![]() |
مجرد رجل
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية
سأكون كفيلة بتجريدك من نظرياتك:icon31: |
رد: مجرد رجل
كم هو مؤلم ان تبتسم عنما تكون عيناك ملئى بالدموع............................ ....هكذا هي الحياة
هأنت قد افقدتني شهية الحياة..........تبا |
رد: مجرد رجل
اقتباس:
فالتجيبي قبلا: من انا في الحبِ؟؟.. من؟؟ لستُ جنياً أُحيلُ الكونَ سحراً بارعاً.... لستُ مخدوعاً في غرامكِ كيفَ عنْ... لستُ عمرا ميتأ في الوهم.. سكيراً ودنْ.. قد ذبحتُ القلبَ يوما .. لن يعودَ الانَ... لنْ.. |
رد: مجرد رجل
ومن قال انك من اريد ان اجرده من نظريته
دعني وخربشاتي ياهذا فداخلي بركان لا تدعه يثور على من لا يستحقه |
رد: مجرد رجل
أعذريني عزيزتي...
هوايتي ان ارى حمقى الحب ... ويستهويني ان اراهم يحترقون وبالدماء لا الدموع يبكون.. فعلا اسميكم حمقى الحب... بالمناسبة أختي الكريمة... رددت على كلامٍ عام بكلامٍ عام.. فلم أقصُدكِ .. وصدقيني ... لستِ من النوع الذي يستهوي فؤادي... سامحيني لصراحتي...بل ربما وقاحتي.. لكن هذا انا وهذه عواطفي... لم تكن ولن تكون لعابر سبيل..:-) |
رد: مجرد رجل
انه الغباء ... انه الغباء
سيدتى حواء ... وليس كل السيدات حواء كما ليس كل الرجال ... ادم قد خلقنا ... من اجل اشياء واشياء لعبادة رب خالق هذا الكون والكثير واخذ بك وببصرك الى شئ ما .. عالم ليس اى عالم .. انه عالم الاحياء الاموات اجل هذا العالم التى اعيش انا فيه .. كما انتى تعيشين به كى نكتب على جدار الزمن اهات واحزان ونسجل خواطرنا لا لزيارة صديق ويمضى كعابر سبيل بل لياتى ذاك الرجل ويعترف بانه فعلا مجرد رجل تحياتى اليك |
رد: مجرد رجل
دفين هو حقد النساء
الله يحفظنا منهن ويحفظ عنينا بس من الاخر خربشاتك كتير حلوه بس لو الموضوع تانى لو صقفت الك |
رد: مجرد رجل
جمل قصير ..
بها من المعاني ما تسطر أبجدية لحروف .. / تقبلي مروري السريع .. فينيسيا |
رد: مجرد رجل
حوار لطيف بيحمل نوعا من الغضب .. الله يوفقكم بهالخربشات .. تقبلو احترامي .. اختكم فجر |
رد: مجرد رجل
لا عليك عزيزي احمداكس فنحن فعلا حمقى الحب وتبا للحب .........
هناك حب لا يعرفه كثير من البشر ................................... ..................حب يحمل بين طياته حقد دفين لك تحياتي |
رد: مجرد رجل
مرسي دموع القمر .....فينسيا ......فجر الحياة ....على المرور
اخي هارب من الماضي سيعترف ذلك الاحمق بانه فعلا مجرد رجل لكم خالص تحياتي............ |
رد: مجرد رجل
يقولون بأن الرجل دائرة نصف قطرها الخيانة ............
ولكني اشك بذلك واااجزم بانه القطر بأكمله............ |
رد: مجرد رجل
|
رد: مجرد رجل
اقتباس:
كذب هذا الذي قال... فوالله هذا امرٌ محال... فلم نسمع عن نبيٍ او حتى رسولٍ الا و كان من الرجال فهل من أجل رجلٍ تافه ... يحقر عمــومُ الرجال صدقيني... كذب الذي قال... |
رد: مجرد رجل
صدقا اتمنى ذلك ...............ولكن ياأخي ليس هناك دخان بغير نار...
الم تسمع بالذي قال بأن الرجال خونة بالفطرة .........أيعقل ان يكون كل هذا الكلام هراء... لا اعتقد ذلك................... |
رد: مجرد رجل
قرأت على صدر مجلة هذه العبارة
(الرجال كذابون انانيون وخونة بالفطرة) لقد اعجبتني هذه المجلة واصبحت اشتريها اسبوعيا واتخذتها صديقة لي وأحسست بأنها قد تشربت من نفس الكأس الذي شربته ................................... ........................ اعتقد بأنهم كذلك ..أشكرك مجلتي لك خالص تحياتي |
رد: مجرد رجل
أختي حواء.. بغض النظر عن جنس المذكور ... رجل كان أو فتاه... فمن لا يخف الله لا يخاف الله ... ومن يتبع الهوى ... يلسع بنار منها اكتوى... ومن مشى على النار .. فاليتحمل قساوة المشوار...
أختي منيتي في هذه اللحظة ... أن اجدك حواء بادم.. لا حواء بلا ادم... فهذه حكمة الله... تحياتي الك أختي حواء ب ادم |
رد: مجرد رجل
لعله القدر ايضا من أرسلك لي ياهذا ..........فأنا والله اثق بالقدر
اشكرك .............افضل بان ابقى بلا ادم فالحياة بلا ادم تجعلك في راحة تامة فقد جربت الاثنين معا ولكن حتما سينتهي مامر به حاليا و اتمنى ان لا يبقى طويلا مشكور كتير اخي احمداكس....................... ...لك رق التحيات |
رد: مجرد رجل
ان شاء الله اختي ربنا ببعتلك ادم ابن اوادم... و وقتها ستتذكري هذه الايام بابتسامة :-)
|
رد: مجرد رجل
جال ياسيدي .......فكل دمعة لها نهاية ونهاية اي دمعة ابتسامة ......لذا فقلبي مطمئن
اعدك باني سأتقوقع حول نفسي وانسى كل شئ فلا احد يستحق حتى ولو لحظة تفكير لك اعذب التحيات |
رد: مجرد رجل
يالطقوس كبرياءك المفتعل يا حواء ارقص ايها المساء ، هذا الجنون الخارج عن ارادة العقل اتى بك يحتفل ...... ثمل حتى تهادى ورقة ورقة ( ومجنونة يابنية ) شقلبت السماء ، واثارت زوبعةً في الماء الآسن لذا اعتقد ، والله أعلم ، باننا سنحملُ حقائبنا ، ونغادر مطرودين بحفظ الله بعد الان ...! إذا الحديث ممزقٌ بـ الغضب (والانثى افعى) وتكوينٌ أزلي ، يشعرك بانك طالما اتجهت اليه باندفاع تام فانت ستسخر من نفسك - حتماً - قد اكون بحاجة الى الصمت الان ... ولكن ليس قبل أن الفظ هذه العبارة .. تختلفُ الامكنة ، وايضاً تتبعها الازمنة ، لتتساقط الاقنعة ! من يتجرأ على النشر .. يجب أن يتحمل عبء الملاحظات شخص ثاني |
رد: مجرد رجل
شخص ،،،،،،اشخاص ،،،،،وثواني يعيشون فيها بضياع
جنون في جنون في جنون،،، وهل ترى تصحو من ذلك الجنون؟؟؟؟ اجابة تنتظر سؤال على جبينك،،، وعلى جبين الحوائط مئة سؤال؟؟ |
رد: مجرد رجل
لم اكن اعلم ان وقع كلماتي عليه كانت بهذه القسوة
لم اكن اعلم انها بهذا الجنون والغباء المثالي .............................عرفت ذلك فيما بعد عرفتني دموعي عرفني كبريائه ...عرفني صمته...................فسيد الرجال عذرا لم املك وقتها سوى دموع ...بكيت حتى انتحبت.......ولكن لا من مجيب كنت دائما اعتبر دموعي سلاحي فلم يمر اني بكيت امام رجل وصمد ولكن بكائي هذه المرة كان مختلفا لرجل مختلف حاولت استخدام الهاتف المحمول .........مرة مقفل ومرة لا يستقبل المكالمات ومرة يرن ولكن اي رنين يرن يرن بطريقة مشابهة للبكاء ولم يكن ثمة من احد ليوقف بكاؤه على الطرف المقابل للذاكرة....انها ملهاة الحب الدائمة التكرار............................ ................................... ............. سيد الرجال عــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــذرا لا تنسى ان لك الف طرف في الجريمة انت من صنعها ورغم اعتذارك تركت في اشياء كثيرة ...... لك مني خالص التحية |
| الساعة الآن 11:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas