Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   انا وحبيبتي ((من بوح قلمي )) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=22822)

بو هبه 09-05-2006 01:40 PM

انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
مــــرت الايــــام ولــــم ادركــــها ** غــــدرت الحياة وعــــاداني الانسان

ولاكــــن لـي حــبــيـــبة وعـلمـتـها ** من كـــل هــــؤلاء البشر العمـــيان

جائـــتــني نسمه هواء معــطــره ** تخــبرني عن شوق ممــتلئ بالاحزان

فـــــرق قلــــبي لها وتــــأثر بــشده ** نـــســمه شوق يمـــلئها كل الحــنان

فــــالأن ادركــت انـــــي وحــــدي ** لــي حــبــــيــبه على طول الزمان

لم تنــســــــاني وذكرتني بقـــــلبـها ** ليس كأي شخص يطرأ على الاذهان

اانـــا وحبــيــبـتي ليــس كالنــــاس ** فـــــعالمــــنا منـــفرد يمـــلئه الازهار

حبيبتي لن انساكي يا اغلى ما املك ** يا صــــــاااحــــبه الحســـن والجمال


بقلم بوهبه ((أحمد ))


سلاامي لكم

عاشق البندقية 09-05-2006 01:53 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
محاوله حلوه بو هبه ...
انا ما بفهم بالشعر..
هههههههههههه
بس بقلك يسلم ايديك ويعطيك الف عافية.
^_^

بو هبه 09-05-2006 07:31 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
هلا عااشق محشووم انتا يا ابو الشعر



منور

ملكة الرومانـسية 09-05-2006 07:49 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
اخي بو هبة:

عدنا لنرى همسة من همساتك الجميلة

تتألق على اسطر بيضاء..

كعالم من النور يخطف لها الابصار..والقلوب

لوحة رسمتها بريشتك تعبر عن مشاعر طيبة..

وما اجملها من لوحة!!


سلم لنا هذا القلم..

ملاحظة صغيرة..

هناك بعض الاخطاء البسيطة ..مثل كلمة ولاكن (لكن)..

وغيرها..







مودتي..

بو هبه 09-05-2006 08:15 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
ملكه


شكرا على كلامك الجميييل


وشكرا على التنبييه


وازا فييه كماان نصييحه او افااده ما تقصري


سلامي لكي

لولو اليبناوية 09-05-2006 09:59 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 

سحر العيوون 09-05-2006 10:35 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
سلمت يداك اخي بو هبه ،،

بو هبه 09-06-2006 01:54 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
لولو كلامك يبعث الامل


ويلا شدي حييلك يا استاذتنا

ولا يهمك التوقييع على حساابك ههه

منوره


*******


هلا سحر منوره


سلااامي لكي

هارب من الماضى 09-06-2006 02:54 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
معزوفة متوهجة
رسمتها أناملك بصدق
كم تشدني الحانك الجميلة وهى الاول
منذو امد بعيد
فأنت عازف ماهر
يجيد تشكيل الكلمة
ويبحر بها صوب شطأن الروعة
ويحلق في سماء التميز
كعادة حروفك المتوهجة فيما سبق
التي ترسمها بصدق واحساس
رغم مايكتنفها من ألم دفين
ولكنها تظل متألقة
أشكرك على أتحافنا بهذه المعزوفة الجميلة
دعواتي لك بالتوفيق والنجاح
تقبل أرق تحياتي ايها المترنم

وجه القمر 09-06-2006 05:03 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
رائع

بس هي على أي بحر

يمكن المتوسط ههههههههههه

بو هبه 09-07-2006 02:35 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
هارب ,,

وجه ,,



شكرا على مروركم

ولو تعلموا كم ردودكم تهمني


وتبعث فيني الامل


فأهلا بكم جمييعا في مواضيعي ولا حرمني من توااجدكم العبق


فأن مررتم فااح ريح الياسميين

وان غبتم يلئها الانين


فسلااامي لكم جمييعا

منار إبراهيم 09-09-2006 05:48 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
حلوه منك على اد سنك

جميله يا بو هبه ( احمد )

الى الامام دوما

بو هبه 09-09-2006 06:13 PM

رد: انا وحبيبتي ((من بوح قلمي ))
 
هلا منااار منوره



شكرا على مرورك عزيزتي


سلااامي لكي


الساعة الآن 12:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas