Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لن أنسك حبيبي المرحوم
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لن أنسك حبيبي المرحوم (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=28948)

العيون السود 11-21-2006 05:40 PM

لن أنسك حبيبي المرحوم
 
هدأ الكون من حولي .. و خلوت إلى مذكرتي ..

فتسلل إلى قلبي شعور طالما حنت إليه نفسي و اشتاقت إليه أيامي أيا

"حبيبي"

دعني أبحر في عينيك الواسعتين

دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين

ما عدتُ أقوى على تركهنَ

اني وحيدة ......

لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي

لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون

على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون

نعم من حبك الذي عنه لا أحيد.

لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد

وحدتي طالت ... وغربتي فيك ما عدت اقواها ....

فقل لي ...الى متى هذا الحزن بالعيون

والدموع تسيل على الخدود اريد ان اخرجك من ذاتي من تلقاء عنفوان حبي

اخرجك من قلبي الذي ما عاد يحتمل رحيلك الذي هو الحرمان لي

هل يوجد أقسى من هذه الوحدة التي أنا بها

فأني وحيدة ... أعاني من عذابي واتحرق شوقاً لرؤياك

لا توجد يامناي يا حبيبي أقسى من هذه الوحدة ...

وحدة فراقـــــك عني لماذا تركتني ورحلت الى العالم الاخر

اهو قدر مكتوب عليك وانا وانا ماذا افعل دونك انت بحياة الاخرة وانا بالحياة الدنيا

لماذا لم تأخذني معك لماذا تركتني وحيدة اعاني لوعة فرقاك

اتعرف كم مدى اشتياقي لك اتتطوق لحضنك للمس خدك

انت بقلبي ساكن خالد لن يزيلك منه الزمن لانك اقرب لي من نفسي

لكنني حينها أقول ... لأخفف عني وحدتي

على من سترسو أيها القلب الوحيد ... وفي أي وقت من هذه السنين

كيف اجعل نفسي تستريح وانت عن بالي لا تزول

اشم ريحة عطرك المس دفئ يديك

وفي لحظـة مـع الـذاات ...خيـالـك يـقـف أمـامـي

يـحـاول إلتـقـاط دمـعـة سقـطـت مــن عـيـنـي

رأيـت طيـفـك فارتـعـد قلـبـي شـوقـا إلـيــك

لــضــم عـيـنـيـك ..لـهـمـس شـفـتـيـك ..

ينشران في الجو عبق الياسمين ويدك تلامس يدي ليصبح نبض قلبهما واحد ..

وأذناي تردد صدى همساتك الحنونة العاشقة ..

سأضل أهواكي واشتاق اليكي ..

إبـتـعــدت عــنـــي وأظلمت الدنيـا فـي عينـي

ولـم أري ســوى الألــم ســوى الـحـزن والـهـم

عيني لا تعـرف إلا الدمـوع

دمعة ألم سالت فـي لحظـة فراق

ودمعة الم سالت للحـــزن و الشــقــاء ..

فــي لحـظـة شــوق ...عقلي فقـد كـل الذكريـات

ذكريـات كـل مـا بينـنـا مــن وعــود وأحــلام

اليوم فقط شعرت بغيابك

وعرفت انك رحلت رحلت وان حبي واحلامي معك وتخطيطنا للمستقبل

كل ذلك اصبح حلم صعب تحقيقة

لكن حبك سيدوم ويدوم بقلبي ولن انساك يا اغلى نبض

حبيبي لعهدك لن أنسى و سأظل إليك به أرقى

وسأظل إليك أحن و سأظل أدعو لك ان يدخلك ربي جنة الخلد

لكِ قبلاتي يا حبيبي يا سر دمعاتي


:s (43): :s (43): :s (43):





اهداء لكل قلب فقد حبيبه

لطفي الياسيني 11-22-2006 12:20 AM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-


اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم

العيون السود 02-08-2007 08:54 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 

عندما ترحل
يتوقف الزمن وتضيع الأماكن
ويفقد الشجر ظله
يلفني سكون المساء
وتعود طيور الأماني
يائسة إلى أعشاشها
تغرد لحن الاسى الحزين
عندما ترحل
يتوقف النسغ في أغصان
ورودي ويذبل الياسمين

أميرة الاحلام المستحيلة 02-08-2007 09:04 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
العيون السود...
صدقني دمعت عيناي لكلماتك..
فكأنك تتحدثين عني...وعن ألمي وحزني..
فما أصعب رحيل من نحب...
سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من الابداع..

مستحيل أنساك 02-09-2007 02:06 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة

أبدعتي في كل سطر .. في كل كلمة .. وفي كل حرف

الفراق صعب وخاصة اذا كان الرحيل الأبدي للدار الآخرة
:ashamed:

ولا تحرمينا من جديدك وابداعك ...

sa7er_aloyone 02-09-2007 02:38 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
"حبيبي"

دعني أبحر في عينيك الواسعتين

دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين

ما عدتُ أقوى على تركهنَ

اني وحيد......

العيون السود 02-09-2007 04:49 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة (المشاركة 461459)
العيون السود...
صدقني دمعت عيناي لكلماتك..
فكأنك تتحدثين عني...وعن ألمي وحزني..
فما أصعب رحيل من نحب...
سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من الابداع..



اميرة الاحلام المستحيلة

رقيقةٌ أنتِ رائعة الإبحار حرفا وروحا

كل الشكر لعطرٍ كلل حروفي بلمسك

دمتِ جميلة الروح والقلم

تحيتي و تقديري

العيون السود 02-09-2007 04:51 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستحيل أنساك (المشاركة 461944)
لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة

أبدعتي في كل سطر .. في كل كلمة .. وفي كل حرف

الفراق صعب وخاصة اذا كان الرحيل الأبدي للدار الآخرة
:ashamed:

ولا تحرمينا من جديدك وابداعك ...


مستحيل انساك..


اراك شمسا تطل على ما اكتب

فتثري كلماتي باشراقتها

وتزيد حروفي رونقا

لا حرمني الله اطلالتك

العيون السود 02-09-2007 04:52 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
سحر العيون..
اشكر لك هذه الاطلالة
وتحية لنبضك

ابوخضر 02-09-2007 04:59 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
[SIZE="2"]
[QUOTE=العيون السود;370416]هدأ الكون من حولي .. و خلوت إلى مذكرتي ..

فتسلل إلى قلبي شعور طالما حنت إليه نفسي و اشتاقت إليه أيامي أيا

"حبيبي"

دعني أبحر في عينيك الواسعتين

دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين

ما عدتُ أقوى على تركهنَ

اني وحيدة ......

لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي

لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون

على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون

نعم من حبك الذي عنه لا أحيد.

لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد


http://www.files.shabab.ps/vb/images...5.imgcache.jpg





سأكتفى برؤيتى اشراقة على ثناياك و ان كان آخر ما أرى فى دنيايا سناك



فلا تحزن على يا من كنت حبيبى رجاء فأنا لا أستحق قطرة تذرفها مقلتاك



و اعذرنى ان كنت أطلت البقاء و لكنى استسلمت كالضعفاء



و ها أنا أفر كالجبناء فسامحنى فقدكنت دوما معطاء



أعدك أنى لن أنساك وداعا يا أغلى الأحباء


اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يا رب عندى هم كبير... و لكن قل: يا هم لى رب كبير


العيون السود


رائعه بكل كلمه

طرح مميز

الله يعطيكي العافيه

دمتي بخير

العيون السود 02-09-2007 05:02 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 

هو
كلامي عند صمتي
دمعي عند حزني
ضحكاتي عند فرحي
هو نبض القلب الذي رحل إلى السماء
و أنا بقيت هنا
رحلَت ضحكاتي و دمعي و رحل كلامي
وحيدة صرْت
أبكي بلا دموع
أضحك و لكن مُختَف صوتي
أتكلّم بلا حروف

ابوخضر 02-09-2007 05:05 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
http://www.files.shabab.ps/vb/images...6.imgcache.jpg

العيون السود 02-09-2007 05:12 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر (المشاركة 462097)



سلمت يا من تفوح اطلالته بعبق

الزهور الربيعية

كانه موكب ملائكي

مر في صباح ممطر

فاخضرت العناقيد

وسالت الاودية قطرات عذبة ...

شكر كبير لك على المرور الثاني

دالية الخليل 02-09-2007 05:53 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
سلمت يمناكي يا اختي العزيزة فلا ادري ماذا اكتب من سطور ولكن بعض الخربشات قد تكون اسمى واعمق واكثرا تعبيرا لكلماتك الرقيقة والجميلة وهذه تحيه مليئة بالحب والتقدير من قلمي الى قلمك بل الى همسك بل الى قلبك الحنون .ودمتي والى الامام سر

العيون السود 02-09-2007 06:41 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل (المشاركة 462127)
سلمت يمناكي يا اختي العزيزة فلا ادري ماذا اكتب من سطور ولكن بعض الخربشات قد تكون اسمى واعمق واكثرا تعبيرا لكلماتك الرقيقة والجميلة وهذه تحيه مليئة بالحب والتقدير من قلمي الى قلمك بل الى همسك بل الى قلبك الحنون .ودمتي والى الامام سر


وانا اقول الف تحية لطلتك الحلوة والرقيقة
والتي اضافت نورا لمتصفحي المتواضع
محبتي:icon26: :icon26: :s (43): :s (43):

عاشقة بلا حبيب 02-09-2007 07:07 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
عند قرأت شي جميل او سماع صوت او موسيقى جميلة لا يكون التعليق عليها الا باحدى الكلمتين التاليتين وهما من اسماء الله :اما يا سلام او ياالله
وانا اقول يا سلام ويا الله على هذه الكلمات الرائعة والفئقة الجمال والتعبير
سلمت يداكي
تحياتي لكي
عاشقة بلا حبيب

العيون السود 02-09-2007 07:31 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اشكرك يا عاشقة واذا بتقدري ادخلي للماسنجر

وليف الدمعة 02-09-2007 07:35 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
العيون السود ... كلماتك تحمل معاني كثيرة وكانك سطرتي كل هذة الكلمات
بدموعك التي تذرف حبا واشتيقا واخلاصا ذلك الكلمات تذكريني وتاخذني الي عالم
الجراح اهنئك العيون السود علي ابدائعك الرائع والمتواصل وجعل ايامك كلها خير وسعادة
احترم ذالك الكلمات التي تاتي من قلب صادق وتعبر عن الم كبير

دومت دائما العيون السود لنا وما يحرمنا من عطائك وطلتك المبهجة

تحياتي لك

العيون السود 02-09-2007 07:40 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة (المشاركة 462252)
العيون السود ... كلماتك تحمل معاني كثيرة وكانك سطرتي كل هذة الكلمات
بدموعك التي تذرف حبا واشتيقا واخلاصا ذلك الكلمات تذكريني وتاخذني الي عالم
الجراح اهنئك العيون السود علي ابدائعك الرائع والمتواصل وجعل ايامك كلها خير وسعادة
احترم ذالك الكلمات التي تاتي من قلب صادق وتعبر عن الم كبير

دومت دائما العيون السود لنا وما يحرمنا من عطائك وطلتك المبهجة

تحياتي لك





تعجز حروف الأبجدية عن رد يليق بجميل حضورك

بحجم الدنيا شكرا لروحك المورقة

اكتست روحي خدرا بحرفك و ازدانت كلماتي بقراءتك

دمت بكل الخير و البهاء

تحيتي و تقديري

العيون السود

وليف الدمعة 02-09-2007 08:10 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
تستحقي كل الاحترام والتقدير العيون السود
وما يحرمنا منك ولا من كلماتك التي تحيي القلوب

تحياتي لك

أحمد فاروق مرضعة 02-09-2007 08:13 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
الكل مبدع هنا
فلا مكان لي أمام كلماتكم الجميلة
دمتم بخير

العيون السود 02-09-2007 08:16 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
بالعكس انت تضيف الى ابداعنا رحيق
فلا تحرمنا ابداعك

العيون السود 02-09-2007 08:25 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
وطبعا اشكر مرورك

عبوووش 02-09-2007 09:49 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود (المشاركة 370416)

اني وحيدة ......

لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي

لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون

على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون

نعم من حبك الذي عنه لا أحيد.

لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد

وحدتي طالت ... وغربتي فيك ما عدت اقواها ....

فقل لي ...الى متى هذا الحزن بالعيون

والدموع تسيل على الخدود اريد ان اخرجك من ذاتي من تلقاء عنفوان حبي

اخرجك من قلبي الذي ما عاد يحتمل رحيلك الذي هو الحرمان لي

هل يوجد أقسى من هذه الوحدة التي أنا بها



وعرفت انك رحلت رحلت وان حبي واحلامي معك وتخطيطنا للمستقبل

كل ذلك اصبح حلم صعب تحقيقة

لكن حبك سيدوم ويدوم بقلبي ولن انساك يا اغلى نبض

حبيبي لعهدك لن أنسى و سأظل إليك به أرقى

وسأظل إليك أحن و سأظل أدعو لك ان يدخلك ربي جنة الخلد

لكِ قبلاتي يا حبيبي يا سر دمعاتي


:s (43): :s (43): :s (43):





اهداء لكل قلب فقد حبيبه


يسلمو اختي العيون السود

اهداء لكل قلب فقد حبيبه
يسلمو خيتي وصلت الهدية :s (43):

تحياتي عبوووش

sa7er_aloyone 02-10-2007 06:11 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
غريبةٌ هي هذه العيون..

فهي الوحيدة التي تعبر عما في داخلك..دون أن تتكلم..

تعبر عن فرحك وألمك..وحزنك وعيدك..

فلا تُكذب حديث العيون..

بل صدقه دوماً..

لأن حديثها هو أصدق الأحاديث..

أصدق من الكلمات والعبارات..

فالعيون هي مفتاح القلب..

فثق بها...

العيون السود 02-10-2007 09:09 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 

عبووش..

يكفي كلماتي تميزا مرورك بها

أما أن تعجبك فذلك فخر لها و لي

أنهار من شكر لطيب حرفك و عطر حضورك

العيون السود 02-10-2007 09:13 PM

رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er_aloyone (المشاركة 463264)
غريبةٌ هي هذه العيون..

فهي الوحيدة التي تعبر عما في داخلك..دون أن تتكلم..

تعبر عن فرحك وألمك..وحزنك وعيدك..

فلا تُكذب حديث العيون..

بل صدقه دوماً..

لأن حديثها هو أصدق الأحاديث..

أصدق من الكلمات والعبارات..

فالعيون هي مفتاح القلب..

فثق بها...


أنهار من شكر لطيب حضورك و سحر حروفك

كلماتك إكليل من در رصع هام كلماتي

تحيتي لروعة المرور


الساعة الآن 10:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas