Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كن كما اريد...نصائح من عاشق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كن كما اريد...نصائح من عاشق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=25541)

فخري السعدي 10-08-2006 06:10 PM

كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
كن كما كنت في الصغر
ولا تكن كالرسوم في الصور
واضحك اضحك كبستان من الزهر
واطلق جمالك في الجو كالسحر
كن كما اريد
وامضي كما تشاء
فانا لست الا دمعة
نزلت من رحم السماء
نزلت على قلب اقسى من الصخر
كن كما تريد
وامضي كما تشاء
واقطع شراييني حتى الوريد
اتعلم لقد قتلت الحب الوليد
نعم لم يبقى بين الناس بعد الحب شخص سعيد
اذن كن كما اريد
وامضي كما اشاء
وابكي ابكي على نفسك
اذا لم يزل عندك شيئا من الكبرياء

شعر:فخري السعدي

هارب من الماضى 10-08-2006 06:32 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
وهنا لى وقفة مع هذا الغزل

كن كما اريد ... او كن ما تريد انت ...

ومن منا لا يكون ان يريد ... الكل يريد

نزلت على قلب اقسى من الصخر
كن كما تريد
وامضي كما تشاء


المضى لست بيدى بل من ملكوت القدر هو المسير لى للخير فانا من البشر

ولا اريد ان يكون لى انفطار كما القمر وقت السحر

رائع مع تحياتى

فخري السعدي 10-08-2006 08:33 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
شكرا الك لكن تمعن في قولي ستعرف اني لا ابالغ او انفطر عن الواقع بشيء

على خطى يحيى عياش 10-08-2006 09:51 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
اتمنى ان يكون كما اريد ولكن.............
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

لانا 10-09-2006 09:41 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
شكرا الك على هالكلام الرائع ........والله كل حكيك مية بالمية

ظل الظلام 10-09-2006 11:42 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
اقتباس من هارب من الماضي :
اقتباس:

وهنا لى وقفة مع هذا الغزل
هل ترى حقاً أن ما كتبه غـزل ؟
أنا لا أراه كذلك .. بل هو قريب من عزاء النفس .

ما أريد قوله بالضبط أن الكاتب يعاني من تداخل الأفكار والأحاسيس، وأطلب منه أن يوضح تماماً بالضبط غرضه من هذه القصيدة .. أهي رثاء أم غزل أم فخر أم شئ آخر لم نسمع عنه ؟

مع تحياتي

عاشق الحرية 10-09-2006 02:01 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
وفي النهاية كل يكون كما هو يريد ...

(
)

سلمت يداك على هذه اللوحة

دمت بخير عزيزي


وتقبل تحياتي

فخري السعدي 10-09-2006 04:14 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
عزيزي ظل الظلام هل تريد من كل شاعر ان يفهمك ما يعني بقصيدته اذ لم تفهمها عندما قرأتها
واريد ان اقول لك انا لا اعاني من تداخل افكار واحاسيس وانما انا اعرف ما اصبو اليه في قصائدي
فتذوق كما تريد................؟؟؟؟

ظل الظلام 10-09-2006 08:12 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
عزيزي فخري :

أسوأ ما في القصائد - كما يقول النقاد - أن تتذوقها كما تريد ..
هذا يفقدها مصداقيتها .. ويفقد مصداقية القارئ في الكاتب ..
كيف سأصدقك لو قرأتها وفهمت أنها عزاء .. بينما صديقي فهمها على أنها غزل ..
هل تريد أن تقول أنك تكتب (( سلطة )) .. بها ألف طعم وألف لون ؟
هذا مناف للإحساس الصادق .. ويدل على تداخل الأحاسيس.

وهذا مجرد رأي وليس انتقاد لشخصك الكريم الذي أحترمه.

just-me 10-09-2006 10:13 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
يا سيد ظل الظلام
تحياتي الك هاي اول اشي
تاني اشي يا اخي خلي الزلمة يكتب ليش دايما بنحط العصا في العجلة الزلمة الله معطي موهبة وبكتب وكافينا خيره شره خليه يحكي شو بدو
اما بالنسبة للاخ فخري السعدي فطول حياتي بحكيلك في فرق بين حفر الكوسا وبين كتابة الشعر
بس كوسياتك هالمرة بجننو محفورين منيح كتير

فخري السعدي 10-10-2006 02:13 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
just me شكرا الك على تعلقك الساخر وانشالله ايكون الكوسا الي بعمله يعجبك
ازا انت شايف الي بنكتبوا حفر كوسا لكن هذه مشكلتك فانت في تذوقك الشعر كما تتذوق الكوسا
اما انت عزيزي ظل الظلام فانا لا اريد الاطالة في جدالك الذي اراه من غير جدوى ولا يصبو الى اي هدف معين فانت تريد ان تثبت اني اكتب سلطة وانشالله اتكون عجبتك سلطتي ما الذي يحدث في هذه الايام الشعر يساوى ويقارن بالبطون وما تشتهيه ..............؟؟؟

ISSA 10-10-2006 02:38 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
يا عيني عليك اخ فخري شعرك حلووو كتير
يسلمووو ايديك

just-me 10-11-2006 12:38 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
نيالك يا فخري هاي لقيت حد" بيفهم" بالشعر ليحكيلك يسلمو ايديك
على كل احيانا لاكوسى بكون شاعري اكتر من بيت بقصيده

نسيم الروح 10-11-2006 02:28 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
:s (43):
برافو اخي فخري كلماتك حلوة
والله عاطيك موهبة الكتابة الي مو عند اي حد
ميرسي الك على الكلمات الروعة

النجم الفضى 10-14-2006 07:27 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
تسلم يديك اخى ....الكلمات فعلا رائعة....ومعبرة:s (43):

aBo SaLeeM 10-14-2006 11:30 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
كن كما كنت في الصغر
ولا تكن كالرسوم في الصور
واضحك اضحك كبستان من الزهر
واطلق جمالك في الجو كالسحر


تحياتي الك يافخري

فخري السعدي 10-15-2006 07:28 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
شكرا لكم على مروركم الجميل وارجو ان اكون دائما عند حسن ظنكم
وارجو انتبقو دائما متابعين لما اكتب وتعطوني ردودكم عليها

هبة 10-15-2006 08:02 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
رائع جدا أشكرك ومع فائق احترامي

وجه القمر 10-15-2006 09:02 PM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
انت !!
أم انتم ؟

ماذا أقول ؟
فأنتم من تستحقون اختراع طريقة شكر
أكثر من مجرد حروف وكلمات
كلمات الشكر تعجز!


راااااااااائعين

فخري السعدي 10-16-2006 01:40 AM

رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
 
اشكركم مرة اخرى واخرى على ردودكم المشجعة


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas