![]() |
أغار عليك من عيني ....... !
حتى ما تقولو ايجل ما عندو مشاعر ........... !
http://www.files.shabab.ps/vb/imgcac...3.imgcache.jpg و هاي دليل واضح على حرصي على العلم .......... ههه ، معجوق شوي :b: http://www.files.shabab.ps/vb/imgcac...4.imgcache.jpg |
رد: أغار عليك من عيني ....... !
تسلم اخي ولو فشر مين يقول هيك
انته كلك مشاعر حبيبي لا تحرمنا من مواضيعك |
رد: أغار عليك من عيني ....... !
الله يسلمك اخي امير و كل عام و انت بخير:icon26:
و الله ولي التوفيق :icon8: |
رد: أغار عليك من عيني ....... !
انتا كلك مشاعر اخي
|
رد: أغار عليك من عيني ....... !
الله يخليك خيو أبو سليم تسلملي هالطلة الطيبة
|
رد: أغار عليك من عيني ....... !
مين قال انو ماعندك مشاعر!!!
يعطيك الف عافيه |
رد: أغار عليك من عيني ....... !
الله يزيدك عافية خيتو .......... شكرا عالمرور الطيب:b: :b: :b: :s (43):
|
رد: أغار عليك من عيني ....... !
يا ابووو مشااعر انت ... طلعت مشاعرك جياشه .... تسلم وحلوين كتير يا نسر فلسطين
|
رد: أغار عليك من عيني ....... !
يعطيك الف عافيه
|
رد: أغار عليك من عيني ....... !
كلمات وتعابير جميلة تستحق كل الود ... جميل منك ذلك
تحياتي لكم |
رد: أغار عليك من عيني ....... !
الله يسلمكم جميعا ........ شكرا عالمرور الطيب و الطلة البهية :s (43):
بس مشاعري جياشه خيتو فراشة ها ، ههه لو تعرفي شو قصدي بس:wacko: :wacko: و الله ولي التوفيق |
| الساعة الآن 02:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas