تاره ويوهجنا تاره اخرى ولكن انتِ من بين احرفكـ ابدعت وصفه واوجزتى طرحه بصدق00 رائعاً قلمكِـ00 ارق الورود تعطركـ التحيه00 " " " " " " |
رد: اتمنى ان اكون معك
بصراحة كلماات رووووعة وفيها احساس غريب ويسلمو كتير
|
رد: اتمنى ان اكون معك
مشكورة كلمات في غاية الروعة
تسلمي |
| الساعة الآن 05:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas