![]() |
كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2 اغمض عينه وطار باحلامه الى الماضي: بقرب الشلال في وسط غابة الجزيرة .. سكن قلبان هانئان كوخ صغير بحنان.. يسرحان مع القطيع كل صباح بسعادة.. يلعبان ويلهوان طول النهار الى المساء .. ويعودان للكوخ لينعمان بالحب والامان.. طفلان في الغابة يمرحان بانفاس بريئة.. *** *** *** *** ركضا بقرب الغدير في الغابة العذراء هناك ظبية وطفليها يشربون من الغدير ابتسما لها ونظرت اليهما بعيون حوراء شاركاها عذب المياه واطلق عندليب الحانه وهامت غيوم الخريف في السماء راحلة لوحا بايديهما ودليا ارجلهما في ماء يجري هما متقابلان يضحكان فرحان بلا أحزان لم يدر بخلديهما يوما ان سيدور الزمان وتتقلب الليالي والايام وربما سيفترقان ايام الطفولة لا جرح فيها ولا غدر انسان حلوة عاطرة جميلة بريئة من الاحزان وجرت اللحظات حلما ثم رحلت بكل أسى لا زال الطفلان يلعبان وأغنامهم تسرحان نقشا أسميهما على ذكريات شجرة السنديان فهل حفظت تاريخهما وهل سيعودا من التيه أفاق الهائم على مرارة الاسى بفقد الحنان نظر الى الكوخ الساكن تحت شجرة السنديان بابه مشرع للانس والجان وتسكنه روحها كتب على بابه : أنا منتظرك يا ساحرتي ربما يجمعنا كوخ جزيرة الاحلام يوما وتضيئ منارتها فرحا بعودتك ايتها الحنان وتكوني يا ساحرتي عروستي الروحية فقد رحلت الى هواك مذعرفت الحب ربما من المستحيل ان نلتقي في الزمان لذا عشت ارسم لقياك الحالم بجنوني وانقش حروفه على صخرة ماء الغدير تحت شجرة السنديان في الغابة العذراء يتبع : لحظات الصبا . |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
وهــا نحــن اليوم مع موعد جديـــد
متجــ،،،،،،،،ــدد مع ذكريـــــات عاشـــها طفلٌ ما زال في القلب صغيـــــرا يعيش أيام الطفولة عزيزي .. شوقتنا لمعرفة المزيــد فلا تجعلنا ننتظر الكثيــر ... لك أحر الامنيات بالتوفيق دوما ... اخوك ...الجليلي |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
لعـبت معنـا لعــبة التشويق لهذه الحــكاية ..
والفضــول يقتلني لمعــرفة النهــاية .. سأنتظر الصبــا ومــا بعــد الصــبا .. لكــن عدنــا أن تكــوون النهـاية جمــيلة .. |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
عذوبة الكلمات وموسيقاها الجميلة تجعلني اذوب امام سحر جمالها الابداعي تحياتي والى الامام وشكرا لمروركم الكريم
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
مشكوووووووووووور [/COLOR][/SIZE][/CENTER]abo_wesam شكرا لك على لطف مرورك تقبل تحياتي aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
قرأت سطوركم فاهتز وجداني
وشوقي راح يحملني بلا ريش وجنحان تحياتي للجميع والى الامام واشكر لكم مروركم الكريم |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
اخي الغالي ابن الجليل ، كم يسرني دائما تواجد قلمك في متصفحي هذا شرف لي ان اراك دائما بمرورك العذب وروائع كلماتك المعبرة عن ذوق رفيع .. تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
يشرفني دائما لطف مرورك الكريم وروائع كلماتك الجميلة تقبل تحياتي وانت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اهنئكم على هذه الكلمات المعبره والجياشه وشكرا على كرم مروركم تحياتي لكم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني (ابو مازن) . |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
مشكور رفيقي والى الامام انشالله منشوفك بخير دائما
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اخي الكريم و صديقي الفاضل
كلمات لا مثيل لها و عبارات لا بديع لها و المصدر لا شبيه لها صديقي الجميل عطرت القسم بعطرك الزاهي و انتشرت مشاعرك كاللؤلؤ و المرجان و اتدهورت الافكار من شدة جمال كلماتك و انتهت العبارات امام روعة عباراتك تقبل اجمل الامنيات من سيد الامنيات |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
على لطف مرورك وجميل كلماتك ودمت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
موفق كلمات جميله ودافئه
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
شكرا لك اخي احمد على هذا اللطف منك والذي يدل على سمو ذوقك الادبي سرني مرورك وعاطر كلماتك تقبل ودي وانت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
لا ادرى ماذا اقول لك ان الحياة متغيرة فليته ظل الصبا وما كبرنا فى الحياة وما حملنا همها ما اروع كلماتك العذبة وصورها الحالمة ارانى كلما قرأتها ارى الجنة فى حروفها دمت بخير ودام قلمك نابضاً بكل الصور المتألقة . |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
سيدتي الكريمة : الاميرة العربية رحلة الحياة الى المجهول تتناوشنا فلا ندري اين اجمل اقدارنا وسعادتنا اذاك الماضي الذي عبر وترك ذكرياته ام هو الحاضر الذي قدم لنا معارفنا ام هو الغائب المنتظر فلا ندري ما يحمل لنا فعقل غائب وقلب هائب ورماح تتناوش احلامنا وسفينة الحياة تتجاذبنا بلا ربان ولا انواء مع امنياتي لك باجمل حياة واسعدها تقبلي عاطر ودي وانت بخير وسعادة aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
امين الى متى سـأظل اشكركم على جميل كلامكم
امين بدي اشوف جديدك قبل ما اسافر |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
ما بعرف شو بدي اجكي ما ضل في حكي ما بقدر غير احكي الله يعطيك الف عافية
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
ولم ارقط مثلك يا اميني ولم تلد النساء ولا السماء
الا ابدعت في فن التغني واصبحنا جميعا للوراء |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
لك كل الشكر والتقدير على كلماتك الحكيمة الطيبة جزاك الله عنا كل الخير :s (43): |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
مشكور امين
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
شكرا الك عاشقة بلا حبيب على لطف مرورك وعاطر كلماتك احترامي aamin |
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
دايما انت رائع ومبدع ياايمن
|
رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
اقتباس:
شكرا على لطف مرورك وروائع كلماتك دمت بخير aamin |
| الساعة الآن 01:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas