![]() |
لك يا دنيا مأساتي....
عندما كنت صغيرا،،، قالو لي لا تكذب،،، لا تغش،،، لاتسرق،،، كن صديقا و وفيا وكريما....
قالو لي عندما تكبر،،، ستحب و تحب.... ستصادق اناسا يكونو لك اخوتا وسندا.... قالو لي الدنيا هي عالمك الجميل.... الدنيا هي السعادة والحياة فيها طلب للكثيرين.... علموني معنى الشرف والمجد... ومعنى حب الوطن الذي اسمع عنه...... اتعلمون ما اخبروني ايضا؟! اخبروني عندما تكون في ضيق فهناك من يقف جنب...عندما تكن حزين فهناك من يخفف همك...عندما تسقط دمعتك فستجد من يمسحها.....ولما اشعر بالوحدة فسيأتي من بسليني..... كل هذا تعلمته في الصغر...عندما كن مجرد طفل بريء يسهل خداعه.... مجرد طفل من السهل تشكيله... انا الان و بعد مرور السنين .. وبعد ان لاطمتني امواج الحياة.... اتمنى لو ان الزمن يعود.. ويعود .. لأقول لهم علموني ان الحياة قاسية كصخر الصوان بل واكثر... ان الصديق لا وجود له إلا ما ندر.... ان الوحدة قتلتني..... ودموعي تجرحني وقاربت ان تجف .... سأخبرهم اني لم استخدم الابتسامة التي علمونيها.... عندما تعود ايام الطفولة... ساتعلم السباحة حتى لا ترميني مياه الحياة.... إلى اليابسة وحيدا و تعيسا.... اريد ان اتعلم معنى الاعتماد على النفس .... اريد ان اتعلم ان اعيش وحدي في العالم المظلم.... وساتعلم و ازود روحي بمعنى الصلابة .... اتدرون !!! لقد علموني كلمة إلى الان لم ألتقيها.... قالو لي عندما تكبر ستشعر بالياس... عندها يجب ان تتحلى بالامل... الامل،،، الامل،،، الامل،،، ماذا تعني هذه الاحرف؟! اهي كباقي كلمات الوحدة والتعاسة والحزن.... ام هي معنى جميل في الحياة التي لم اعشها؟؟!! سأترك لهذه الحروف المجال لتتوغل في وجداني... لعلي ارسم ابتسامة تعلمتها في الماضي...... لكي يا دنيا اهدي كلماتي ،،، فاسمعي طفلك يمد يده لترمي له بطوق النجاة.... آآآآآآآآآآه منك يا دنيا |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
اخي شهيد: الدنيا دار اختبار ومدرسة نتعلم فيها دروس الحياة.. والامل هو سلاحنا الباقي فيها.. صورة حية رسمتها ريشة فنان عانى من مآسي تلك الدار لك بالغ شكري وتقديري.. امنياتي بحياة افضل.. |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
يسلموو كتير اخي شهبد
يعطيك العافية |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
ملكة الرومانسية والاحساس ... اشكر لك مرورك الكريم... و احيي مقدرتك على تقدير الكلمة....
|
رد: لك يا دنيا مأساتي....
اخي العزيز الجنرال الله يخليك وشكرا على مرورك الجميل
|
رد: لك يا دنيا مأساتي....
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (الدنيا دار ممر والاخرة دار مقر)
يسلمووووو أخى عالكلمات الجميلة يعطيك العافية |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
أيها المبدع شهيــد
إن الإنســان يمـــر بالكثير من الظروف يجرب الحزن ويجرب الفــرح ولكــن دعنــي أقول لك شيئا عرفته مؤخرا فقــط هل تعلم عزيزي بأنه لو لم نذق طعم الحزن لما عرفنا طعم الفرح? ولو لم يعرف الانسان اليأس لما عرف كيف هو الأمل أخي العزيز .. القوة هي أن تتخطى المصاعب وبعد ان تتخطاه تجلس وتفكر عما جرى في الوقت الصعب وتقهقه ضاحكا مبستما .. وتقول والله بأني أضعت الكثير من أيام حياتي في ندب حظي وحياتي أتمنى لك دوما حياة سعيدة وملؤها حب ونجاح أما بالنسبــة لإبداعك لا أبالغ لو قلـــت بأنك بدون شك في كل مرة تبهرني وتبهر كل المارين من هنا لقدرتك الرائعة ولتألق قلمك النازف .. أتمنى أن نرى في المرة القادمة خواطر عن الحب والسعادة دمت بخيــر عزيزي ولا تحرمنا من كل جديد فقد أدمنت متابعة جديدك! تقديري واحترامي لك ولقلمك النابض.. |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
الله يسلمك اخي رمضان والشكر لمرورك الاجمل......
|
رد: لك يا دنيا مأساتي....
يا صاحبي بردك اخجلتني........ اقسم لك لا ادري ماذا اكتب!!!
ارى انك بجانب الابداع تملك الحكمة التي ولدتها الجربة وحسن التصرف،، فشكلت لنا العزيز ابن الجليل... لكن انت هو المبدع واحساسك بكلمات الاخرين هو الابداع الحقيقي...... فشكرا ،،، شكرا لك يا غالي..... |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
كلمـــــــــــــــــــات ولا أروع يا عمو:: شهيــــــد ::
يعطيك العافية ،، كيب ووكينج مان ^_* |
رد: لك يا دنيا مأساتي....
مرسي
|
رد: لك يا دنيا مأساتي....
اقتباس:
الله يعافيك فري..... شكرا لمتابعتك الدائمة... اقتباس:
اهلا اخي... |
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas