![]() |
كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1 :s (43): نظر بعيون مبللة نحو الافق البعيد لعل مركبها يظهر وتعود لجزيرتها بلا أمل مضت الايام والليالي والسنين بنى لها منارة على الجزيرة لتعود اليها وتضئ لها دربها لتصل يوما لحبها لم تعد رفيقة الحياة بعد من ضيعتها هنا اللقاء لمن بقي على قيد الحياة ينتظرها كل لحظة وهذيانه يدمره هل ستعود بعد طول الغياب ؟ هل طوتها الليالي ورحلت قبله ؟ حام في الجزيرة ومر على شاطئها لم تظهر آثار اقدامها على رمال البحر الكوخ ما زال هنا .. كما عهد الطفولة غاب الحبيب عن كوخه فما افعل بالمكان انادي عليه في غابتي اصرخ في الزمان ضعت يا نور عيني وضاعت مني الاحلام هنا كنا معا وهناك نسرح فرحا مع الاغنام ياليت يا حبي بقينا صغارا نلهو بجزيرتنا.. اغمض عينه وطار باحلامه الى الماضي: بقرب الشلال في وسط غابة الجزيرة .. سكن قلبان هانئان كوخ صغير بحنان.. يسرحان مع القطيع كل صباح بسعادة.. يلعبان ويلهوان طول النهار الى المساء .. ويعودان للكوخ لينعمان بالحب والامان.. طفلان في الغابة يمرحان بانفاس بريئة.. يتبع - 2 aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
تلك هي الأيام
وتلك هي لحظات العمر الجميلة قليلة هي عددها وكسرعة البرق تمـر وكأنها لا تكــون ولكــن وكما حدث معك أخي لا بـد للإنسان يوما مهما صال وجال في هذه الأرض أن يعود لمكــان أحبه كثيرا أن يعود لزمــن قد يقال عنها : طفولــة ضائعة ... نعم هي ضائعة .. ما دام لم يبق منها سوى المكــان المتفتت من تأثير رطوبة البحر وكوخ آيل للسقوط بفعل أعاصير وأمواج وذكــريـــات .. جميلة تحس بقساوتها اليوم ... حين تزور تلك الجزيرة .. نزور المكــان ... ولكنا لا نقدر أن نزور الزمــان ...! كم هو صعب هذا الإحساس .. عزيزي .. بداية موفقة جدا جدا وتشد القلب والعقل لإنتظار التتمة .. فأنا على أحـر من الجمــر لإنتظار البقية ما حدث لذلك الطفل ... وكيف افترق الطفلان ... كيف سار كل منهما في طريق .. أميــن لا تطــل علينا ... وها أنا سأتخذ لي صخرة في هذه الزاوية ... لعلي أعيش تلك اللحظات مرة اخرى مع كلماتك ... المعبرة وطريقة سردك دمت بخيــر |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
أحببت هذه الحكــاية
لن أعلق الآن سأنتظر النهاية ... لكن ساحجز لي مقعد .. قبل أن تتزاحم الأقلام هنــا .. لي عودة |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
تسلم الايادي يا امين.
عن جد حلوة كثير. اختك نادية الفلسطينية :icon15: |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
عاطر شكري وتقديري لاخي اسد الجليل :s (43): :s (43): :s (43): ابن الجليل واديب فلسطين الكريم على لطف مروره وروائع كلماته المنبثقة من سمو اخلاقه وعاطر انفاسه .. دمت كريم ابن كريم تقبل اخلص تحياتي واحترامي aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
اهلا باديبتنا : فينيسيا ، نرحب بيك اجمل ترحيب ويشرفنا وجودك الرائع احترامي وتقديري aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
اشكرك جدا على لطف مرورك وروائع كلماتك ومحبتك الفائقة لفلسطين واهلها .. نقدر جدا هذه المشاعر الفياضة ونعتز بها ودمت سعيدة بين اهلك وبلدك فلسطين يا نادية فلسطين. تقبلي غاليتي عاطر ودي ودمت بخير وسعادة aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
والدنا الكريم : الشاعر لطفي الياسيني فخر لي ان تشرفنا بلطف مروركم وجميل كلماتكم المعبرة عن ذوق شاعري وسمو اخلاقي .. وروح شبابية وادب جم تقبل سيدي عاطر تحياتي ودمتم بخير اخوكم : أمين - aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
ولدي العزيز الاستاذ امين اشكرك على اخلاقك الحميده وما انا الا تلميذ في مدرستكم الشعريه تحياتي لكم والى الامام
باحترام والدك الشاعر لطفي الياسيني |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
قرأت سطوركم فاهتز وجداني
وشوقي راح يحملني بلا ريش وجنحان تحياتي للجميع والى الامام واشكر لكم مروركم الكريم |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
والدنا الفاضل وشاعرنا الكبير اديب فلسطين عامة ودير يا سين خاصة .. نحييك اجمل تحية والفخر لنا بمروركم العذب .. تقبل سيدي خالص تقديري ومتعك المولى سبحانه بدوام الصحة والعافية وطول العمر بطاعته .. ودمتم بخير وسعادة aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اجمل ما قرات من كلمات اذ تحمل بين طياتها اجمل المعاني الساميه والسندس الاخضر الذي يفترش حروفها الذهبية تحياتي لكم جميعا وشكرا لكرم مروركم |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
مرورك العاطر انار متصفحي تقبل فائق احترامي aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
كلمات رائعة وجميلة موفقين ان شاء الله
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
الاديب الفاضل .. امين .. .. لعلي جئت متأخرة اليــــوم لكني .. جئت بلهفـــة المشتاق الى اللقاء اتطلع بعيون حائرة .. الى صفاء الحروف لانتقي منهـــا ما يعبر عن بركان الشوق في داخلي .. .. اناملي .. تعجز عن البوح بما يدور في كياني هل انا حقــــا في عالم الخيال .. بل في عالم الجمال هل هناكـ .. في هذا العالم .. سفينـــة ..تبحر في بحر .. الحنان دون ان تغرق .. .. .. دعني اذا ارافقكـ في هذه الرحلة الشيقة لاكتشف من هو .. صاحب هذا القلب العطوف لاسير على شواطئه .. واحادث القمر بلهجتـــه .. .. لننطلق .. مبحرين .. حيث .. زمن .. نحلم بــــــه ليعود.. لنصلح ما قد مضى واندثر من خلال حلم .. وقلم .. نازف . . سأراقب عمـا صمت .. تفاصيل الحلم .. الموعود وقبل الرحيـــــل سأتركـ .. رسائل الشوق يصاحبهـــا قلم .. صغير يخط اليك .. مع كل غروب كلمة .. تقدير .. وشكر . . الى هنا .. كانت نهاية جولتي ولكن حتما لابد لي من عودة فالى اقرب لقاء .. |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
كلام شاعري حساس للغاية يا اميرة الكلمات مي زياده
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
كلام جميل واحترام متبادل
اصبح الان لك ياوادي مئات الابناء نيالك ياعم عيش والله جاي معك مشكوررين |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
برغم كل المشاعر الجميلة والاحرف المعبرة بحب واحترام عن هذه القصة الرائعة التى سطرتها الا انى اردت ان استأذنك فى ان اضع شئ قليل جداً هو كل ما املك من تقدير واحترام لقلمك الرائع الذى جعلنى اعيش الاحرف لا اقراءها فقط فالصورة الموجودة فى كلماتك اكثر من رائعة فجعلتنى ارى واسمع واتنفس اختلاط روائح الاشجار وسماع همسات الطيور وارى تلاطم الامواج وكوخاً على بوة جميلة قرب البحر . حقاً انت رائع فى التصوير كل تقديرى واحترامى |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
تحياتي " aamin " شكرا . |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
يعني يا امين كلامك كلو عسل بعسل
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
WOW اهلين بيك وشكرا على لطف مرورك تقبل تقديري aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
يعني يا امين بكفي جد دمرتنا بكلامك
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
سررت بلطف مرورك وروائع كلماتك الدالة على سمو ذوقك الادبي تقبل خالص ودي وانت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
الكلام الحقيقي هو بكتاباتك
واحنا ما بنجاملك انتا بتستاهل |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
مشكور امين والعين ما بتعلى عن الحاجب بس متل ماحكيتلك الموضوع صار قديم بدي اشوف جديدك قبل ما اسافر
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
كلمات جميلة جدا
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
مشكور امين
|
رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
اقتباس:
شكرا الك تحياتي aamin |
| الساعة الآن 07:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas