![]() |
((جمييله نعم جمييله ))
أحببــتك وســــأبقى على حـــبك
يامن لكي ملك وليس لغـــــيرك انتي من ولائـــي لكي ولقلـــبك لم تغدري ابدا ولن انسى عفوك ((جمييله نعم جمييله )) انتي وعيناكي الجميلاتان ووجهك وجهكي من هــــو الــنور نــورك حبيبتي والناس بل انتي ما امـــلك بقلم اخوكم أحمد ((بوهبه )) |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
صاير تكتب يا حج احمد..؟!!
وشو.. بتكتب غزل ... والله بعدك زغنون..هههه يسلمو.... وإلى الامام انشاء الله... |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
ياسيدي مش مهم العمر
وزي ما بقولوا االحب ما بعرف العمر ولا يهمك الجاي مش غزل الجاي بدي يكوون اشي مر كتيير كتيير وترقبوا ان شااء الله وسلاامي لك يا شهييد |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
لا يا زلمي... مش هيك....على طول شي مر..!!!
خليك بالغزل...احلى... ناطرك.... |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
ههههههههه
يعني مر من نااح كل فلسطيني بعااني فقط لا غيير مش مر اشي تااني يا معلم والله يحع ايامك كلها مصحووبه بكلام معسوول كما تستااهله سلاامي شهيدوووو |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
كلام رائع يابو هبة
يسلمو ايديك |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
هلا ابو سلييم
منور |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
اللللللللللللللللللللللله.......... ....مبدع..........انك كتكوت مبدع
كتكوتن صغير مبدع......... باناملك الضيرة تكتب .........يا سلاااااااام .........والله بجنن يسلمووووووو اياها المبدع .......واحلى ورد لبو هبة:s (43): :s (43): :s (43): |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
شكرا لولو على ردك المفعم بالامل
ووردك التي تفووح راائحته من على بعد امتاار ونورك الي يضييئ مواضيعي فيا ذاات الذوق هاتي قله القليل لي ليكوون علي الكثيير سلاامي لولو وشكرا على مرورك |
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
تسلم يا بو هبة
|
رد: ((جمييله نعم جمييله ))
يسلمك لولو
|
| الساعة الآن 07:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas