Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - روح الفـــــــؤاد
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   روح الفـــــــؤاد (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=23004)

ملكة الرومانـسية 09-07-2006 03:07 AM

روح الفـــــــؤاد
 

روح الفؤاد

............................


:sh24:


رحلت حبيبتي..

وتركتني وحيدة

اتعثر بدموع الوحدة

واسى الفراق

واتلوى الما وعذابا

لغياب الروح ..

واشتداد برد الظلام ولوعته

بعدك لا حياة لي بين

اشرعة الحرمان المتكسرة

كل شيء اصبح سوادا

حتى الورود

ماتت بعد رحيلك

لقد رحلت عني في وقت كنت بحاجة اليك بجانبي

كنت بحاجة الى حنانك وحبك

ونصائحك التي افتقدها الان بعد رحيلك الدامي

فراقك اذاب كل ذرة امل في حياتي

واطاح بمعنوياتي ودمر قلبي

وهز ذرات كياني

كبركان ينفجر عند كل مساء


//



الجرح في قلبي لا يندمل

والنار لا تنطفيء ..اشعلتها رغبتي في قتل زمن لا معنى له

ولا نور فيه

لقد رحلت عنا ولكنك لم ترحلي عني

مازال قلبك يعانق خفقات قلبي

ويدك تمسك به..

مازلت احمل بين جوارحي اوراق الذكرى ..

ذكريات عشناها ..بكل ما فيها

من حلو ومر

ومازلت شفتاي تنطق باسمك

ليلا ونهارا..سرا وجهرا




//



اتساءل لماذا يتحكم في حياتنا اناسا

يجبرون الاعين على الفراق؟؟

قد اخذوك مني وابعدوك عن عيني التي تحب رؤيتك

وتشتاق اليك دوما

حيث لا اقدر ان اصل اليك او اعرف اخبارا عنك

تثلج صدري وتخمد نيران الالم بداخلي

صدقيني لم تغيبي عن فكري لحظة واحدة

يردد عقلي كل كلمة قلتها لي

وكل جملة كتبتها لي

مازلت صورتك امام نظري لا تختفي ابدا

سأظل احبك مهما كان ومهما حصل

وانتظر موعد يجمعني بك

على شرفات القمر ..يا حبيبة الروح

وروح الفؤاد

هارب من الماضى 09-07-2006 07:12 AM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
لم يبقى من السر الفؤاد من شئ

بعد قراءة هذه النجوى الرائعة اليك

فى راس العنوان تلميذ واستاذ ولا عجب يا اختى بهذا الوصف

فانا هنا التلميذ ولى الحق ان تكون لى قراءة لهذا العنوان وهذه الكلمات

قد يبوح الانسان بما يشعر به وينثر من اريج الحرف كلمة صادقة

ولكن يبقى القؤاد فى صارع جارف ... ياخذ ولا يعطى من شئ

وقد يرحل هذا الفؤاد وتبقى روحه كذكرى الا اكثر

وفى مخباطة الروح والفؤاد زحام طويل

لا من مفر الى هنا او هناك

لابد من بقاء خالد امام هذا الفيض

تحياتى

صمت السنين 09-07-2006 09:22 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
كلمات جميله جدا

ملكة الرومانـسية 09-07-2006 09:48 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
مهما طال الليل..

فلابد للفجر ان يعـــــــود..



مودتي لكم جميعا




مع كل الشكر..

عاشق الحرية 09-08-2006 11:52 AM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
ملكة الرومانسية

وسطورها الذهبية الحزينة

التي تنزف دمعا وتذيب شموع

وكأنني وأنا أقرأ سطورك أحس بنفسي وروحي تتكلم

فما أصعب الفراق .. وإن كان فراقا بهذا الشكـل

حيث لا لقــاء إلا بعد البعــث

ولا يعلم بقدر مرارتها

إلا من جرت احداثها واحاديثها في شرايين قلبه

فها أنت يا ملكتنــا

تصفين لنا حالة .. ربما للبعض منا

هي حالة موجودة وكانت , وحصلت

فقدان الأعزاء ... والشوق إليهم

رحم الله موتانا ... وموتى المسلمين

وأسكنهم فسيح جنانــــــــــه

لك كل مودتي

وحياكي الله

ملكة الرومانـسية 09-08-2006 02:28 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
لك جزيل الشكر

لا يشعر بالالم الا صاحبه..


ابن الجليل:

تسلم لمرورك






كل الود

شـهيد 09-08-2006 10:34 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
فراقك حبيبتي كان جرحا عميقا في قلبي .... وستبقى ندبه على صفحة ذكرياتي.....

عودي ... او لا تعودي.... فهي سواء .... فالالم قد اصاب ما اصاب.....ولا اظن الزمان قادر على تضميد الجراح...

ملكة الابداع.....

اشكر قلمك... اشكر الروح التي تعطينا تلك المشاعر....

تــ ح ــياتي....

ملكة الرومانـسية 09-08-2006 10:56 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
شهيد..

كل الود..لتلك الكلمات

صدقت..








تقديري

وليف الدمعة 09-08-2006 11:19 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
قالت أتهواني فكـان جوابـي وربكِ ما أهوى سواكِ من أحدِ

قلـت لهـا ان حبـكِ قاتلـي فقالت كذاك يفعل الحب بالولدِ

قالت ما بال نسيانـك ظالـم قلت ياويلي ان لم اذكرك للأبدِ

ملكة الرومانسية ..........

هنا في صفحتك
أرى إشراقا ونورا..
هنا أرى قلم خط..
ومعاني كتبت..
بأنامل جميله..وعقل
باهر..وقلب صافي
دائما كلاماتك متالقة
دومتي دائما

تحياتي لك

ملكة الرومانـسية 09-09-2006 12:04 AM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
وليف الدمعه:

لا..لن يكفي عمر واحد

للحزن على من رحلوا





لك مني السلام


حفظك ربي

هلــون 09-09-2006 08:11 AM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
حبيبي

لماذا رحلت ..

وتركتني التوي في عالم مليئ بالاشواك

حبيبي

لماذا لم تفكر لمن سوف ابقى اناهد الذكريات ..


حبيبي سوف اطلب منك طلب ..

دعني أقترب منك

لألمس يديك الباردتين

فلقد أصابهما الفتور

دعني أسند رأسي على صدرك

لأعيد خفقان قلبك..

دعني أهمس لك في أُذنك

لأشعل مشاعرك الميتة..

دعني أُمحلق النظر في عينيك

لكي أرى الوجود بهما..

دعني ودعني......

لأغفو قليلاً في عالم الحب

لكي أحبك أكثر وأكثر..

فدعني أحبـــــك..
.
ولكن..بصمــــــت

حبيبي

..الغالية ملكة الرومانسية ..


لا تفقدي الأمل وافتحي ورقة جديده ودوني له عنوان ( أحيا إنسان آخر )

...اشكرك من كل قلبي ..

هيلن القطة

ملكة الرومانـسية 09-09-2006 03:14 PM

رد: روح الفـــــــؤاد
 
هلين :

ويبقى الامل فينا..ما دمنا احياء







وفائي ..وامتناني


الساعة الآن 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas